قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 31 مارس 2012

الجزائر :الانتخابات مصيرية و حاسمة على التوجهات المستقبلية للبلاد.إقتسام السلطة يتطلب التنازل وغض الطرف وإغداق الاموال..


الجزائر :الانتخابات مصيرية و حاسمة على التوجهات المستقبلية للبلاد.إقتسام السلطة يتطلب التنازل وغض الطرف وإغداق الاموال..
31/03/2012
إستراتيجية أصحاب الريش على حساب العصافير الصغيرة؟
 زكرياء حبيبي
 
إن البلاد مقبلة على انتخابات تشريعية قيل عنها إنها ستكون نظيفة ونزيهة، و بلا ريب فإن نتائج هده الانتخابات ستكون مصيرية و حاسمة على التوجهات المستقبلية للبلاد.
 فإما عيش في كنف العزة و التضامن و التآخي ونشر الفضائل بغية تأسيس دولة عصرية قوية مستقلة أي دولة الإسلام الصحيح و العروبة المبدعة الخلاقة. إما العيش وسط دولة مرتبطة بأعداء الأمس متفشي فيها الرذائل و الظلم و التجاوزات و التنكر لأصالتنا و هويتنا.
 فكما يلاحظ كل متتبع للشأن السياسي بالجزائر،أن العديد من الأطراف و الفعاليات السياسية تخطط و تراجع استراتيجياتها للفتك بالسلطة. فهناك من لها نوايا من أجل إنجاح المسار الديمقراطي وذلك بإتباع منهج أساسه الصراحة و قول الحقيقة للشعب.
و هناك من يلعب على الحبلين،عله يخادع الرأي العام و يشق طريقا إلى السلطة،وهناك من يخطط لتفجير الأوضاع وذلك بتفخيخ الساحة السياسية من خلال إقصاء هدا الطرف أو ذاك.
فهل ستجري الانتخابات بصفة عادية و سليمة؟ وهل ستمر الأمور بسلام،إذا ما بقيت الأيادي بالداخل و الخارج تجر الخيوط لزعزعة الأوضاع.و بما أن الطبقة السياسية عندنا هذه الأيام مشغولة بالبرلمان القادم.  فهناك من يحضر لنفسه و كأنه داخل حربا لا هوادة فيها و هناك من يفضل طريق السلامة وذلك بالمقاطعة و هناك من اختار طريق بين وبين.
الذين يحضرون للحرب البرلمانية القادمة،يغتنمون فرصة ضعف البعض وهوان البعض و تفكك الشعب.و فرصة مثل هذه لا تعوض، لأن الشعب إذا استيقظ يوما فلا بد أن يجيب القدر.
    فالحديث عن الانتخابات البرلمانية القادمة يجرنا للحديث عن الإعانات المالية للأحزاب و التساؤل هل تدفع ببعضها إلى الإرتماء في أحضان الخارج؟ فإقتسام السلطة ليس بالأمر الهين،فهو يتطلب التنازل و غض الطرف و إغداق الأموال، ومنذ الإستفتاء على دستور فبراير 1989،حدث في هذا المجال شيء كثير.
فالسلطة تنازلت عن بعض حقوقها لمن كانوا بالأمس أعداء مسجونين،أو مبعدين،و غضت الطرف عن تجاوزات لفظية و سلوكية كثيرة،كانت من قبل من باب السبع الأثافي،،فرئيس الجمهورية شبه بالإمبراطور بونابارت ورؤساء حكوماته لقبوا بجلادي الشعب و حملة المظلات و باعة الثروات الوطنية،و بالرغم من ذلك فالنظام لم ينزعج كثيرا،إلا حينما يصل السكين إلى العظم.
و حتى تكتمل اللعبة السياسية،فقد أغدق النظام الأموال على كل من كون جمعية من خمسة عشرعضوا،لكن أموال بيت المال ليست متساوية بالنسبة للجميع،فحتى في هذا المجال،لعبت المحسوبية و القرابة و الولاء دورها.
فالذين لا يعارضون النظام حتى النخاع،استفادوا من مئات الملايين و المقرات و الهبات،و الذين يعارضون بشكل محرج أعطيت لهم عشرات الملايين و بضعة بناءات مقبولة.أما الذين رفضوا الجلوس إلى الطاولة،فكان نصيبهم قسمة ظيزا.
و المال إما أن يأتي من الداخل أو من الخارج فإذا أغلقت أبواب الداخل فتحت نوافذ الخارج ، والذين أغروا بالارتماء في أحضان الخارج ذنبهم على من أوصد الأبواب في وجوههم.
 وأنصار هذا الطريق،يبررون تعاملهم مع الخارج على أساس أن المعركة بين حزب استفاد من 90مليارا و أحزاب مقراتها بالأقباء الصحية،معركة غير عادلة..و من ثم فإما اقتسام بالعدل أو بحث عن أموال خارج الحدود.
و ما ينطبق على أحزابنا،ينطبق على أحزاب العالم الديمقراطي كلها،فلا فرنسا و لا أمريكا و لا بريطانيا ولا غيرها من دول الشرق أو الغرب أو العرب، بمستثناة عن هذه القاعدة الصارمة.
فالسياسة بدون مال،لهو ومهزلة ومضيعة للوقت،وطريق السلطة لا بد أن يفرش بأطنان الذهب و الفضة.
فهل يعي نظامنا هذه الحقيقة و هل يضع الأموال الموجهة لهذا الغرض بين أيدي محايدة تقسمها بالتساوي و بعيدا عن الولاء و الانصياع؟ فإذا إختار النظام هذا السبيل،فإن الديمقراطية ستكون مصانة من أي ضغط أو تدخل،أما إذا سلك مسلك المحتقر و المتعالي،فإن البلاد مقبلة على تراجيديا من نوع حرب طروادة.وإذا ذاك فإن الحكم لن يعود إلا لمن يدفع أكثر،و كلنا نعرف في يد من توجد أموال العالم،فلنحذر عاقبة الأمور.
قلنا أن الطبقة السياسية عندنا هذه الأيام مشغولة بالبرلمان القادم،أما الذين آثروا المقاطعة ،فإنهم ينطلقون من أحد المبدأين:إما الحفاظ على ماء الوجه و إما إخفاء مصادر القوة و الضعف الكامنين عند البشر و المؤسسات،هذا حال رجال السياسة عندنا،الذين أغراهم بريق البرلمان القادم.
فما حال من لا هم لهم إلا الهروب من جحيم الحياة.عشاق الزطلة مشغولون هم الآخرون بأحلامهم و مشاريعهم و مطامحهم،إنهم ينطلقون من مبدأ أن الحياة إما مال أو جاه أو سلطة.
فأصحاب الكيف لا مال لهم،لأن المال عندنا في أغلبه هو بين أيدي من حولوا و استفادوا من قضية ال26 مليار،وأصحاب الكيف لا جاه لهم،لأن الجاه يشترى بالملايين و المليارات،و أصحاب الكيف لا سلطة لهم،لكن إذا أقررنا بأن الحياة تكامل وتآزر و تضامن،فهل يلتقي أصحاب السلطة بأصحاب الزطلة؟؟؟
إن التعددية السياسية أعادت الاعتبار للجميع،فالحيطيست لهم وزنهم في المجتمع و أصحاب الزرنة لهم مكانهم بين الناس و أصحاب التراباندو هم الآخرون فئة يحسب لها ألف حساب.
قد ولى عهد الحزب الواحد،عندما كان القرار يتخذ من طرف أمين المحافظة أو عضو المكتب السياسي أو مسئول الأمانة الدائمة،فطريق البرلمان،يجب أن يمر عن طريق الحيطيست و عن طريق الكيافة و عن طريق أصحاب الشانطات. و ربما لأول مرة سيصبح لهؤلاء الفئات المهمشة كلمة تقال،فهل يعود للنظام رشده و يعامل الجميع على قدم و ساق،فنعطي للجميع نفس الامتيازات و الحقوق، وإلا فإننا داخلون عهد صراع الطبقات، والخاسر الأكبر هم من ربطوا إستراتيجيتهم بأصحاب الريش على حساب العصافير الصغيرة؟
فعلى الطامحين و الطامعين في البرلمان أن يحملوا معهم الأنصاف و الأزلام و أن ينزلوا ضيوفا على القابعين في الأغوار،لأن صوت المزطول له وزنه و صوت المهمش له وزنه و صوت الحيطيست له وزنه و صوت الحاكم بدنيا الخيال له وزنه وسبحان مبدل الأحوال..
 

تقرير: السعودية تخسر الاتحاد الخليجي وتكسب اشغال التيار الاسلامي في معركة سوريا .


تقرير: السعودية تخسر الاتحاد الخليجي وتكسب اشغال التيار الاسلامي في معركة سوريا ..
اسمى علي : وكالة انباء الرابطة - صوت كل مقاوم عربي30/03/2012
بالرغم من أن النظام السعودي هو الحليف الأقرب للولايات المتحدة الأمريكية و دوما هو داعم لأي مؤامرة أمريكية بالمنطقة إلا أن مشروع الاتحاد الخليجي الذي طرحة الملك عبد الله بن عبد العزيز تلقى صفعات أمريكية وبريطانية عبر رفض دول الخليج العربي القبول به لاسيما سلطنة عمان وقطر والكويت.
وزير الدولة للشؤون الخارجية العمانية يوسف بن علوي صرح بكل وضوح أن الظروف الحالية لا تساعد على القبول بهذا الإتحاد وهي وجهة نظر بريطانية تراعى بها ايران. ولكن بقية الشركاء باستثناء البحرين كان رفضهم صمتا إعلاميا عنه.
يقول المحلل السياسي مصطفى سالم أن الرفض البريطاني والأمريكي للمشروع ينطلق من كون الإتحاد يتعارض مع خطط التغيير الأمريكية البريطاينة  التي ترسم خارطة أنظمة وتحالفات تتطلب حكومات منتخبة صوريا لتعبر عن استراتيجيتها الجديدة ، التي تحتاج بها إلى دول تشهد صراعات سياسية محلية في ظل وصفة جاهزة للديمقراطية كالتي صنعتها واشنطن باحتلال العراق، وتنصيب حكومة اظهرت الانظمة العربية دعمها لها، في مؤتمر قمة لا يختلف عن القمم السابقة سوى في إنه أكثر هزالة، وأبلغ في الظهور كاجتماع للتعايش مع ما يأمر به البيت الأبيض.


ويبدو أن القراءة الرسمية للاحداث مازالت تعتقد إن الاستجابة لما تطلبه واشنطن من السياسة الخارجية لن يقودها إلى فرض شكل الحكم داخليا، رغم سقوط زين العابدين بن علي وحسني مبارك وعلى عبد الله صالح واحتلال ليبيا وتدميرها وكل ذلك تم بتخطيط دقيق من وكالة المخابرات الامريكية خدعت بها الجماهير التي شاركت في اسقاط مبارك وبن علي وصالح بينما كانت هناك مؤامرة واضحة في ليبيا انتهت باستشهاد الزعيم معمر القذافي.
 ويعتقد سالم إن تحريك البحرية لـ 4 كاسحات ألغام إلى مياه الخليج خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بجانب إرسال "قاعدة عائمة" لتعزيز القدرات العسكرية الأمريكية بالمنطقة يتعلق بالمحافظة على منطقة الخليج العربي في حالة ظهور حكومات جديدة مع بقاء العائلة الحاكمة في الكويت ودول اخرى بقدر ما هو تحديد للشكل الذي يسمح به لإيران من لعب دور أقليمي، كما فعل الاحتلال الامريكي في العراق حيث سلم الحكم للاحزاب الشيعية كعملاء له وحلفاء لايران في نفس الوقت.
ويقول سالم ان هذا المخطط بدأ مع اسقاط الشاه في ايران واظهار خميني حيث نصب على الحكم رغم ان الحراك الايراني في وقتها كان لقوى يسارية وعلمانية ولم يبرز التيار الديني الا بعد انطلاق هذا الحراك وهو سيناريو تكرر في تونس ومصر بلمسات مختلفة.
ومن المتوقع ان  يكون لقاء العاهل السعودي مع وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون في الرياض الجمعة قد أظهر الدور المطلوب للنظام السعودي في المرحلة المقبلة فيما يتعلق بالرؤية الامريكية للحكم في سوريا واليمن .
وتجمع مصادر دبلوماسية على ان واشنطن من مصلحتها معالجة مشكلة بقاء الاسد في الحكم من خلال استنزاف واسع لسوريا لكن بفترة زمنية اطول وعن طريق عدم تدخلها المباشر بل تدخل دول الرجعية العربية لدعم مجموعات معينة من المعارضة الموالية لواشنطن ومن ضمنها الاخوان المسلمين.

ويسمح هذا الدعم من سحب نشاط التيار الاسلامي في الخليج العربي بعيدا عن انظمة الحكم مما يسهم في استنزافهم واعادة صياغة العلاقة بين هذا التيار والحكومات الخليجية.
و وفق مصدر دبلوماسي في العاصمة البريطانية فان كلنتون ستخبر الملك ان خطة الاتحاد الخليجي لن تكون في مصلحة المنطقة مما يعني ان عليه اغلاق الملف او الاكتفاء بالتجاوب البحريني مع دعوته.
ورغم ان البحرين صديق مفترض لواشنطن لكن المعارضة الشيعية تتلقى دعما امريكيا لاعادة نفس المشهد العراقي في اقامة حكما شيعيا موالي لواشنطن وحليف لايران في نفس الوقت .

ثاني زناة المحارم الصهيوني العتيق محمود عباس..عار الزاني لن تغسله الا يد فلسطينية شريفة


ثاني زناة المحارم الصهيوني العتيق محمود عباس..عار الزاني لن تغسله الا يد فلسطينية شريفة
31/03/2012
صلاح المختار 

من شب على شيء شاب عليه
مثل عربي


حينما قلت قبل اكثر من عام بان كل انهر ومحيطات وبحار الارض سوف تتلوث بقذارات محمود عباس اذا اراد البعض تطهيره منها، اليوم، وانا ارى محمود عباس يقف في بغداد المحتلة مع الطالباني وغيره، ازداد يقيني بذلك القول وثبت بما لا يقبل الشك بان محمود عباس زان عتيق بالمحارم مع سبق الاصرار، فمن بدأ بزنا المحارم ببيع فلسطين وطنه ووطن كل العرب لا يستبعد ولا يستغرب منه ان يبيع العراق بثمن بخس للاحتلال ولجواسيس الاحتلال. عمر البشير الزاني الاول بالمحارم لا ينافسه بهذا الانحراف الا الصهيوني محمود عباس فهما فقط من بين كل الرؤساء والملوك والامراء العرب من حضروا قمة العار في بغداد، اضافة لامير الكويت المحمية الامريكية الرسمية.

لذلك وكما فعلنا مع الزاني الاول بالمحارم عمر البشير لابد ان نتناول الزاني الثاني بالمحارم محمود عباس، وعلى من يتسائل لم الهجوم عليهما نقول نحن بفعلنا هذا لم نبادر ونتحرش بهما ولم نهاجمهما بمبادرة منا بل هما من اعتديا بفظاظة على شعب العراق وهو يمر باخطر مراحل نضاله من اجل الاستقلال والتحرر من الاحتلال واعتديا عليه والبادئ اظلم.

ولكي يفهم شعبنا العربي الفلسطيني الصامد المسألة بلا اوهام لابد من التذكير بان عباس زار العراق المحتل قبل حضوره قمة العار وارتكب فاحشة الزنى بالمحارم بتلك الزيارة، بل انه تحدى كل معايير الشرف والوطنية بزيارته لشمال العراق الذي يديره الموساد كما يعرف الجميع، وتبعه ابنه الفاسد ثم رئيس اركانه الاكثر فساد وعمالة للموساد جبريل الرجوب، ووصل زنى المحارم بهؤلاء حد لعب كرة القدم مع فريق من الانفصاليين الاكراد وتوقيعه اتفاقيات تجارية معهم لصالح عباس وابنه وليس لصالح فلسطين! فهل هذا الامر طبيعي ويمكن السكوت عليه؟ وهل تكرار فعل زنا المحارم بحضور قمة العار في بغداد امر غير الاعتراف بان عباس محترف زنا محارم لا يريد التوبة رغم انه حينما انتقد على زيارة بغداد الاولى اعترف بانها كانت خاطئة وهاهو يكرر (الخطأ) الذي لم يعد خطئأ بل خطيئة كبرى؟

الجواسيس بمختلف اشكالهم، خصوصا من يمارس منهم زنا المحارم، لا يتوقفون عن ممارسة هذا الزنا لانهم جواسيس والجاسوس ليس الامر بيده بل بيد سيده، ان عودة عباس لزيارة بغداد المحتلة بحضور قمة العار التي لم يحضرها الا كل زان بالمحارم تأكيد على انه كان من منذ البداية احد جواسيس اسرائيل التي اغتالت زهرة قادة فلسطين لكنها ابقت ممارس زنا المحارم محمود عباس وحمته واوصلته لرئاسة دويلة فلسطين العتيدة في رام الله، واعدته مسبقا لمواصلة زنا المحارم كلما طلبت منه اسرائيل وامريكا.

ان على كل فلسطيني يتمسك بتحرير فلسطين من البحر الى النهر ان يسأل نفسه : هل ممارسة عباس لزنا المحارم مرة اخرى في بغداد ينسجم مع مشروعية تحرير فلسطين؟ وربما يلتبس هذا السؤال على الاغلبية التي ستقول بان عباس مارس زنا المحارم بحق فلسطين اولا حينما تخلى هو واضرابه عن الميثاق الوطني الفلسطيني الذي نص على تحرير فلسطين وليس اقامة دويلة قزمة ومقزمة في جزء من فلسطين مقابل الاعتراف باسرائيل، فكيف نحاسبه على حضوره زفاف (المثليين) في قمة بغداد المحتلة؟ نعم هذا صحيح كل الصحة ولكن علينا ان نتذكر دائما بان صهيونية عباس تجسدت اول ما تجسدت بتخليه عن هدف تحرير فلسطين ومساهمته بعمليات تصفية قادة الثورة الفلسطينية خصوصا القادة من شهداء فتح كمال عدوان وكمال ناصر والنجار وصلاح خلف وابو جهاد وشهداء فلسطين احمد ياسين وياسر عرفات وغيرهم، فعباس دون ادنى شك مساهم في تصفية هذه الرموز الوطنية الفلسطينية، عن عمد واصرار، وما ابقاه حيا هو عمالته للموساد وتنفيذه لخططه في الساحة الفلسطينية واستعداده للعب دور صهيوني في الاقطار العربية يتجاوز بوقاحته وانحطاطه دور السادات وحسني مبارك.

ان العراقي ابن الشهيد العراقي الذي دفن في مقابر جنين يسال بمشروعية كاملة : لم يفعل عباس ذلك بمشاعر شعب العراق؟ وهل يغفر شعب فلسطين للسادات واضرابه خيانتهم لفلسطين تحت غطاء المصالح المصرية الخاصة؟ وهل ما فعله ويفعله عباس وامثاله من الخونة الذين فقدوا اخر قطرات الشرف والكرامة بتحولهم الى ادوات للصهيونية امر غير الاعتداء على الشعب العربي في اقطار اخرى في مقدمتها العراق؟ حقا اننا نشهد ماساة ذبح فلسطين بيد ابناء منها، وحينما يكون الفلسطيني مستعدا لذبح فلسطين وبيعها لقاء مال قذر فانه بطبيعة الحال يصبح مستعدا لفعل كل ما يحقق له مصالحه الخاصة بما في ذلك ممارسة زنا المحارم. وحينما يصل زنا المحارم الى حد بيع هؤلاء العراق فان عملهم يكون في احد اهدافه عزل فلسطين عن العراق وتحريض شعب العراق ضد شقيقه شعب فلسطين. اليس ذلك احد اهم اهداف الموساد؟
علينا نتذكر بديهية معروفة وهي ان السقوط الوطني لا يحدث فجاة، بل هو امتداد لامر اخر اسس للسقوط الوطني وهو السقوط الاخلاقي، فحينما يكون عباس وامثاله ادوات الصهيونية في تصفية رموز الثورة الفلسطينية جسديا ثم تصفية المقاومة الفلسطينية وتبني سياسات الاستسلام التام للصهيونية لابد ان يأتي دور اخر لهم وهو استخدامهم في تصفية المقاومة المسلحة في اقطار عربية اخرى وفي مقدمتها العراق المقاوم للاحتلالين الامريكي والايراني.

عار الزاني عباس لن تغسله الا يد فلسطينية شريفة في يوم ما، فهذا الجاسوس الصهيوني ارتكب جرائم كثيرة بحق فلسطين وشعبها والان وسع نطاق جرائمه وخياناته بحضور قمة العار في بغداد، لن ينجو من العقاب، ومن يعتقد بان العقاب لن يحدث لان امريكا تحمي جواسيسها، فانه واهم فامريكا ترمي جواسيسها كما ترمي اوراق التواليت بعد التمسح بها، وهذا ما فعلته مع مبارك وبن علي وشاه ايران، وما ستفعله مع كل عميل تتراكم قاذورات الخيانة فوق راسه بحيث تصبح رائحته غير محتملة فيتم رميه في سلة الزبالة او في مراحيض عامة.

يازناة المحارم الذين حضروا قمة العار في بغداد لقد فقدتم اخر مظاهر الشرف والكرامة وعزة النفس، واجبرتكم نزواتكم الخاصة على قبول الزنا بكافة اشكاله ومظاهره منه شكل توسيع نطاق خياناتكم وتطوعكم لخدمة امريكا واسرائيل، وتذكروا جيدا انه حتى اشد الصهاينة حماسا وتطرفا وهو امير قطر لم يحضر قمة العار لانه مكلف بحفر قبوركم قبل ان يدفن هو الاخر بقبر عاره. والا الم يكن بامكانكم الاستقالة من المنصب لتجنب الضغوط عليكم لحضور قمة العار؟ اليس بقاءكم في مناصبكم وهو ما الزمكم بحضور قمة العار دليل قاطع على ان الخيانة تسري في دمكم وانكم خرفان تثغي وهي تجري خلف كل شيء لونه اخضر من الدولار الى البرسيم؟
 
عاركم اكبر من عار من باع فلسطين في نهاية اربعينيات القرن الماضي ولعنهم الشعب العربي وحملهم الشعب الفلسطيني بحق مسؤولية ضياع فلسطين، اما الان فانكم في عصر الانترنيت والمعلوماتية وكشف كل شيء امامكم فاصبحتم تعرفون انكم تقدمون على عمل خياني خطير جدا ليس فيه اجتهاد او (ربما) ويخلو تضليل الاعتقاد بانه ربما يتحقق شيئ من وراء الخيانة كما قال حكام العرب الذين باعوا فلسطين، الان انتم تبيعون العراق علنا ورسميا وفي حفل يرقص فيه لكم مطرب حفلات زنا المحارم جلال الطالباني الذي لا يميز بين امين عام الجامعة العربية وامين عام الامم المتحدة لكنه بارع في التمييز بين مؤخرة هيفاء وهبي وما بين ساقي اوباما حينما يريد امساك شيء لتجنب السقوط من ثقل اثامه وانحرافاته.

عار محمود عباس والبشير لا يفوقه عار اخر فهو عار اخر الزمان وفي حضرة المعرفة التامة بان ما يقدمون عليه هو فعل خيانة وزنا محارم، بينما من خان فلسطين واعطاها لليهود كان نصف جاهل ونصف عارف بالنتائج، لذلك فانكم يابشير العار وياعباس الماتم تمثلون اشد انواع الانحطاط وساخة وقذارة. ودماء اربعة ملايين عراقي قتلتهم امريكا وايران في العراق منذ عام 1991 وحتى الان تلاحقكم وسوف تستمر في ملاحقتكم حتى يأتي عباس فلسطيني حر ويعاقبه، وحتى يأتي سوداني حر ويعاقب البشير. سبعة ملايين عراقي مشرد الان يعانون من اسوأ انواع الاضطهاد والحرمان في مختلف اصقاع الارض يصبون عليكم لعناتهم ويوجهون دعواتهم لله وهم يصلون بان يوقع بكم العقاب المطلوب بحق كل خائن وممارس زنا المحارم.

ايها العراقيون الاباة : عباس الصهيوني والبشير العميل الامريكي لا يمثلان الامة ففلسطين بريئة من عباس والسودان برئ من البشير تلميذ ماسوني السودان الاكبر حسن الترابي، مثلما كانت مصر بريئة من خيانة السادات ومبارك، وعليكم الان ان تتاكدوا واكثر مما مضى بان خلاص الامة العربية وتحريرها من الاستعمار وجيفه الحاكمة لن يتم الا بسواعدكم وببنادقكم وباصراركم على مواصلة الجهاد المقدس ضد امريكا وايران والصهيونية، وبتحقق ذلك نستطيع رمي الحثالات والقاذورات في سلال الزبالة واولهم البشير وثانيهم عباس اللذان شبا على الخيانة وممارسة زنا المحارم لذلك شابا عليهما.

صلاح المختار - زنا ( المحارم ) في قمة بغداد


 
 
   
  
  
  
 
  
     
     
  صلاح المختار زنا ( المحارم ) في قمة بغداد  
  

  
    
     
     
     
     
  
شبكة المنصور
  
   
   
 

قيادي إخواني: نحن الحزب الوحيد الذي أعلن رسمياً تأييده لـ"كامب ديفيد"


قيادي إخواني: نحن الحزب الوحيد الذي أعلن رسمياً تأييده لـ"كامب ديفيد"

قيادي إخواني: نحن الحزب الوحيد الذي أعلن رسمياً تأييده لـ"كامب ديفيد"

غزة - دنيا الوطن
أكدت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية أن الإخوان المسلمين لا يعتزمون المساس باتفاقية السلام مع إسرائيل، مستشهدة بتصريحات الدكتور عمر دراج، أحد قيادات حركة الإخوان المسلمين وأمين عام الحزب في محافظة الجيزة: "نحن الحزب الكبير الوحيد في مصر الذي أعلن بشكل رسمي تأييده لاتفاقية السلام مع إسرائيل أن الإخوان المسلمين متمسكون بمعاهدة السلام مع "إسرائيل" ولن يمسوا بنود "كامب ديفيد" وهو ما يؤمن به 65% من مواطني مصر، وإن كانوا يطالبون بالمزيد من حقوق الفلسطينيين وتوقف القتال بقطاع غزة.

الساعدي القذافي يجتمع بالكتائب العسكرية وبوجهاء الجنوب الليبي .. واللواء 32 المعزز الذي كان يقوده خميس القذافي يحاصر سبها


الساعدي القذافي يجتمع بالكتائب العسكرية وبوجهاء الجنوب الليبي .. واللواء 32 المعزز الذي كان يقوده خميس القذافي يحاصر سبها

الساعدي القذافي يجتمع بالكتائب العسكرية وبوجهاء الجنوب الليبي .. واللواء 32 المعزز الذي كان يقوده خميس القذافي يحاصر سبها

طرابلس - خاص دنيا الوطن
قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل في تصريحات صحافية لصحيفة دنيا الوطن: مازالنا نتابع كل صغيرة وكبيرة عن المشهد الليبي الذي يشهد توتراً كبيراً داخل مدن الجنوب الليبي وعلي الحدود مع النيجر وتشاد منذ كلمة الساعدي القذافي عبر قناة العربية حيث حذر الساعدي نجل معمر القذافي من انتفاضة في ليبيا وقال انه على اتصال دائم بالمواطنين في ليبيا الغاضبين من السلطات التي تولت الحكم بعد الاطاحة بوالده وقتله , وبعد ان نشرنا خبر ( مدينة سبها تخرج عن سيطرة الحكومة الليبية وتعزيزات عسكرية كبيرة لكتائب القذافي وانصاره تتجه نحو سبها) الجديد في المشهد الليبي نقلت مواقع انترنت تابعة للثوار في سبها من مصادر مطلعة ان مدينة سبها محاصرة من جميع الجهات من قبل كتائب القذافي وانصاره الافارقة من قوات التبو والقوات التشادية وان هناك معارك عنيفة تجري للسيطرة علي مطار سبها بين كتائب القذافي وانصاره الافارقة وقوات الثوار والجيش الوطني .
وقال مسؤول عسكري في السلاح الجوي الليبي لصحف تابعة للحكومة الليبية ، أن السلاح الجو في قاعدتي بنينا وامعتيقة قد قاما بقصف رتل متكون من عشرات السيارات لكتائب القذافي وانصاره الافارقة قادما من النيجر وأن الطائرات التي قامت بالقصف هي “ميج 21″ و”"l.39 و كان الرتل متوجها إلى سبها.
 واضاف اسعد ابوقيلة ان مصادر الوسط الليبي تفيد نقلآ عن صفحات الفيس بوك التابعة لثوار سبها بان مستشار عسكري للساعدي القذافي يقود المعارك حول مدينة سبها بعد ان تم السيطرة علي اكبر مدن الجنوب الليبي وهي مدينة مرزق وتراغن والقطرون والقري الصغيرة المجاورة لهما في ما تفيد الاخبار ايضا بتواجد قوات عسكرية كبيرة تحاصر مدينة سبها من اللواء 32 المعزز الذي كان يقوده خميس القذافي والذي قتل بقصف طائرات الناتو 
واضاف اسعد ابوقيلة بقوله ان هناك اخبار تتداول بان الساعدي القذافي قام بزيارة سرية الي مدينة القطرون وهي واحة تبعد 700 كلم عن طرابلس العاصمة وتبعد عن مدينة سبها حوالى350كم واجتمع بعدد من كتائب القذافي العسكرية وانصاره الافارقة وبعدد كبير من وجهاء و ممثلى قبائل الجنوب الليبي .
 يذكر ان مدينة القطرون ومرزق والقري المجاورة لها تم السيطرة عليها من قبل كتائب القذافي وانصاره الافارقة في الساعات الاولي لبداية اشتبكات مدينة سبها .
وختم اسعد ابوقيلة بقوله أكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة الليبية ناصر المانع أن الحكومة  تدفع اليوم ثمن سياسات النظام السابق نظام معمر القذافي وقال المانع خلال مؤتمر صحفي بطرابلس موضحا أن الاشتباكات ما تزال مستمرة في سبها رغم إبرام هدنة لوقف إطلاق النار

الجمعة، 30 مارس 2012

:: نصر من الله وفتح قريب :: بشرى تصنيع صاروخ النصر النقشبندي - تقرير مصور


بسم الله الرحمن الرحيم
{{ 
إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ . وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا . فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا }}
يا رب سدد الرمي وثبت الأقدام
الله وفتح قريب بشرى تصنيع

بشرى تصنيع صاروخ النصر تقرير مصور
زفت قيادة جيش رجال الطريقة النقشبندية أحد فصائل جبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني إلى أبناء شعبنا الصابر المجاهد وأبناء الأمة العربية الإسلامية بشرى تصنيع (( صاروخ النصر )) وبثت هيئة الاعلام في الجيش لقطات من عملية تصنيع الصاروخ إضافة إلى عملية قصف نفذت بصواريخ النصر تمت بتاريخ 26 / 3 / 2012 م لوكر من الأوكار التي يختبيء بها العدو الأمريكي في قاطع جنوب التأميم وأصابت الصواريخ أهدافها بدقة عالية حيث تم تصوير لحظة اطلاق الصواريخ ولحظة سقوطها في قلب القاعدة الأمريكية كما أظهر التسجيل المصور الذي تم نشره من قبل هيئة الإعلام على الموقع الرسمي لجيش رجال الطريقة النقشبندية
صور من عملية تصنيع صاروخ النصر
الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

صور من عملية قصف مقر للعدو الأمريكي
جنوب التأميم بصواريخ النصر بتاريخ 26 / 3 / 2012
وإصابة الصواريخ لأهدافها بدقة عالية ولله الحمد
الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع

الله وفتح قريب بشرى تصنيع
أللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب إهزم الأمريكان ومن والاهم ودمرهم وانصرنا عليهم

أللهم سدد رمي عبادك مجاهدي جبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني
في جيش رجال الطريقة النقشبندية وثبت أقدامهم وانصرهم على عدوك ومن عاداهم يا رب العالمين

أللهم ارحم شهدائهم
أللهم داوي جرحاهم
اللهم فك قيد أسراهم

أللهم إنهم ضعفاء فقوي برضاك ضعفهم
إللهم بارك في عدتهم وعتادهم

أللهم إجعل فتح العراق وتحريره وهزيمة الأمريكان والصهاينة والفرس على أيديهم
أللهم ارضى عنهم وإجعلهم نعمة ورحمة على عبادك واجعلهم نارا ً ودمارا ً وبلاءا ً على أعدائك يا رب العالمين
اللهم لك الحمد على عظيم نعمتك عليهم سبحانك اللهم وبحمدك نستغفرك ربنا ونتوب اليك
فـلـوجـي و أفـتـخـر
30 / 3 / 2012
 المصدر: منتديات كتاب المقاومة العراقية

قصيدة مهداة للرئيس السوداني لمناسبة حضوره قمة بغداد



قصيدة مهداة للرئيس السوداني لمناسبة


قصيدة مهداة للرئيس السوداني لمناسبة

قصيدة مهداة للرئيس السوداني لمناسبة حضوره قمة بغداد

شبكة المنصور
علي الرشيد 

الشاعرالمتنبي هجا كافور الاخشيدي جد عمر البشير حاكم السودان وكافور هذا جاء لمصر مع من جلبوا إليها من عبيد يباعون في أسواقها من السودان وهو في العاشرة . ولم يكن كافور علي سواده وسيماً بل كان دميماً قبيح الشكل ، ووقع في يد أحد تجار الزيوت فسخره في شئون شتي. وقاسي الأمرين ثم هرب من سيده ووقع في يد سيد اخر وكان واليا احتال عليه الى ان وثق به ثم اغتاله وتزوج امراته واصبح واليا لمصر والسودان والشام عام 946 م لم اجد اكثر من الابيات التي قالها المتنبي والتي يصف فيها ابو المسك كافور اكثر انطباقا بحق عمر البشير عندما سمعت انه وصل الى بغداد ,حيث يقول المتنبي ....... 

لا تشتري العبد إلا والعصا معه .. إنّ العبيد لأنجــاس مناكــيد 
نامت نواطير مصر عن ثعالبها .. وقد بشمن وما تفنى العناقيد 
لا يقبض الموت نفسا من نفوسهم .. إلا وفي يده من نتنها عود 
من علّم الأسود المخصي مكرمة .. أقومه البيض أم آباؤه السود 
أم أذنه في يد النخاس دامية .. أم قدره وهو بالفلسين مردود؟

هذا بعضا مما يليق به والا ماذا يفعل هذا القرد في بغداد العروبه هل يتذكر كيف كان يستقبله الرئيس صدام والعراقيون باكثر مما يستحق لكنه عمل باصله , وشبيه الشئ منجذب اليه فالمالكي والبشير باعا بلديهما من اجل الحكم فالاول باعه لايران والثاني قسمه وجعله على شفا حرب طاحنه وهو يرقص بعصاه , المالكي الذليل سيعالج امره العراقيون قريبا ان شاء الله اما البشير فنحيل موضوعه للشعب العربي السوداني الابي ليقتص منه القصاص العادل .