قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 1 مارس 2016

عاجل: ابادة فوج كامل لجيش العدو خلف المقبرة بمناطق غرب بغداد.. و قتيلا وعشرات الجرحى نتيجة الهجمات والتعرضات التي جرت يوم أمس في قضاء ابو غريب - تابع المستجدات

عاجل: ابادة فوج كامل لجيش العدو خلف المقبرة بمناطق غرب بغداد.. و قتيلا وعشرات الجرحى نتيجة الهجمات والتعرضات التي جرت يوم أمس في قضاء ابو غريب - تابع المستجدات

كتب بواسطة: عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية \ وكالة يقين .
anbararmy0076
* تدمير جرافة مصفحة وعجلة همر في الرميلة شمالي منطقة البو شجل شمال الفلوجة.

* عدد من العجلات المفخخة تضرب ميليشيا الحشد الطائفي في الكرمة شمال شرقي الفلوجة وطيران الحلف الشيطاني يشارك في صد الهجوم.

* 50 قتيلا وعشرات الجرحى نتيجة الهجمات والتعرضات التي جرت يوم أمس  في قضاء ابو غريب غرب بغداد.
* ابادة فوج كامل لجيش العدو خلف المقبرة وسيارات الاسعاف تقوم بنقل القتلى والجرحى بكثرة من مناطق غرب بغداد.
* حكومة المنطقة الخضراء ترسل الفوج الرئاسي لحماية مطار بغداد خوفا من وصول المعارك للمطار.
* السيطرة على خمس ثكنات لجيش العدو في منطقة الجرايشي شمالي الرمادي بعد هجوم استهدفها صباح اليوم مخلفا قتلى من عناصر العدو.
* مقتل 18 عنصرا من الحشد الطائفي والصحوات بعد هجوم كبير استهدف مقرا مشتركا تابع لهم في محطة توزيع المياه في منطقة البو هوا في اطراف ناحية عامرية الفلوجة، وفرض حظر تجوال في الناحية.
* مقتل 14 عنصرا من جيش العدو وميليشيا الحشد الطائفي نتيجة الهجوم بعجلة ملغمة على مقر مشترك اتبعه اشتباك بالاسلحة جنوب شرقي الفلوجة.
* تدمير دبابة ابرامز تابعة لجيش العدو بعد استهدافها بصاروخ موجه قرب جسر الحامضية شمالي الرمادي.
* السيطرة على منطقة كاظم العذاب التابعة لقضاء ابو غريب بعد هروب جيش العدو منها ومحاصرة الفوج الثالث التابع للواء 24 بشكل كامل.
* هروب جيش العدو من قرية الحمدانية وقرية الزيدان التابعة لقضاء ابو غريب والسيطرة على جميع الثكنات التابعة لجيش العدو فيها.
* هجوم كبير على مناطق خان ضاري والحصوة وبعض مناطق قضاء ابو غريب غربي بغداد وجيش العدو يفرض حظرا للتجوال في القضاء.
بغداد: تفاصيل هجوم عنيف يستهدف مقرات تابعة للقوات الحكومية في قضاء ابو غريب غرب العاصمة
تعرضت مقرات تابعة للقوات الحكومية، فجر اليوم الاحد، لهجمات عدة في قضاء ابو غريب غرب العاصمة، شنها مسلحون اسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف هذه القوات التي فرضت حظرا للتجوال عقب هذه الهجمات... مراسل يقين قال إن المسلحين شنوا في الساعة الواحدة فجرا هجوما واسعا استهدف مقرات تابعة للجيش الحكومي وميليشيات مايعرف بالحشد الشعبي، اعقبه اندلاع اشتباكات ضارية بين الطرفين مااسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الطرفين لم يعرف عددهم بعد"... وأضاف المراسل أن "الهجمات استهدفت منطقة الحصوة قرب السايلو ومعسكر تابع للواء المثنى ومعسكر لميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي في المنطقة ذاتها"... واشار المراسل أن "القوات الحكومية فرضت حظرا شاملا للتجوال في قضاء ابو غريب عقب هذه الهجمات التي استهدفتهم"... وبين المراسل أن "اعدادا كبيرة من ميليشيا مايعرف بالحشد وصلت الى القضاء عقب الهجمات التي استهدفتهم، وسط مخاوف من قبل الاهالي من ارتكاب هذه الميليشيات انتهاكات بحقهم".!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق