قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 15 أبريل 2016

عواجل: مقتل واصابة نحو (70) فردا من ميليشيات الحشد الطائفي جنوبي كركوك.. ومقتل وإصابة أكثر من (19) من الجيش الحكومي والميليشيات ضواحي بغداد وتكريت.!

عواجل: مقتل واصابة نحو (70) فردا من ميليشيات الحشد الطائفي جنوبي كركوك.. ومقتل وإصابة أكثر من (19) من الجيش الحكومي والميليشيات ضواحي بغداد وتكريت.!

كتب بواسطة: مصادر امنية حكومية.
noww
مقتل واصابة نحو (70) فردا من ميليشيات الحشد الطائفي جنوبي كركوك

قتل تسعة افراد من ميليشيات الحشد الطائفي واصيب (60) آخرون بسبب انفجار العديد من العبوات الناسفة وهجمات بالقذائف جنوبي مدينة كركوك مركز محافظة التأميم، بينما ادى تفجير اخر الى مقتل آمر قوة فرقة العباس.
واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر نشر قبل قليل ان المواجهات بين مسلحين وميليشيات الحشد الطائفي اضافة الى تبادل القصف الناري بين الطرفين، قرب قصبة (بشير) جنوبي كركوك، ادى الى مقتل تسعة افراد من ميليشيات الحشد الطائفي في المكان، واصابة (60) آخرين بجروح متفاوتة.
وفي حادث اخر، قتل آمر قوة فرقة العباس (ابو احمد البديري) بسبب تفجير في قرية (البو مفرج) غربي قصبة (بشير).
واوضحت الانباء ان القوات الامنية الحكومية وصلت الى مكان المعارك ونقلت سيارات الاسعاف الجرحى الى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.
مقتل واصابة ثمانية من العناصر الحكومية والحشد الشعبي في اشتباكات مسلحة شمال شرقي تكريت..
قتل اثنان من عناصر الجيش الحكومي وميليشيات الحشد الشعبي واصيب ستة آخرون بجروح مختلفة نتيجة اشتباكات مسلحة اندلعت صباح اليوم السبت شمال شرقي مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين.
وذكر مصدر امني حكومي بالمحافظة في تصريح نشر قبل قليل ان الاشتباكات العنيفة التي دارت بين المسلحين من جهة وقوات الجيش الحكومي وميليشيات الحشد الشعبي من جهة اخرى في منطقة (الفتحة) شمال شرقي تكريت، اسفرت عن مقتل اثنين من افراد تلك القوات على الفور، اصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة.
واوضح المصدر ان القوات الحكومية هرعت الى المنطقة لتقديم الدعم والاسناد، فيما تم نقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.
مقتل واصابة خمسة من عناصر الشرطة الحكومية بسبب انفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد
قتل احد عناصر الشرطة الحكومية واصيب اربعة اخرون بجروح حرجة اثر انفجار عبوة ناسفة مساء اليوم الاحد جنوبي العاصمة بغداد.
واكد مصدر امني حكومي بالعاصمة في خبر نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي انفجرت مستهدفة دورية للشرطة الحكومية خلال مرورها في ناحية (اليوسفية) جنوبي بغداد، تسببت بمقتل احد عناصر الدورية على الفور، واصابة اربعة آخرين بجروح مختلفة.
واشار المصدر الى ان قوة امنية حكومية وصلت الى مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، بينما نقلت سيارات الاسعاف الجرحى الى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم، وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل واصابة ثمانية اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في منطقة (الشعلة) شمال غربي العاصمة، كما قتل واصيب خمسة اشخاص اثر سقوط قذيفة هاون في قرية (عرب جبور) التابعة الى منطقة (الدورة) جنوبي بغداد، وقتل واصيب ستة مدنيين بانفجار عبوة لاصقة في منطقة (المشتل) شرقي العاصمة.
مقتل واصابة ستة من افراد الحشد الشعبي بانفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة
قتل اثنان من افراد ميليشيات الحشد الشعبي واصيب اربعة آخرون بجروح مختلقة جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم صباح اليوم الاحد شمالي العاصمة بغداد.
واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في خبر نشر قبل قليل إن العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق في قضاء (الطارمية) شمالي بغداد، انفجرت عند مرور دورية لما يسمى الحشد الشعبي بالقرب منها، ما أسفر عن مقتل اثنين من عناصرها في المكان، وإصابة اربعة آخرين بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار مادية بالعجلة التي كانوا يستقلونها.
وأوضح المصدر ان القوات الحكومية اتخذت اجراءات امنية مشددة حول مكان الانفجار كما شنت عملية تفتيش واسعة النطاق في المنطقة بحجة البحث عن المنفذين، في الوقت الذي تم فيه نقل المصابين الى مستشفى القضاء لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.
وكانت بغداد قد شهدت مساء أمس السبت، مقتل أحد المدنيين بانفجار عبوة مماثلة في قرية (عرب جبور) التابعة لمنطقة (الدورة) جنوبي العاصمة، كما تم اختطاف شخص يحمل الجنسية السودانية في منطقة (الكرادة) وسط بغداد، فيما قتل واصيب (34) شخصا بينهم خمسة من عناصر الجيش الحكومي نتيجة ثلاثة حوادث متفرقة في مناطق (ابو غريب، والمنصور، والمدائن) غرب وجنوبي العاصمة.
مقتل واصابة (16) من عناصر الجيش الحكومي في هجوم مسلح شرقي الرمادي
قتل أربعة من عناصر الجيش الحكومي واصيب (12) آخرون بجروح متفاوتة جراء هجوم مسلح استهدف ثكناتهم العسكرية اليوم السبت شرقي مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.
وذكر مصدر امني حكومي بالمحافظة في تصريح نشر قبل قليل ان الهجوم الذي شنه المسلحون من جزيرة الخالدية على ثكنات الجيش الحكومي في منطقة (الكولي كمب) بمحيط قاعدة الحبانية الجوية شرقي الرمادي، تسبب في مقتل اربعة جنود في الحال، واصابة (12) آخرين بجروح متفاوتة.
واوضح المصدر ان القوات الحكومية اتخذت اجراءت امنية مشددة في محيط المنطقة المذكورة، اغلقت بموجبها جميع الطرق المؤدية اليها، فيما باشرت سيارات الاسعاف باخلاء الجرحى الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.
وكانت محافظة الانبار قد شهدت يوم امس، مقتل واصابة نحو (80) من القوات الحكومية نتيجة تفجيرات بثماني سيارات مفخخة استهدفت تجمعات وثكنات تابعة لتلك القوات في قضاء (هيت) غربي الرمادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق