قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 16 فبراير 2013

امريكاء تحاول انقاذ مجرمها بالوكاله نوري المالكي .

امريكاء تحاول انقاذ مجرمها بالوكاله نوري المالكي .
كتب جلين جرينولد في الجارديان مقال نقل الى بلاد العرب اوطاني 2 هنا 
من ان حكومة العملاء في العراق في التحضيرات النهائيه  لإستأجار مجموعة الضغط الامريكيه (بوديستا Podesta Group ) ليصبح لداء امريكا زوجين من  الموالين في عمليه رخيصه قانونيا , هما ( توني بوديستا و نوري المالكي ).


الصوره من موقع بوديستا

لقد وصل الفساد والاجرام وانتهاك حقوق الانسان والاستبداد   الى حدود كبيره لم ولن يتقبلها الشعب العراقي  . و لانقاذ العمليه السياسيه المتهاويه لحكومة العملاء التي هي صنيعة تحالف الشر المحتل كان على العملاء واسيادهم الاستعانه بمجموعة الضغط و المجموعة التي تستخدم كل الوسائل والامكانات لتغيير الصور السيئه وتلميع القبيح  بأستخدام الاعلام المغلوط  المضلل والرخيص و بترقيع  الاوضاع المتدهوره . ولدا هذه المجموعه شبكه كبيره من العلماء والقانونيين واساتذة الجامعات لاستخدامهم في مشاريعها لاعداد الحلول التي تتوافق مع سياسات الدوله الامبرياليه .

مجموعة الضغط لهاء نشاطات كبيره اهمها الدعايه الانتخابيه للمرشحين و يستخدمها رؤساء امريكا لتمرير القوانين والسياسات التي قد تلاقي معارضه في مجلس النواب وايضاء التاثير على معاوني الرئيس للسياسات الداخليه والخارجيه كما وحتى تستخدم في المحاكمات للتأثير على القضاء ولها تواجد في اوربا خصوصا المنظمات التابعه للامم المتحد التي مقراتها في اوربا .

لمجموعة الضغط وجود كبير في مصريه لدعم سياسات امريكا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا حيث ان النظام قد استاجر المجموعه للضغط على الحكومه الامريكيه لتمرير مصالح  وتلميع النظام امام مجلس الشيوخ  والاداره الامريكيه وفي الحقيقه للحفاض على صورة النظام وتلميعه مصريا و عربيا وعالميا بعد ما اوغل في العماله .
يتم تشغيل المجموعه من قبل توني بوديستا الذي يدعمه قانونيا الحزب الديمقراطي لصياغة القوانين نيابة عن شركات النفط مثل ( بي بي ) و جنرال دينامكس و  وول مارت وبنك اوف امريكا..... وتقول هذه المجموعه انها غير ربحيه لكي تتقرب من المستهدف ولعدم اثارة الشكوك حول نواياها   مثلها مثل بقية المنظمات الاخرى كالمعهد الديمقراطي الامركي وغيره . 

 اعتقد ان  هذه المجموعه تعمل في العراق منذ فتره يتضح من خلال التعتيم الاعلامي على جرائم المالكي ويشارك المجموعه  المنظمات الانسانيه  الدوليه وكذا التعتيم الاعلامي على الانتفاضات المتكرره في العراق وايضا  عندما قامت الثوره الكبرى قبل اسابيع فإن الاعلام الماجور عندما لم يستطع تغافل الثوره يحاول ان يصبغها بصبغه طائفيه (سنيه ) ويحاول هذا الاعلام الرخيص تشويه المطالبه الشعبيه الثوريه بمطالب شراكه سنيه في الحكم . 

اذا يجب على كل الوطنيين والقوميين الاستعداد لخوض معركه حقيقيه لفضح حقيقة الاعلام المزيف  بشخوصه مذيعين وكتاب وصحفيين وتبيان حقيقة الثوره  فالمالكي لن ينفعه احد لقد انكشف زيفه وكذبه و كذب اعوانه في العمليه السياسيه المتهاكه فبالصبر والمطاوله في الصمود في ساحات الاعتصامات و التاكيد على شعبية الثوره وازيادة رقعة المشاركه فيها وازاحة كل من يتحدث بنفس طائفي  عن دائرة اعلام الثوره ..  فالثوره عراقيه عراقيه  تناضل من اجل حقوق الشعب العراقي في الامن والاستقرار والتقدم ورفع الظلم والجور عن كاهل الشعب بكل طوائفه و شرائحه .  
خالد الجفري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق