قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 13 فبراير 2013

سلطات الاحتلال الفارسي تحارب الاحوازيين بلقمة عيشهم


خاص صوت الاحواز – اكدت مصادر الجبهة العربية لتحرير الاحواز بان سلطات الاحتلال الفارسي خلال الفترة الاخيرة كثفت من ضغوطها و اجراءاتها التعسفية فى قطر الاحواز السليب , ففى خطوة جديدة اعلنت حكومة الاحتلال الفارسي ومن خلالاصدار حكم قضائي من محاكمها اللاشرعية يقضى باغلاق السوق الشعبى الواقع فى الاحواز العاصمة حي الثورة (كيان) , واصدرت اوامرها لقواتها القمعية فى تنفيذ هذا القرار خلال الثلاثة ايام القادمة.
وفي هذا الإيطار تم نصب لافتات فى السوق وابلاغ  كافة اصحاب السوق بهذا القرار اللا إنساني والقمعي , واستدعت قواتها تحسبا لأي طارئ , و تواجدت بعض وحدات الشرطة فى المكان من أجل هذا الغرض.
الجدير بالذكر فإنّ هذا السوق الشعبي هو مصدر رزق العشرات من العوائل خصوصا من الطبقة المحرومة التى انقطعت بها السبل , و الذين حرمتهم سلطات الاحتلال من العمل فى الدوائر الحكومية.
بكل تاكيد هذا القرار سوف يزيد من الضغوط على هؤلاء الكسبة خصوصا فى ظل ارتفاع الاسعار بالاضافة الى الاقتصاد المتدهور اصلا جرّاء اهداف الدولة الفارسية فى امتلاك السلاح النووي و الضغوط الدولية عليها.
ان حكومة الاحتلال الفارسي مارست الكثير من الاجراءات التعسفية , حيث إنها أقدمت على المزيد من الاعتقالات , واصدرت مؤخرا حكمها الجائر فى إعدام خمسة من شبابنا , و اليوم تقوم بقطع الارزاق , وغدا الله اعلم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق