قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 6 أكتوبر 2012

الدول حين تكون ذليلة يتحكم بها امير قطر ،ليبيا المستباحة نموذجا .. حكومة لا تمثل وطن وما اشبه جبريل بطارق

الدول حين تكون ذليلة يتحكم بها امير قطر ،ليبيا المستباحة نموذجا .. حكومة لا تمثل وطن وما اشبه جبريل بطارق
اسمى علي - وكالة انباء الرابطة05/10/2012
يبدو ان الشعب الليبي عليه ان يتعايش مع عصابة من العملاء ذليلة وخانعة كما خنع اجداد هذه العصابة للاحتلال الايطالي سابقا. 
وبينما يحاصر العملاء الغارقين في الذل مدينة بني وليد احد اهم المدن العربية والعالمية في تاريخ الصمود امام الغزاة والعدوان ينفذون رغبة امير قطر بعد ان وضع لكل منهم سعرا هو اقل من سعر "جحش" لم يتمكن ان يكون "حمارا" كما يقول مراقب للشأن الليبي في العاصمة المنكوبة طرابلس.
العصابة الليبية الحاكمة تريد ان تحطم كل بقعة امل وشرف في ليبيا ويظهر ان الميلشيات المختلفة وقبائلهم استعادوا خيانة اجدادهم وعملهم كخدم وجواسيس للاحتلال الايطالي ليكونوا خدم من يملك القوة مرة ومن يملك المال لا القوة والعقل مثل حكومة قطر الخاصة.
يرى متابع ان ليبيا الجريحة يحكمها من لاشرف ولا قيمة له ومن اطلق عليهم الجرذان كان محقا في وصفه لهم .
واخوان ليبيا لا يختلفون عن اي اخوان فهم جنود الرجعية والامبريالية معا، ودورهم اليوم ان يكونوا في خدمة قطر وهذه المرة من اجل اخراج عملاء اخرين كانوا معهم (ويطلق عليهم لفظا -وفق ما يجري- هو اشبه بالشتيمة "الليبراليين " ) من حكومة العميل أبو شاقور.
عندما تهون الدول يكون مثل ابو شاقور او نوري مالكي رؤساء وزارات فيها .
عصابة محمود جبريل الليبرالية  وجدوا ان اللعبة القطرية فاضحة لدرجة ان الضغط على المستقلين وممثلي القبائل كان مكشوفا كي ينحازوا إلى صف الإخوان المسلمين. والحقيقة الضغط الوحيد كان هو المال.
و المستقلين في ما يسمى المؤتمر الوطني غير الليبي هم مجموعة جاهزة لمن يدفع تجمعهم فكرة ان "الحساب المصرفي اهم من الخيار الوطني" .
وبشكل واضح تبدو ليبيا وتونس اكثر الدول التي مد فيها امير قطر رجليه بعد ان وجد ان رفاقه هناك لا يملكون ما يملك وبالطبع الموضوع لا يخص العلم بل المال.
ثقافة الاختطاف والقتل والتعذيب والخيانة بشكلها ومضمونها الشيعي في العراق المحتل والتي تطبقها الميلشيات الشيعية الحاكمة في العراق تطبق حرفيا في ليبيا وكلتا الدولتين محتلتين وتحت سطوة ميلشيات عميلة .
التيار الاسلامي في ليبيا الجريحة وعصابات مصراتة خير من ينفذ جرائم القتل والتعذيب والاختطاف في ليبيا التي استشهد فيها بطال دفاعا عنها ضد الهجمة الاطلسية الصهيونية الرجعية .
وعرض العميل الجبنا رئيس الوزراء مصطفى أبو شاقور مساء الأربعاء على مايسمى "المؤتمر الوطني الليبي" تشكيلة حكومية تضم 29 عميلا وزيرا بينهم امرأة، والكثير أعضاء الحكومة الانتقالية المنتهية ولايتها برئاسة عبد الرحيم الكيب.
لكن تحالف القوى الوطنية اشترط الحصول على تسع حقائب وزارية وتبني برنامجه الهزيل، لكن طلبه قوبل بالرفض ما جعله يقاطعالمفاوضات مع أبو شاقور.
الخلاف في ليبيا ليس من اجل ليبيا بل هو كما في غيره من اماكن يحكمها العملاء مثل العراق ومصر وتونس والسودان والسعودية والكويت خلاف من اجل مصالح ومناطق نفوذ.
 تحالف القوى الوطنية أكثر من 40 حزبا صغيرا ليبراليا هم افراد مرتبطين بدول خارجية وذو عقلية قبلية، ويشغل 39 مقعدا في البرلمان من أصل 80 مخصصة للأحزاب السياسية.
جبريل الليبي سيكون بعد حين مثل طارق الهاشمي العراق ضحية مشاركته في عملية سياسية من شارك بها هو خائن.
والعملية السياسية في ليبيا  مجرد لعبة كما هي في العراق عبارة عن عمليةرهن الوطن إلى الخارج من جديد.
وحين اقتحم محتجون مقر المؤتمر الوطني العام في ليبيا الخميس احتجاجا على تشكيلة الحكومة التي اقترحها رئيس الوزراء الجديد قائلين انها لا تعكس تمثيلا كاملا للبلاد لكن لم يتحدث هؤلاء العملاء عن ان ليبيا كلها لا تجد من يمثلها في هذه الحكومة.
ليبيا حقيقة كما يعرف الشارع ويكتب العديد من الليبين في صفحات الانترنت لاسيما تويتر وفيس بوك تحت احتلال وتحكم من الخارج ومادام هذا الخارج يحقق مايريد فان الصراع الداخلي في ليبيا والقتل وفقدان الامن ليس امرا مهما .
وتحاول المجموعات السلفية، التي استفادت من الاحتلال الاطلسي، أن تجعل من ليبيا ساحة لخوض معاركها الخارجية وتنفيذ أجندات مموليها.
ويبدو أن "القاعدة"، التي تم الاستغناء عن خدماتها في أفغانستان، تسعى المخابرات الامريكية لاستخدامها من جديد في بلدان ربيع الناتو مثل ليبيا ذات المساحة الواسعة وسكان لايتجاوز عددهم 6 ملايين.
دعم قطر للحركات الاسلامية هو ما ترغب به واشنطن ان تقوم به قطر بالنيابة عنها لضمان حماية اميرها من ربيع يزيحه من الدوحة الكئيبة.
ويتضح من معلومات مؤكدة ان المخابرات الامريكية على قناعة بنا مقتل سفيرها في بنغازي كان عملية استخبارية متقنة من جهات منافسة له او ما يمكن تسميته نيران صديقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق