قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

قياده قطر اليمن : للحقيقة وجهٌ واحد

                                             . بسم الله الرحمن الرحيم


حِزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي القومي                             أُمةٌ عرَبيه واحده     ذات رسالة خالد
        قياده قطر اليمن
    مكتب أمانة سر القطر                                          
                                                 وحدة    حرية    اشتراكية
                                                      ( بلاغ صحفي )                                                                   
                                               الموضوع / للحقيقة وجهٌ واحد
أصدرت قياده فرع محافظة اب لحزبنا - حزب البعث العربي الاشتراكي القومي - بياناً هاماً، فندت فيه ما ورد من أباطيل منشورة على عدد من صفحات التواصل الاجتماعي المشبوهة والموبوءة، وفي المقدمة منها ما نشره المدعو (د.عبدالوهاب العوج) تحت عنوان
 (بيان صادرعن كوادر حزب البعث العربي الاشتراكي القومي-قطر اليمن) بتاريخ الثلاثاء 1نوفمبر 2016م، حيث نفت قيادة الفرع أية صلة تنظيمية أو غير تنظيمية للمدعو (د.عبدالوهاب العوج) بفرع الحزب بمحافظة أب، وأنه لا وجود لأي إطار حزبي في الفرع تحت مسمى (كوادر حزب البعث) وفيما يلي نص البيان :
طالعت قيادة فرع اب البيان الصادر باسم كوادر حزب البعث العربي الاشتراكي القومي المؤرخ في يوم الثلاثاء 1نوفمبر/2016 م والذي نشر بمواقع التواصل الاجتماعي من رابط باسم د/عبد الوهاب العوج وعليه فإ ن قيادة الفرع تؤكد على ما يلي :
أولاً: عدم وجود أي إطار تنظيمي في الفرع بمسمى كوادر حزب البعث وأطر الفرع التنظيمية فهيكليته الحزبية والتنظيمية محددة وفقاً للنظام الداخلي والذي لا يوجد فيه مثل هذا المسمى.
ثانيا: عدم وجود أي علاقة مباشرة أو غير مباشره، تنظيمية أو حزبية في الفرع بناشر البيان المدعو ( د.عبد الوهاب العوج).
ثالثا: ان نشر مثل هذا البيان من جهة مجهولة ليست ذات صفة تنظيميه ومن شخص مجهول ليس له علاقة  بتنظيم فرع الحزب يندرج ضمن المحاولات البائسة واليائسة والمكشوفة والمفضوحة المستهدفة لحزبنا العظيم، ولن تنطلي على مناضلي البعث وجماهير الشعب والأمة ولن تثني حزبنا عن مواقفه المبدئية الوطنية والقومية الثابتة و نضالات الحزب وتضحيات مناضليه ومكانة رموزه وقياداته، ولن تؤثر فيها أصوات النشاز وحملاتهم المسعورة المدفوعة الأجر ضد الحزب وقيادتة ومناضليه.
دمتم للنضال والتضحية.
عاش  البعث
ونحن على درب الشهيد القائد صدام حسين سائرون
والله أكبر وليخسأ الخاسئون
قيادة فرع إب
صادر يوم الجمعة الموافق              4 نوفمبر/2016م

وكان ناطق رسمي مخول باسم قيادة قطر اليمن لحزبنا –حزب البعث العربي الاشتراكي القومي- قد سخر من تداول بعض صفحات التواصل الاجتماعي المشبوهة والموبوءة لما أطلقت عليه (بيان صادر عن كوادر حزب البعث العربي الاشتراكي القومي - قطر اليمن) واصفا مروجي تلك الأكذوبة بالمعتوهين ومطايا العدوان الهمجي المتحالف ضد شعبنا اليمني العظيم في حين إن هذا التحالف يمثل الرديف الأساسي للصهيونية والامبريالية وقوى الاستعمار والرجعية.
وقال الناطق: إن ما نُشر من أكاذيب وأراجيف ليس سوى إضافة أكثر يأساً للمحاولات المسعورة السابقة التي أراد مصمموها ومنفذوها النيل من حزبنا وقيادته التاريخية الممثلة بالرفيق الدكتور قاسم سلام أمين سر القطر  وهي محاولة عفنة تشير روائحها النتنة بمطابخ جلال عبد ربه منصور هادي الفار وشلته  من خونة الوطن وقتلة الأطفال وتجار الدين المتدثرين بعباة  آل سعود .
والبعث ومناضليه لم ولن يكونوا إلا مع شعبهم ووطنهم مؤكدين ثباتهم علي مبادئ حزبهم العظيم وأهدافه العظيمه في الوحدة والحرية والاشتراكيه ونظريته القوميه وأبعادها الانسانيه لا يمكن له ومناضليه الانجرار في ركب الصراعات الطائفية والمذهبية والسلاليه والمناطقيه والبعث لا يمكن له ان يكون في خانة  القوي الاستعماريه وربيبتها  الانظمه الرجعيه العربيه والطائفيه الشعوبيه. البعث الذي قاد حركة النظال القومي وتصدر قيادة الامه في مواجهة كل تلك القوي عبر التاريخ .
وعن المدعو (د.عبدالوهاب العوج) تساءل الناطق :(ألم تكن ممثلا للحزب الاشتراكي اليمني في انتخابات ٩٣. في الدائره ١٤١ المكلاء في اللجنه الاساسيه ومن ثم تزوجت سكرتيرة  سكرتير اول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة حضرموت  سالم محمد جبران . والمعروف ان الحزب الاشتراكي دقيق جدا في اختيار ممثليه من اعظائه المخلصين والمتقدمين في الحزب
الم تلتحق بفرع الإخوان المسلمين في اليمن(التجمع اليمني للإصلاح) مقابل تعيينك نائباً لرئيس مجلس إدارة جامعه الجزيرة التابعة للتجمع اليمني للإصلاح.. ألم تخرج في مسرحية (الربيع العبري) مستظلاً برايات التجمع اليمني للإصلاح؟؟ فما شأنك اليوم بالبعث والبعثيين وأنت (الإخوانجي المعروف) أدينك يأمرك بانتحال صفة الآخرين ودس الأخبار الملفقة عنهم؟                    
   أدينك يأمرك أن تتمثل (عبدالله بن سبأ) و(ابن العلقمي) و(أبي رغال) كلهم ودفعة واحدة، أم هي أوامر الريال السعودي والدولار الأمريكي والشيكل الصهيوني؟؟؟ إتق الله ياهذا واعلم أن للحقيقة وجهٌ واحد، وأن التزوير والتلفيق مكشوفان ومفضوحان هما والقائم بهما، وأن الكذب عارٌيلحق بصاحبه مدى العمر.
وأضاف الناطق: من الواضح أن مزور المنشور غائب عن الواقع الوطني أو أن وعيه وإدراكه لما يدور في ساحة قطر اليمن مغيبان، فهو يناشد ما أسماه بالشرعية وكأنه لا يدرك أن الشرعية اليوم هي شرعية جماهير شعب اليمن الذي يقصف بالطائرات في مساكنه وقراه وأسواقه العامة وفي قاعات أعراسه وفي مجالس عزاءه ويُحاصره جواً وبراً وبحراً ويُمنع عنه الغذاء والدواء على أيدي ذات القتلة والمأجورين الذين حاصروا  جماهير الشعب العربي  في  العراق أكثر من اثني عشر عاماً ومنعوا عنه الدواء والغذاء، ليصبح لقمة سائغة لأسيادهم من أمريكان وفرس وصهاينة واتراك، كما يجهل الكذاب أو يتجاهل أن جماهير شعب اليمن اليوم يقدم التضحيات الجسام معلناً أنه لغير الله لن يركع حتى لو مات جوعاً وعطشاً وتنكيلا
ًوالله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر.
وأوضح الناطق: إلا يعلم المزور الكذاب أن (الشرعية) التي يناشدها قد انتهت في 22 فبراير 2014، وفقاً للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة التي أتت بهادي وهي التي حددت مدة الرئيس التوافقي بعامين فقط وأن ذلك الفار (هادي) قد استقال –هو وحكومته- بعد أن رقص على كل الحبال وتلاعب لمدة عام كامل متلوناً كالحرباء ليتهرب من تسليم السلطة التوافقية بانتهاء العامين المحددين في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة، وأنه (وفقاً للدستور اليمني الساري) لايستطيع (سحب استقالته)  ومن ثم أصبح خارج السلطة دستورياً.. فأي شرعية له ؟          وأي شرعية تناشدها أيها المغيب ؟
أما على الصعيد القومي فمن المؤكد أن ذلك الأفاق المنتحل لأسم  الحزب في حين أنه (إخوانجي مفضوح) لم يعي الدرس بعد ولم يسأل نفسه للحظة :       إذا كانت إيران الفارسيه فعلاً قد سيطرت على العاصمة اليمنية صنعاء كرابع عاصمة عربية تقع تحت سيطرتها، فلماذا سكت عنها أعراب الحزم ولم تحلوا لهم مواجهتها إلا في اليمن، لماذا لم –تهتز شواربهم لثلاث عواصم عربية قبل صنعاء، لماذا لم تهتز للعراق -الذي يتباكى عليه الكذاب وأمثاله- ولم يستفزهم احتلال الأحواز وتفريسه واحتلال الجزر العربيه الامارتيه ولا تصريحات حسن نصر الله بأن لبنان (جزء من الجمهورية الإسلامية الإيرانية) وهو الذي يجاهر ليلاً ونهاراً وبملء الفم بأنه ذراع إيران الطولى في المنطقة العربية ؟؟!!           
     ألم تدركوا حتى الآن أن التبجح بدعم الشعب السوري للخلاص من نظام الأسد إنما هو إهدار لثروات الأمة في دعم فصائل مصنفة –إنسانياً وأخلاقياً ودينياً- بأنها إرهابية ولا تخدم سوى المخططات الأمريكية الصهيونية لتدمير وإضعاف جيش سوريا العربي وإنهاك الشعب السوري الأصيل ووضع سوريا الأرض والإنسان والتاريخ والحضارة في مزاد الاستراتيجيات الدولية وصراع النفوذ الدولي ومقايضاته ولا يعنيهم من الأمر سوى  مصالحهم وخدمة استراتيجياتهم 
ألم تسأل نفسك  أنت وغيرك من الدجالين ممن كانوا يكذبون ويدجلون ويدلسون باسم الإسلام أو باسم العروبة زوراً، ألم تسألوا أنفسكم أين كانت رجولة الغيورين على اليمن وعلى العروبة والإسلام، الذين لم يكلفوا أنفسهم عناء (قطع أذرع إيران ومنعها من التمدد في المنطقة) عبر كل المراحل الماضية، وأي مهماز يحركهم اليوم؟ ألم يعلموا بعد أن الاحتلال الإيراني الصفوي (وهم أنفسهم من تأمر و سلم العراق العظيم بطبق من ذهب لايران الفارسية )  فالعراق اليوم المحتل من قبل أيران لم يعد مجرد تمدد بل أنها دخلت وحلت واستحلت وتربعت على مرأى ومسمع منهم ومن العالم أجمع؟   ألا يقيم أولئك الأعراب علاقات دبلوماسية وتبادل المنافع مع إيران ؟ وأنت أيها المزور الكذاب ألم تسمع ان (قائد)         أحد اكبرو أعرق الأحزاب العربية (القومية) التي (تقاوم) الاحتلال والتمدد الإيراني في المنطقة  وهو يقول.(لقد أغلقت إيران كل أبواب الحوار فاضطررنا لحمل السلاح)؟؟
وأشار الناطق إلى : ان البعث العظيم  ليس مجرد تقولات، بل  هو.                           .   ( فكرنضالي وتنظيم جهادي)   و مواقف تحكمها المبادئ و القيم والنظام الداخلي للحزب وبحزمة من الأعراف والتقاليدوالقيم التي لايعرفها سوى البعثيون الذين رضعوا المبادئ مع حليب الأمهات، لذا فالبعث فيهم روح وخلود، وهم  في البعث أبناءٌ بررة تشربوا مبادئ البعث العظيم من كلمات القائد المؤسس الرفيق احمد ميشيل عفلق (رحمه الله) ومن مواقف ومنهاج سيد الشهداء  الرفيق صدام حسين باني نظرية العمل البعثية، الذي تقاس كل المواقف من خلال نظرته إليها وردة فعله تجاهها وتقييمه لها..عدى ذلك فهو باطل..  الم يقل سيد الشهداء إن     (للقلم والبندقيه فوهه واحده ) فلا تتشدق وتزايد أنت وسواك ممن هم على شاكلتك بما لا يعنيكم  و لاعلاقة لكم به ولا تفهمونه.
نعم أيها الدعي..هذه هي الحقيقة التي لا يعرفها  سوى  االبعثيين ، فلا تعد وإن عدت عدنا.
واختتم الناطق قائلاً: نقول لكل من تسول له نفسه الإساءة للبعث ولقيادته أنتم مكشوفون ومفضحون  وستلاحقكم الحقيقة أينما كنتم وأخلاقيات البعث.  أكبر. من  اراجيفكم وادعائاتكم ايها الاذناب الصغار الجدد .
وتحتفظ قياده قطر اليمن لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي قطر اليمن في مقاضاتكم  امام النيابة العامة والمحاكم ولن تمروا دون عقاب  وفقا للقانون ايها المنتحلون الخراصون .
الرحمة والخلود وعليين للقائد المؤسس احمد ميشيل عفلق ولرفيقه سيد الشهداء صدام حسين ورفاقه الشهداء جميعاً ..
تحيه خاصة لكل كتائب الجهاد والتحرير في عراق الشهيد الخالد صدام حسين التي تتصداء  للاحتلال الفارسي وحلفائة من الامريكان والصهاينة والذين يواجهون الارهاب بمختلف انواعة .
تحية للرفيق المناضل الدكتور قاسم سلام أمين سر القطر تمنياتنا لة بالشفاء العاجل والعودة بسلامة اللة.
تحية لمناضلي البعث القومي وهم يفضحون الكذابين أينما كانوا ويصفعونهم بالحقيقة كما  كمايصفعون  الشيطان حيثما ذر  قرنه .
وليخسأ الدجالون والمزورون النكرات الذين يتخفون-جبناً- خلف مسميات لايعرفونها وليس لها وجود.. وليخسأ المبطلون الأدعياء.
والله أكبر.    .اللة اكبر
                                                                                      صدر في صنعاء
                                                                                     14 نوفمبر2016م


هناك 8 تعليقات:

  1. ما موقف حزب البعث من الاسلام والشريعة الاسلامية ؟ اليس مؤسس حزب البعث هو الصليبى الفاجر ميشيل عفلق الذى اسس هذا الحزب الصليبى الحاقد على الاسلام المدعو ميشيل عفلق عليه من الله ما يستحق على اساس ان العروبة تكون بديلا عن الاسلام ؟! وهو الذى كان يدعوه المهزوم الخاسر صدام بالاستاذ وكذا كان يدعوه النصيرى العلوى الكافر حافظ اللا اسد؟! وهل القذافى - مجنون ليبيا على حد قول السادات -كان عاقلا ؟! اننا نحن المسلمين السنة فى العالمين العربى والاسلامى مازلنا نعانى الامرين فى قيادة تؤمن بالاسلام - لا العروبة فالعروبة لا يمكن بحال من الاحوال ان تكون بديلا عن الاسلام - عقيدة وشريعة ومنهج حياة متكامل ...وهل القذافى واولاده وكذا صدام الشر واولاده الذين كانوا يعيثون فى الارض فسادا يمتون للاسلام والعروبة بصلة ؟! ان حزب البعث الكافر عبارة عن حفنة من الامة العربية الاسلامية كفروا بالاسلام الحق كمنهج حياة واستولوا على الحكم ليكونوا لعنة على الامة العربية وعلى الاسلام بالذات ! ولذلك قامت النعرات الطائفية من الاكراد فى العراق والشام والامازيغ فى المغرب العربى والنوبة فى مصر وهلم جرا فى معظم بلاد العرب والاسلام ...ان العرب بدون الاسلام لا يساوون شيئا ...اننى اعلم جيدا انكم لن تنشروا هذا التعليق ...لكن الحق هو المنتصر فى النهاية فدعوكم من التحزب واتجهوا الى الله الواحد القهار وسيروا على نهج الاسلام لا العروبة والى الشريعة الاسلامية الغراء لا قوانين الشرق والغرب وقتها ستجدون الامة الاسلامية كالجسد الواحد لا يهزمه احد ما دمنا مع الله ....

    ردحذف
  2. اقدر لكم نشر هذا التعليق السابق ...وارجو من الله عز وجل ان يجمع الامة الاسلامية وهى تشمل الامة العربية بالطبع على كلمة سواء اننا نحن المسلمين لا ناخذ قدوتنا من امرىء القيس او عمرو بن كلثوم او غيرهما من اهل الجاهلية بعد ان شرفنا الله بالاسلام وشرف الامة العربية مستمد من انتسابها لدين الاسلام دين الحق والعزة والكرامة والحرية والطهارة البدنية والروحية دين التوحيد الذى يتوجه بالعبادة والخضوع لله الواحد القهار الذى لا شريك له فى ملكه ولا مشرع غيره لعباده دين ارتضاه الله عز وجل لعباده يربط الدين بالدنيا دين كامل شامل فيه الفوز والسعادة والنجاة لمن اتبعه ان الدين عند الله الاسلام اننى ادعوكم كاخ شفوق وناصح امين ان تتجهوا بقلوبكم الى المنهج الربانى الصحيح وهو ما كان عليه النبى محمد صلى الله عليه وسلم وصحابته الاخيار ودعوكم من الشرق الملحد والغرب الصليبى الحاقد على امتنا العربية والاسلامية اعلنوها اسلامية خالصة لا شرقية ولا غربية والله الهادى الى سواء السبيل .

    ردحذف
  3. eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

    اكتشف eToro شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم حيث يحقق ملايين المستخدمين أرباحًا عن طريق نسخ تصرفات التداول التي يقوم بها أفضل المتداولين.

    ردحذف