قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 4 فبراير 2012

خناقة على الهوا بين أديب وزوجة عز.. فيديو

خناقة على الهوا بين أديب وزوجة عز.. فيديو

خناقة على الهوا بين أديب وزوجة عز.. فيديو

غزة - دنيا الوطن
شنت عبلة فوزي الزوجة الأولى  أحمد عز أمين التنظيم السابق في الحزب الوطني المنحل هجوما ضارياعلى كل من البرلمان وعمرو أديب مقدم برنامج القاهرة اليوم والدكتور ضياء رشوان مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية
على خلفية مطالبتهم بعزل مسجوني دولة طرة في سجون منفصلة للحيلولة دون تنسيق تحركاتهم لإجهاض الثورة، وأن رجال النظام السابق المحبوسين فى سجن طرة وراء ما يحدث من تخريب فى البلاد ونزيف للدماء على خلفية أحداث مجزرة بورسعيد.
واتهمت عبلة  أديب بالتلون وتغيير رأيه كل شهرين، إلا أنه عارضها وقال لها : "انتي نسيتي ولا إيه أن قولت لجوزك في هذا البرنامج لن تحكم مصر يابشمهندس وبعدين احترمى نفسك ده مش تليفزيون جوزك".
وفي مداخلة لها ببرنامج القاهرة اليوم سخرت زوجة عز من اتهام المسجونين فى طرة بتنظيم ثورة مضادة قائلة : "لو بتوع طرة جامدين أوي كدة فخرجوهم يحكموا البلاد"، وأبدى اديب اندهاشه من وجود عز ملازماً  لجمال مبارك ابن الرئيس السابق حسنى مبارك فى سجن طرة وأنه يجب فصلهما حقنا للدماء .
وادعت الزوجة الأولى لأمين التنظيم بالحزب المنحل أن القضايا التي يحاكم فيها عز واهية
الأمر الذي استفز مقدم البرنامج ودخل في مشادة  مع عبلة فوزي، مشددا على أن عز سبب كل مصيبة تعرضت لها مصر موجها الحديث لزوجة عز ده مش تليفزيون جوزك.
ومن جانبه حاول ضياء رشوان السيطرة على الموقف وتهدئة الطرفين إلا أن محاولته باءت بالفشل عندما خرج عن أعصابه، مشيرا إلى أنه يمتلك من الأدلة والأسانيد الكافية التي تدين أحمد عز في تزوير انتخابات مجلس الشعب في 2010 ضده وضد غيره من النواب وكذلك تدخله في تعبئة المؤسسات الصحفية ضده في انتخابات نقابة الصحفيين 2009.
واستنكرت زوجة رجل الأعمال التي استولى على مصنع الدخيلة مطالبة عزل اذناب النظام  في سجون متفرقة، مشيرة إلى أن هذا القرار ليس من شأن أحد التدخل فيه وأن مَن يقرر هذا الأمر هو وزير الداخلية ومدير إدارة مصلحة السجون.
وعارض رشوان هذا الطرح، منوها إلى أن مصلحة السجون تابعة لوزارة الداخلية تديرها النيابة العامة التي على رأسها النائب العام.
وأضاف رشوان : ووفقا لذلك فإن الشعب ونوابه يحق لهم مطالبة النائب العام بتحقيق ما يرون فيه المصلحة وهو صاحب القرار الأخير ويس من حق أحد أن يحذر على أحد حق التعبير عن رأيهم مهما كانت صلاحياته".
وأشار أنه لم يتعرض في يوم من الأيام بعد عودة برنامج القاهرة اليوم الذي توقف لمدة 6 أشهر وعاد بعد ثورة "25 يناير"، لعصابة دولة طرة، كاشفا أن عز قال له في عز مجده أن برنامج القاهرة اليوم يجلب النكد للمواطنين وأنه لن يسمح بعودته من جديد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق