قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 22 فبراير 2012

هل اعتدنا تدنيس الأقصى يوميا ؟ المتطرفون يدنسونه اليوم بحماية الجنود الصهاينة ..!


هل اعتدنا تدنيس الأقصى يوميا ؟ المتطرفون يدنسونه اليوم بحماية الجنود الصهاينة ..!



المصدر:الشروق - وطن

اقتحم 11 مستوطنا يهوديا باحة المسجد الأقصى اليوم الأربعاء، تحت حماية 12 جنديا إسرائيليا من جهة باب المغاربة وبرفقة حراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة الإسرائيلية.
وقال ماهر قيسي، رئيس حرس المسجد الأقصى، اليوم إن "المستوطنين قاموا بجولة بالقرب من المصلى القبلي المواجه لباب المغاربة ومنطقة الكأس وعادوا أدراجهم، في حين واصل جنود الاحتلال جولتهم في باحات وأروقة المسجد الأقصى".
وتزايدت مؤخرا دعوات مجموعات استيطانية لاقتحام المسجد الأقصى المبارك، من أجل فرض السيطرة اليهودية عليه وأداء طقوس دينية، وتزعم هذه الدعوات أعضاء بحزب الليكود الحاكم بإسرائيل، ومجموعات عنصرية نسائية.
ووقعت خلال يوم أمس عدة مواجهات بين نساء المستوطنين الذين حاولوا اقتحام المسجد الأقصى من جهة بابي المغاربة والسلسلة، إلا أن نحو 100 سيدة فلسطينية تصدين لهن ووقعت عدة اشتباكات بالأيدي بين الجانبين.
وسمحت قوات الاحتلال الإسرائيلي لنحو 5 آلاف سائح بالدخول إلى باحات الأقصى، في حراسة قوات من الشرطة وقوات حرس الحدود، فيما تجمعت السيدات الفلسطينيات أمام بوابتي المغاربة والسلسلة للتكبير وترديد الأغاني الدينية في مواجهة السياح الذين يدخلون المسجد الأقصى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق