قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 6 ديسمبر 2023

الرئيس جو بايدن و الأكاذيب إسرائيليه حول اغتصاب الإسرائيليات في غزه

الرئيس جو بايدن و الأكاذيب إسرائيليه حول اغتصاب الإسرائيليات في غزه


 لقطة العراق من (العلل الشائعه The Common Ills)

نقلها للعربيه: خالد الجفري

الأربعاء 6 ديسمبر 2023. مرة أخرى جو بايدن يفتح فمه الكبير الغبي, حيث لا يوجد حتى الآن أي دليل على حدوث عمليات اغتصاب خلال هجوم 7 أكتوبر الذي شنته حماس لكن بينما الإسرائيليين يكتبون لديهم عرض تقديمي صغير تقوم به وهوا  "شاهد" "موثوق"  كما يزعمون. إنهم يصوغون قصصهم الخيالية الكاذبة بينما هم يواصلون يستمرون في الهجوم على غزة يأخذون وقتًا إضافيًا  ويتجاهلون قتل الأطفال والرضع.

لنبدأ بالأحمق جو بايدن  لم يتبق سوى عشرة أشهر كاملة قبل انتخابات 2024, لقد كانت أرقامه تنخفض باستمرار - سواء بسبب الكذب – (لم يكن هناك أطفال مقطوعة الرأس في السابع من أكتوبر) لقد كانت تلك الكذبة تشهيرًا شنيعًا جعل العديد من الأمريكيين المسلمين يقولون إنهم لن يصوتوا. لقد كرر الآن كذبة أخرى حسب تقرير AP:

ندد الرئيس جو بايدن بالعنف الجنسي يوم الثلاثاء بقوة بالاغتصاب من قبل مقاتلي حماس ضد الفتيات والنساء الإسرائيليات في أعقاب هجوم 7 أكتوبر على إسرائيل ودعا العالم إلى إدانة مثل هذا السلوك “دون مواربة” و”دون استثنا

وفي حديثه خلال حملة لجمع التبرعات في بوسطن  أشار بايدن إلى أنه في الأسابيع الأخيرة، شاركت الناجيات والشهود (على الهجمات)  روايات مروعة عن القسوة التي لا يمكن تصورها.

وبالغ بايدن في كذبه و قد قال: (تفيد تقارير عن اغتصاب نساء – اغتصاب متكرر – وتشويه أجسادهن وهن على قيد الحياة – وتدنيس جثث النساء  وإلحاق أكبر قدر ممكن من الألم والمعاناة بالنساء والفتيات ثم قتلهن ) "إنه أمر مروع."

نعم لا يوجد شهود، لا يوجد ناجين,  في هذه المرحلة، ليس هناك سوى الإشاعة التي كررتها الحكومة الإسرائيلية - كما فعل المغفلون مثل (مايم بياليك). لقد قامت الحكومة الإسرائيلية بوضع امرأة مسؤولة عن التعذيب غير القانوني على رأس التحقيق ولكن هذا كل شيء . هذا كل ما لديها. ليس لديها أي شيء - سوى التعذيب الذي ألحقته وأشرفت عليه والذي سيجعلها تتعفن في الجحيم إلى الأبد.

لقد أظهرت منذ حوالي ست ساعاتوسائل الإعلام  :  أنقذونا من الكاذبين الضحلين وغير المطلعين الذين يريدون العودة إلى الاغتصاب الأسطوري, وكما أشارت الانتفاضة الإلكترونية بالأمس، لا يوجد أي توثيق أو إثبات لأية حالات اغتصاب.  

عذرًا، يا (مايم بياليك) غير المطلع، سنثق دائمًا في نورا باروز فريدمانلقد عملت نورا على إيصال الحقيقة لعقود من الزمن، ونحن معجبون بها منذ أن ظهرت في برنامج FLASHPOINTS التابع لـ KPFA. 

هذا من مقالة MONDOWEIS المذكورة في الفيديو :

في 18 نوفمبر 2023، بثت شبكة CNN تقريرًا للصحفي جيك تابرويدعي التقرير أنه يقدم شهادات حول "جرائم الاغتصاب" ضد النساء الإسرائيليات التي يُزعم أنها وقعت في 7 أكتوبر 2023. وفي غضون ساعات قليلة من نشر تقرير سي إن إن ، انطلقت حملة إعلامية دولية من قبل إسرائيل والجماعات المؤيدة لإسرائيلواستندت وسائل الإعلام الأخرى، بما في ذلك واشنطن بوست ، في تقاريرها إلى تقرير سي إن إنكما تم استهداف النشطاء والجماعات النسوية التي دعت إلى وقف إطلاق النار في غزة كجزء من هذه الحملةوتم طرد سامانثا بيرسون، مديرة مركز الاعتداء الجنسي بجامعة ألبرتا في كندا، من وظيفتها بعد ساعات قليلة من بث التقريروكانت قد وقعت على رسالة في 25 أكتوبر/تشرين الأول تنص على أن الاتهام بأن الفلسطينيين مذنبون بارتكاب أعمال عنف جنسي لا يزال "لم يتم التحقق منه". ولم تذكر الرسالة عدم حدوث عنف جنسي، لكن لا توجد أدلة كافية حتى الآن لدعم هذه الاتهامات.

يمثل تقرير CNN انتهاكًا خطيرًا للسلوك المهني، وهو ما نعرضه بالتفصيل في هذه المقالةالجانب الأكثر إثارة للقلق في التقرير هو حقيقة أن كل شاهد و"خبير" في تقرير سي إن إن يثبت أنه يفتقر إلى المصداقية أو أن له علاقات مع مسؤولي ومؤسسات الحكومة الإسرائيليةيُظهر الفحص المتعمق لتقرير شبكة CNN سلسلة من التلاعبات والإخفاقات المهنية، بما في ذلك حقيقة أن جميع الشهود الذين تدعي شبكة CNN أنها "عثرت عليهم" قد ظهروا في تقارير سابقة قدمتها ونسقتها الحكومة الإسرائيلية، مما يدعو إلى التساؤل حول مقدار التقارير الأصلية أو ذهب تقصي الحقائق إلى تقرير CNN. إن فشل "سي إن إن" في الالتزام بالمعايير المهنية والأخلاقية للصحافة المسؤولة يثير أيضًا تساؤلات بشأن احتمال تواطؤ "سي إن إن" مع حملة سياسية ينظمها مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي لإدامة مزاعم لم يتم التحقق منها بشأن الاغتصاب الجماعي، وجهود أكبر لتجريد الفلسطينيين من إنسانيتهم ​​من أجل تبرير القمع. حملة الإبادة الجماعية المستمرة في غزة.

يبدأ تقرير سي إن إن بمقابلة مع كوخاف إلكايام ليفيتم تعريفها على أنها "خبيرة في قانون حقوق الإنسان قامت بتشكيل لجنة مدنية لتوثيق الأدلة". إن المتحدث خبير بالفعل، لكنه ليس خبيرا في قانون حقوق الإنسانوفي مناصبها السابقة، بما في ذلك منصبها في مكتب المدعي العام للحكومة الإسرائيلية في قسم القانون الدولي، قدمت المبرر القانوني للمسؤولين الإسرائيليين الذين يرتكبون انتهاكات حقوق الإنسان ضد الفلسطينيينوكانت قد نشرت سابقًاإرشادات لصانعي السياسات والمسؤولين الحكوميين والمستشارين القانونيين في إدارة الإضرابات عن الطعام ". وهناك، قدمت دليلاً قانونياً مفصلاً "للتوحيد من خلال التشريعات والتنظيمات" فيما يتعلق بالتغذية القسرية - وهو عمل وحشي من أعمال التعذيب يستخدم لكسر شوكة السجناء السياسيينوفي العام نفسه، شرعت إسرائيل ونظمت قانون "الإطعام القسري" لقمع وتعذيب الأسرى الفلسطينيين الذين يحتجون على اعتقالهم الإداري من خلال الإضراب عن الطعام 

(ملحوظه المعرب) 

وكنا قد نشرنا اعتراقات سيده اسرائيليه نجت من الاسر في 7 اكتوبر للإذاعه الاسرائيليه 

تقول امرأة إسرائيلية نجت من هجوم حماس على المستوطنات القريبة من حدود غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول، إن المدنيين الإسرائيليين قُتلوا "بلا شك" على أيدي قوات الأمن التابعة لها.

وحدث ذلك عندما اشتبكت القوات الإسرائيلية في معارك عنيفة بالأسلحة النارية مع المقاتلين الفلسطينيين في كيبوتس بئيري وأطلقت النار بشكل عشوائي على المقاتلين والسجناء الإسرائيليين.

وقالت للإذاعة الإسرائيلية: “لقد قضوا على الجميع، بما في ذلك الرهائن”. "كان هناك تبادل لإطلاق النار كثيف للغاية" وحتى قصف بالدبابات.

وقالت المرأة، البالغة من العمر 44 عاما وأم لثلاثة ياسمين بورات، إنه قبل ذلك، تم احتجازها مع مدنيين آخرين من قبل

وقالت المرأة، البالغة من العمر 44 عاما وأم لثلاثة ياسمين بورات، إنه قبل ذلك، تم احتجازها مع مدنيين آخرين من قبل الفلسطينيين لعدة ساعات ومعاملتهم “بإنسانية”. لقد هربت من هذيان "نوفا" القريب.

وتم تداول تسجيل لمقابلتها، من البرنامج الإذاعي "  هابوكر هزيه"  ("هذا الصباح") الذي يقدمه آرييه جولان على إذاعة "كان" الحكومية، على وسائل التواصل الاجتماعي.

تمت ترجمة المقابلة بواسطة الانتفاضة الإلكترونية. يمكنك الاستماع إليها مع ترجمة باللغة الإنجليزية 


الموضع بالانجليزي (هنا )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق