قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 12 مايو، 2016

عاجل: مجزرة مروعة ترتكبها ميليشيات سليماني القذرة .. وآخر حصيلة أكثر من (200) قتيل وجريح في مدينة الصدر والكاطمية..!؟

عاجل: مجزرة مروعة ترتكبها ميليشيات سليماني القذرة .. وآخر حصيلة أكثر من (200) قتيل وجريح في مدينة الصدر والكاطمية..!؟

كتب بواسطة: مصدر بالشرطة الحكومية . المرابط العراقي
sader007
ارتفع عدد ضحايا السيارة المفخخة التي انفجرت صباح اليوم الاربعاء في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد الى (151) شخصا بين قتيل وجريح.

واكد مصدر بالشرطة الحكومية ان الانفجار الذي حدث في سوق شعبي وسط المدينة المذكورة اسفر في حصيلة جديدة عن مقتل (64) شخصا واصابة (87) آخرين بينهم نساء واطفال، فضلا عن الاضرار المادية التي لحقت بعدد من المحال التجارية القريبة.
وتوقع المصدر ـ الذي كان قد أكد في حصيلة اولية للانفجار مقتل واصابة نحو (100) شخصا ـ ارتفاع عدد القتلى مرة اخرى وذلك لوجود حالات حرجة جدا بين المصابين الذي تم نقلهم الى مستشفيات المدينة لتلقي العلاج.
وشهدت بغداد ظهر اليوم، مقتل واصابة ثمانية اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في منطقة (الامين) شرقي العاصمة، كما قتل ثلاثة مدنيين واصيب ستة آخرون بانفجار عبوة مماثلة في ناحية (اليوسفية) جنوبي بغداد، فيما قتل صاحب معرض للسيارات جراء هجوم مسلح في منطقة (الصليخ) شمالي العاصمة.
ارتفاع حصيلة تفجير الكاظمية الى (56) قتيلاً وجريحاً
ارتفعت حصيلة التفجير الذي ضرب عصر اليوم الاربعاء منطقة (الكاظمية) شمالي العاصمة بغداد الى (17) قتيلا و(39) جريحا بينهم ضابطان في الشرطة الحكومية.
ونقلت الانباء الصحفية عن مصدر بوزارة الداخلية الحالية قوله في تصريح نشر قبل قليل "ان الحصيلة النهائية للسيارة المفخخة التي انفجرت عند مدخل منطقة (الكاظمية) شمالي بغداد، بلغت (17) قتيلا و(39) جريحا بينهم ضابطان في الشرطة".
وكان مصدر امني حكومي قد اكد في وقت سابق، مقتل (12) شخصا بينهم عدد من العناصر الامنية الحكومية واصابة (31) آخرين بجروح جراء انفجار سيارة مفخخة عند احد مداخل منطقة (الكاظمية) شمالي العاصمة.
وشهدت بغداد اليوم، مقتل ستة اشخاص واصابة (23) آخرين بجروح اثر انفجار مماثل في شارع (الربيع) بمنطقة (حي الجامعة) غربي العاصمة.

هناك تعليق واحد:

  1. .انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

    eToro هي السوق الرائدة للجيل التالي من المتداولين والمستثمرين. بإمكانك تحقيق أرباح مباشرة من خلال التداول عبر الإنترنت وقيادة خمسة ملايين متداول اجتماعي حول العالم، والحصول على الأموال باعتبارك تمثل جيلاً جديداً من مدراء الصناديق عندما ينسخ الآخرون استثماراتك.

    ردحذف