قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 12 مايو 2016

عاجل: الملازم اول ديفيد بيدرز ثالث عسكري امريكي يقتل في العراق خلال اقل من اسبوع في قاعدة عين الاسد بمحافظة الأنبار.. وعشرات القتلى والجرحي لحشد الإجرام بأماكن متفرقة من العراق.!

عاجل: الملازم اول ديفيد بيدرز ثالث عسكري امريكي يقتل في العراق خلال اقل من اسبوع في قاعدة عين الاسد بمحافظة الأنبار.. وعشرات القتلى والجرحي لحشد الإجرام بأماكن متفرقة من العراق.!

كتب بواسطة: عمليات المقاومة العراقية الباسلة - الثورة العراقية.
noww
* الملازم اول ديفيد بيدرز ثالث عسكري امريكي يقتل في العراق خلال اقل من اسبوع. قتل بتاريخ 6/5/2016 في قاعدة عين الاسد بمحافظة الأنبار

* استهداف عجلتين مدرعتين وتدميرهما بسيارة ملغمة بقرية كبروك غربي مخمور والطائرات الامريكية تتدخل بالقرية لانقاذ الموقف.
* اطلاق سراح مواطن كويتي بعد دفع حكومته فدية للميليشيات التي كانت تحتجزه بالناصرية جنوبي العراق.
* حاكم الزاملي رئيس لجنة الامن والدفاع في البرلمان يقول ان الحكومة صرفت 1000 مليار دينار عراقي تسليح للحشد ولا نعرف الاسلحة اين ذهبت. وتبعية ايران يدعوون ان ايران هي من تعطي السلاح للحشد على نفقتها الخاصة؟
* القوات الخاصة المرتبطة بمكتب رئاسة الوزراء تنعى الملازم اول علي خضير عباس الساعدي احد منتسبي فوج المشاة الالي التابع لها في اشتباكات جبل مكحول.
* مقتل القيادي بالحشد الطائفي يوسف عسكر رضا امام منزله بمحافظة التأميم ومصادر ترجح اغتياله من قبل الاسايش الكردية.
* اصابة القيادي في ميليشيا العصائب مرتضى الحجاج بثلاث اطلاقات نارية بعد تعرضه لاطلاق نار في منطقة الطويسة في محافظة البصرة.
* عناصر الحشد الطائفي يقتحمون مبنى المعهد في قضاء الدور بمحافظة صلاح الدين ويحتجز الطلبة والعميد ويعتقل عدد من الطلبة ونقلهم الى جهة مجهولة
* هجوم يستهدف ثكنات مليشيات الحشد و البيشمركة في قرية البيشير
* مقتل ما لايقل عن عشرة عناصر للجيش الحكومي بانفجار عجلتين ملغمتين شمال الرمادي والقوات الحكومية تدعي تصديها لسبع عجلات ملغمة.
* مقتل واصابة نحو عشرين شخصا غالبيتهم من الحشد الطائفي بانفجار استهدف مجلس عزاء في قرية الذهب الابيض بقضاء ابو غريب.
* تدمير عربة BMP وجرافة للعدو بالصواريخ الموجهة بالدولاب غربي الانبار.
* مقتل 4 من صحوات ما يسمى بـ "فوج درع الفلوجة" بحادث سير بعد خروجهم من معسكر أشرف في ديالى للتدريب تحت اشراف مليشيا بدر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق