قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 12 مايو، 2016

وأخيرا قالها سليماني بصراحة : انكم كلاب .!؟

وأخيرا قالها سليماني بصراحة : انكم كلاب .!؟

كتب بواسطة: سعد السامرائي.  المرابط العراقي
solaimani987
يقال ان اللبيب من الاشارة يفهم , لكن البعض الكثير من شيعتنا العراقيين والعرب اصروا على ان يوقفوا ادمغتهم ويحطوا من انفسهم لدرجة الذل والهوان فرحين باتباع مجوس ايران كي تنطبق الاية الكريمة عليهم ( ٱلَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِى ٱلْحَيَوٰةِ ٱلدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا ) لكنهم في الواقع ( .. إِنَّهُمُ ٱتَّخَذُوا۟ ٱلشَّيَـٰطِينَ أَوْلِيَآءَ مِن دُونِ ٱللَّهِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ ) هكذا هم غالبية من يعتقدون انهم من ال البيت !!!. وانهم ان يتبعون اوليائهم ..فانهم ينصرون ال بيت النبي رغم انهم من قتل وغدر بال بيته وبدلا من ان يلوموا انفسهم على فعلتهم الشنيعة اتخذوا من محركي الفتنة اصحاب الخزعبلات مجوس ايران اربابا لهم وكرهوا واغتالوا اخوة لهم عاشوا سوية معهم قرون .

عقول فريدة مركبة بالمقلوب فلا ال البيت عجم ولا فرس حتى يتم اتباعهم فلم هذا الاتباع المخادع الذليل ورغم انهم لا يعتبرون العرب وان كانوا شيعة بنفس مستوى الفرس فلماذا تتبعون من لا يحبكم وينظر اليكم باستصغار ومذلة ؟.قلنا لكم ونقولها : اننا ننظر اليكم كأخوة لنا وان اختلاف المذهب لا يفسد في الود قضية واننا نسعى لحفظ كرامة العراقي ليكون عربيا اصيلا كما عهدته الاجيال لكنكم اخترتم ان تكونوا ( كلاب ) ! .
انا لم اقل ذلك بل قالها سليمانيكم ( هبل ) شيعة العراق المعبود ليعيدكم الى وضعكم الطبيعي امام الفرس فما انتم الا كلاب لدى سيدكم الفارسي وهو اذ يقول ذلك انما لكي يذكركم بمن الذي يأمروينهي أي من هو السيد ومن هو ( بوبي ).! يبقى سؤال يطرح نفسه بقوة وهو من هم هؤلاء الكلاب الذين قصدهم سلوم بجملته التاريخية ( اسحب كلابك والا سأرسل عليك كلابي )!؟ ؟قام سليماني اولا باستدعاء كبير الشلة المنتفضة مخفورا و وضع في ( النظارة ) الله اعلم ماذا يصنعون ويفعلون به الان (شعلينة .. أي , ثم وصف اتباعه أي مقتدى بانهم كلاب حين قال اسحب كلابك .. اذن الصدريون هم الفئة الاولى من الكلاب حسب وصف سليمانيكم .!يبقى علينا ان نعرف من هم الفئة الثانية من الكلاب ؟ : هو قال : .. والا سارسل اليك كلابي .. ثم نفذ وعيده وتوجهت قوات من الحشد والخرساني ترفع باعتزاز راية كلاب سليماني فتضرب كم اطلاقة على كلاب مقتدى فتخرجهم من مدينة الكلاب الخضراء . يقال ان سليماني سيكافيء هؤلاء بان يؤلف قوة اسماها - قوات كلاب سليماني الضاربة للتدخل السريع - وسيحملون (باجات لكلب سلوقي ) ولهم مميزات كبيرة وسيوزع عليهم عظام حتى يعملون تشريب .وهكذا هم جميع العملاء الاذلاء على مدى التاريخ وهكذا هم خونة بلدانهم بائعي شرفهم العسكري والمدني لاعدائهم .. هكذا انتم بنظر من تقدسونهم و تخنعون طاعة لهم ..( فهمتي اغا ...بوبي )؟ .
صحيح ان لايران اليد الطولى في العراق بموافقة امريكية الا ان الاخيرة كما يبدوا هي التي تمسك العبادي الذي ورط الصدر في تحالف راح بيها سبعة كاصر , ذلك لانها تستميت وهي تحاول ان تظهر للعالم من ان عمليتها السياسية في العراق ناجحة وان ما حصل ما هو الا ممارسات ديموخراطية لا غير .كما ان فرضها للعبادي بالقوة هو السور الذي نصب امام الفرس والحدود التي لا يمكن لهم تجاوزها . بالفترة السابقة ظهر لنا كردي يدعي انه حمار ويفتخر بذلك فهل سنرى تابعا من اتباع صفوي الفرس يفتخر بانه كلب ؟ .. سنترك ذلك للزمن لكن نسأل : أي الفريقين ستختارون بعد اليوم : الفريق الذي يعتبركم بشر ام الفريق الذي يعتبركم كلاب .. مبروك اذن لكم لأي اختيار تختارونه !.. واللبيب تكفيه الاشارة ... أهووو ... من سيشرحها لهم ؟!

هناك تعليق واحد:

  1. eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

    حكمة الجموع المتداولون الذين يستخدمون CopyTrader™ من eToro يزيد احتمال أن يحققوا أرباحًا بنسبة 60%

    ردحذف