قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 12 مايو، 2016

عاجل: اغتيال مسؤول كبير في "الحشد التركماني" والقذائف تنهال على معسكر للبيشمركة جنوب كركوك.. وقتلى وجرحى من ميليشيا "الحشد الشعبي" بانفجار جنوبي بغداد.!

عاجل: اغتيال مسؤول كبير في "الحشد التركماني" والقذائف تنهال على معسكر للبيشمركة جنوب كركوك.. وقتلى وجرحى من ميليشيا "الحشد الشعبي" بانفجار جنوبي بغداد.!

كتب بواسطة: مصدر في وزارة الداخلية الحالية - أنباء صحفية .
nowww
أفادت مصادر صحفية وأمنية صباح اليوم الاثنين؛ بأن مسحلين مجهولين اغتالوا ضابطًا وصفته بالكبير في ميليشيا "الحشد التركماني" الليلة الماضية جنوبي مدينة كركوك مركز محافظة التأميم، في أصيب العشرات من قوات البيشمركة في قصف طال مقرهم هناك.


وأوضحت المصادر؛ أن مجموعة أفراد مسلحين يستقلون سيّارة مدنية حديثة؛ فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة على آمر مقر سرية (اللواء ١٦) من الميليشيا المذكورة (يوسف رضا البشيري)، لحظة مروره في حي الأسرى والمفقودين جنوبي كركوك، بعد منتصف الليلة الماضية؛ ما أدى إلى مقتله في الحال.
وفي هذه الأثناء؛ تعرّض مقر لقوات البيشمركة في محيط قرية بشير بناحية (تازة) جنوب كركوك؛ لوابل من القذائف التي أطلقت من مكان مجهول، وذكرت المصادر أن ذلك نجمت عنه إصابات في صفوف أفراد تلك القوّات دون الإشارة إلى عدد المصابين أو بيان حجم الأضرار التي طالت المقر.
قتلى وجرحى من ميليشيا "الحشد الشعبي" بانفجار جنوبي بغداد
سقط تسعة على الأقل من أفراد ميليشيا "الحشد الشعبي" بين قتيل وجريح؛ جرّاء انفجار عبوة ناسفة طال رتلاً من عجلاتهم صباح اليوم الاثنين، جنوب العاصمة بغداد.
ونسبت الأنباء الصحفية إلى مصدر في وزارة الداخلية الحالية؛ اعترافه بأن العبوة التي كانت على جانب الطريق في ناحية (اللطيفية)؛ انفجرت لدى مرور الرتل المذكور، ما أدى إلى مقتل اثنين على الأقل من أفراد تلك الميليشيات، وإصابة سبعة آخرين بجروح، وصفت حالات عدد منهم بالخطيرة.
وفيما تعرضت عدد من العجلات التي كان القتلى والمصابون على متنها لأضرار؛ فرضت القوّات الحكومية طوقًا مشددًا على مكان الانفجار، ومنعت الاقتراب من موقع الحادث، كما جرى قطع الطريق الرئيس وانتشار أفراد من الجيش والميليشيات في أرجاء الناحية.

هناك تعليق واحد:

  1. eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

    انضم إلى مسيرة النجاح اتصل بأكثر من 4 ملايين متداول ومستثمر من 170 دولة

    ردحذف