قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 24 مارس 2012

المخابرات الفرنسية تخلصت من المتهم المزعوم في حادثة تولوز لانها تقف وراءها


المخابرات الفرنسية تخلصت من المتهم المزعوم في حادثة تولوز لانها تقف وراءها
وكالة انباء الرابطة - صوت كل مقاوم عربي -وكالات
22/03/2012
حادثة تولوز عملية من تدبير المخابرات الفرنسية  وتم الزج بالاسلام عن طريق تحديد متهم في عملية يراد منها احداث سياسات جديدة في البلاد.
ويبدو ان الجمهور الفرنسي لا يختلف كثيرا عن مواطني الولايات المتحدة فهو يقبل الروايات الحكومية دون أن يسأل أو يتحقق. وبالفعل لا يمكن لاي جهة في فرنسا التحقق فعلا مما جرى .
تقول الرواية الرسمية الفرنسية ان منفذ اعتداءات تولوز (جنوب غرب فرنسا ) قتل ظهر الخميس حين قفز من نافذة شقته بعدما قاوم الشرطيين، وفق رواية وزير الداخلية كلود غيان.
ولغاية يمكن أن نكتشف الكثير من الكذب والغباء معا في رواية الحكومة العنصرية الفرنسية .
فلم يكن عسيرا ان يلقى القبض عليه في مكان اخر مثل الشارع مثلا.
و دخول القاعدة على جبهة تبني العملية هو دليل على ان المخابرات الفرنسية تقف وراء ماحدث ويبدو ان الامر متربط بحزمة اجراءات وسياسات فرنسية جديدة.
وكان لابد من تقديم متهم ، وكان لابد أيضا من ان يتم قتله لتختفي رواية من يزعم أنه المجرم.
كان الهدف ان لا يكون المتهم على قيد الحياة .


وكان محمد مراح الفرنسي من اصل جزائري الذي يشتبه بارتكابه ثلاثة هجمات اوقعت سبعة قتلى بينهم ثلاثة عسكريين  هم فرنسيون من اصل عربي وثلاثة اطفال يهود في المنطقة، قد تحصن طيلة أكثر من 24 ساعة الماضية في احدى المباني بمدينة تولوز ورفض كل المحاولات التي قامت بها الشرطة الفرنسية لتسليم نفسه. 

وافاد مدعي عام باريس فرنسوا مولان الذي يقود التحقيق في القضية ان محمد مراح كان يستعد لشن هجوم جديد وقتل جندي الاربعاء حين تمت محاصرته.

وذكر المدعي العام ان الشاب كان من الجانحين الاحداث وقد ادين 15 مرة حين كان قاصرا، مشيرا الى انه ابدى منذ الطفولة "شخصية عنيفة" و"سلوكا مضطربا" وقد طرد من الجيش الفرنسي، ثم جنح الى الراديكالية في الاوساط السلفية وقام برحلتين "بوسائله الخاصة" الى افغانستان وباكستان حيث معاقل تنظيم القاعدة.

وبدأ جدل يلوح في فرنسا حول مراقبة اجهزة الاستخبارات لهذه الشبكات الاسلامية المتطرفة. وكشف غيان نفسه ان محمد مراح كان تحت المراقبة منذ سنوات. وقد تم استدعاؤه في تشرين الثاني/نوفمبر 2011 الى مركز الاستخبارات الداخلية في تولوز لاستجوابه بشان رحلته الى افغانستان وباكستان.لكن غيان اكد انه لم يظهر حتى الان اي عنصر يشير الى انه قد يقوم بعملية.


واشار الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي إن السلطات الفرنسية إلى فشل جميع محاولات القبض على مرتكب هذه الجرائم حيا وقال إن هذا الجاني تسبب في الكثير من حالات القتل.
وتولي ساركوزي  المعروف بكرهه الشديد للمسلمين والعرب لمهمة تصفية المتهم يدل على أن العملية جرى ترتيب سيناريو لها .وأكد الرئيس الفرنسي إنه ستتم مستقبلا معاقبة كل شخص يستخدم الانترنت في الدعوة للكراهية.

وأضاف ساركوزي:"ستتم معاقبة كل شخص يتردد بشكل منتظم على مواقع إلكترونية تحفز على الإرهاب وتدعو للكراهية والعنف". ومعنى ذلك ان السلطات الفرنسية عليها ان تحدد من هي المواقع التي تصفها بالارهابية.

من جهتها نددت مرشحة أقصى اليمين للانتخابات الرئاسية الفرنسية مارين لوبان عبر اذاعة تابعة للعدو الصهيوني  بـ"الاصولية الاسلامية" وانتقدت بهذا الصدد تأثير قطر، بعد الهجوم على مدرسة يهودية الذي اوقع اربعة قتلى بينهم ثلاثة اطفال الاثنين في تولوز جنوب غرب فرنسا.

وقالت لوبان متحدثة مباشرة عبر اذاعة "90 اف ام" الخاصة في تل ابيب "ان العثور على القاتل يؤكد ما اندد به منذ سنوات، وهو تنامي اصولية اسلامية في بلادنا تسيء السلطات العامة تقديرها".

وقالت زعيمة الجبهة الوطنية خلال حلقة بالفرنسية تبثها الاذاعة "ثمة احياء كاملة في الضواحي تحت سيطرة الاصوليين، واسلحة تنتقل وتمويل خارجي يدخل".

وتابعت "سبق ان نددت بسلوك قطر التي نعرف انها ساعدت جهاديين في ليبيا وانها تستثمر بكثافة في الضواحي الفرنسية مع نوايا خفية تثير لدي قلقا شديدا".
وتقول مصادر لوكالة انباء الرابطة ان الدور القطري ينحصر في جلب مرتزقة من التيار الاسلامي للزج بهم في صراعات داخل الوطن العربي وهذا يتم بعلم وموافقة من المخابرات الفرنسية.

وقالت "هناك تاثير شديد لدول اجنبية تود نشر الاصولية الاسلامية واجد من المدهش للغاية علاقات الصداقة بين الرئيس نيكولا ساركوزي وامير قطر الذي اجيز له استثمار خمسين مليون يورو في الضواحي الفرنسية".

واعربت مرارا عن رغبتها في زيارة اسرائيل غير انها لا تزال تعتبر رسميا شخصا غير مرغوب فيه في اسرائيل بسبب سمعة والدها الزعيم التاريخي للجبهة الوطنية الذي قام باستفزازات كثيرة معادية للسامية في الماضي.
ويبدو امير قطر في وضع لا يحتاج فيه لتعليق . فقطر تحت هيمنة قوات الاحتلال الامريكي واميرها على علاقة وثيقة بالمخابرات الامريكية وله صلات وثيقة مع فرنسا وبريطانيا والعدو الصهيوني والتيار الاسلامي السياسي مثل الاخوان والقاعدة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق