قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 8 مارس 2012

أسرار وخفايا.. مقتل المدرس الأمريکي (جيرمايه سمول) في السليمانية وملابسات الحادث وتفاصيل مصورة يكشفها مدير عام شرطة المحافظة.! - تقرير مصور‎


أسرار وخفايا.. مقتل المدرس الأمريکي (جيرمايه سمول) في السليمانية وملابسات الحادث وتفاصيل مصورة يكشفها مدير عام شرطة المحافظة.! - تقرير مصور‎

kirdish2


بعض المصادر يتحدث عن وجود بعد ديني لحادثة مقتل المدرس الأمريکي و خصوصا أن المدرس کان يدرس في مدرسة تابعة لکنيسة أمريکية ، حيث يوجد بعض الأخبار عنمحاولات للمدرسين لنشر المسيحية بين طلاب المدرسة المسلمين من خلال تقديم إغرائات لهم کالسفر إلی أوروبا من خلال تنظيم رحلات سياحية مختلطة للطلاب و أشياء أخری ، وروی أحد الطلاب بأن المدرس کان يصلي کل مرة قبل أن يبدأ حصته و سأرسل لکم صورة کدليل علی صدق هذا القول ، و لمعلوماتکم ، الطالب قتل الأستاذ عندما أراد الأستاذ بدأ الصلاة في الصف ، طبعا أنا أنقل لکم الخبر فقط لأيضاح ملابسات الحادث وإلا فإني لا أؤمن بالعنف واقتل کطريقة لمنع أي شخص من القيام بواجباته الدينية حسب معتقده الديني ، ولکن يبقی نشر المسيحية مسألة حساسة جدا لدی الشعب الکوردي المسلم ومن الأشياء الغير مقبولة حتی من قبل من هم ليسوا متدينيين ، والطالب من أقرباء الرئيس جلال الطالباني.!
تفاصيل مصورة عن مقتل الاستاذ الأمريكي من قبل تلميذه العراقي في السليمانية.!
 كشف مدير عام شرطة السليمانية، أن حادثة مقتل المدرس الأميركي الجنسية يوم الخميس الماضي من قبل احد تلاميذه تعد حادثة طبيعية ذات طابع جنائي، مشيرا إلى أن فريقا أميركيا وصل إلى المحافظة وفتح تحقيقا خاصا في الحادثة .
وكان احد تلاميذ المدرس الأميركي في مدرسة ميديا النموذجية في السليمانية قد أطلق النار على أستاذه يوم الخميس الماضي وأرداه قتيلا.وأفاد مصدر مطلع في مدرسة ميديا أن طالباً، في الصف 11 من المرحلة الإعدادية، قام بإطلاق النار على أستاذه في المدرسة ويدعى (جيرمايه سمول) وهو أمريكي الجنسية، فأرداه قتيلا، مشيراً إلى أن الطالب قام بعد ذلك بإطلاق النار على نفسه، وتم نقله إلى مستشفى طوارئ السليمانية، إلا أنه فارق الحياة لإصابته البليغة، مبيّناً أن الشرطة والآسايش هرعت إلى مكان الحادث وفتحت تحقيقاً في الحادث. وقال مدير عام مديرية شرطة محافظة السليمانية سالار عبد الرحمن إن "التحقيقات الأولية تشير إلى أن حادثة مقتل المدرس الأميركي على يد احد تلامذته تعد حادثة طبيعية ولا تقف خلفها أية دوافع إرهابية أو سياسية أو دينية"،مبينا أن " الطالب أقدم على فعلته عقب مشادة كلامية حادة مع المدرس".
الشرطة تنقل جثة المدرس الأمريكي
وأشار عبد الرحمن إلى أن" فريقا من القنصلية الأميركية بأربيل وصل إلى مدينة السليمانية الليلة الماضية، وبدأ بفتح تحقيق بشأن الحادثة إذ زار موقع الحادث بعد معاينته جثة القتيل". ووصلت عائلة المدرس الامريكي الى محافظة السليمانية لنقل جثته الى الولايات المتحدة الامريكية. وشرح أحمد محمد وهو أحد زملاء بيار الذي كان يجلس في مقدمة الصف تفاصيل الحادث لوكالة أ ب وأكد على أنه إنتبه إلى شجار بين بيار والمدرس قبل الحادث إلا أنه كان في خلفه مضيفا: "ثم سمعت طلقات نارية، وعندما التفت للوراء رأيت جثة المدرس الأمريكي على الأرض غارقا في دمائه وبدأ جميع الطلاب الفرار والخروج من الصف. وبعد قليل سمعت طلقات نارية أخرى حيث صاح طالب آخر أنه انتحر بيار فاندفعت الى الطبقة مع الطلاب الآخرين لرؤية المعلم مع ثلاث رصاصات في رأسه وصدره، وبيار بعيار ناري في رأسه"بحسب الجوار.
وأقدم الطالب بيار سردار البالغ من العمر 18 عاما وفي مرحلة الخامس الإعدادي بمدرسة ميديا النموذجية على الانتحار بمسدس كان بحوزته عقب قيامه بقتل مدرسه الأميركي الجنسية الذي يدعى جيرماي سمول.
وتم تأسيس مدرسة ميديا النموذجية في عام 2000-2001 في السليمانية والتعليم فيها باللغة الانكليزية، ومعظم مدرسيها من الأميركيين، فيما يرتادها طلاب منأبناء المسؤولين ورجال الأعمال..
عفيه عليهم اخوانه الكرد خوش طمطموا القضيه منوا اللي شاف الطالب انتحر يالله قضية جنائية الله يرحم الطالب..!
نترككم مع الصور...
الصورة الاولى - للمدرس الأمريكي والطلبة
الصورة الثانية - اهال الطالب بعد محاولة انتحاره
الصورة الثالثة - مدرسة ميديا النموذجية في السليمانية
الصورة الرابعة - بعد نقل جثمان المدرس الامريكي.!
kirdish6kirdish3kirdish7
kirdish5


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق