قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 9 مارس 2012

اليمن بحاجة ل446 مليون دورلار لدعم الاقتصاد المنهار

اليمن بحاجة ل446 مليون دورلار لدعم الاقتصاد المنهار

دعا مبعوث الامم المتحدة الخاص باليمن المجتمع الدولي إلى دعم اليمن، على الصعيدين الإنساني والاقتصادي. وقال يوجد حاليا نداء عاجل لدعم اليمن بمبلغ 446 مليون دولار لم تتجاوز الاستجابة له سوى 15% من التمويل اللازم. 
وأكد المبعوث الخاص باليمن للصحفيين بالمقر الدائم بنيويورك أنه وبعد انتهاء الانتخابات الرئاسية الشهر الماضي بنجاح، على اليمن مواصلة التقدم ومعالجة القضايا الأمنية والإنسانية الملحة.
كما أكد ، جمال بن عمر، تزايد الأزمة الإنسانية في البلاد مع مواجهة 6.8 مليون يمني لخطر انعدام الأمن الغذائي مع احتياج ثلاثة ملايين لمساعدات فورية كما يعاني معظم الأطفال من سوء التغذية المزمن.
وقال بن عمر للصحفيين بالمقر الدائم بنيويورك إثر جلسة مغلقة في مجلس الأمن “لقد كان الإقبال على الانتخابات أكثر مما كان متوقعا وشارك الكثير من الشباب في انتخاب الرئيس الجديد”، مشيرا إلى أن الرئيس هادي يتمتع بولاية قوية لقيادة المرحلة الانتقالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق