قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 12 فبراير 2012

المظاهرات العراقية في ذكرى انطلاقتها الاولى

المظاهرات العراقية في ذكرى انطلاقتها الاولى ..

ناشطو الثورة العراقية الكبرى يطلقون نداءا عبر منبر الرافدين للخروج بانتفاضة عارمة ويكشفون حقيقة الحركة السياسية المشبوهة المسيسة من قبل المالكي.! - فلم مرفق

uprsiraqاطلق نشطاء الثورة العراقية الكبرى والانتفاضة الشعبية نداءا عبر منبر الرافدين موجهاً لكافة أبناء الشعب العراقي بأن يهبوا من أجل كرامتهم ووطنهم ودعوا لاسقاط العملية السياسية الكسيحة وحكومة العار الفاسدة.. وأدلى من بغداد والموصل كل من الناشطين غانم العابد ود. ميسر الحاصود والناشط (حيدر) - أحد مسؤولي شباب الثورة العراقية الكبرى ، بأراءهم وكشفوا زيف الوعود وأكاذيب المالكي وحقيقة الترويج لحركات سياسية مشبوهة هدفها حرف الثورة العراقية وابقاء الشعب العراقي أسير دوامة العنف والنهب والاذلال، دون أن يتحرك السياسيين من أجل انقاذ الشعب العراقي المنكوب.. بل ان الاشادة بثورة الشعب السوريّ وكيف تم تهاوي المحافظات السورية تباعاً، حتى وصلت لريف دمشق على الرغم من القتل والقمع والترويع..! هذا وقد أجمع النشطاء على أن الربيع العربي سيشمل العراق وأن الشعب العراقي أعلن ندمه للانتخابات ورفض العملية السياسية وتوحيد الأهداف ما بين كافة الحركات الشعبية (الحقيقية)، هذا ودعا أحد مسؤولي كروب الثورة (ابو فنار البغدادي)، الحكومة المجرمة الابتعاد عن القمع والترويع كون المقاومة العراقية لها بالمرصاد، فيما أكد أن قوات الأمن التي توجه رصاصها الى صدور أيناء الوطن هو خيانة وتواطؤ عليه..
جدير بالذكر لم يتناسى الأخ فنار أن سقوط نظام سورية العميل سيكون له دوره الايجابي على ثوار الغضب العراقية ونصرة انتفاضتهم المباركة وعلى المتظاهرين استغلال هذا الوضع الذي سيكون له تأثيره على العراق بالذات..
نترككم مع هذه الأصوات الوطنية الواعدة والاصرار أكثر وعزيمة أكبر من أجل الخروج يوم 25 شباط..
المصدر هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق