قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 6 نوفمبر 2011

نصب واحتيال على أوسع نطاق


نصب واحتيال على أوسع نطاق
مما يطرح تساؤلات عديده منها

  أولا -شركة الاتصالات اليمنيه ام تي ان 
في الضر وف ألاقتصاديه المتدهوره نتيجة للازمات السياسية التي أثرت على المواطن العربي تتسابق عصابات النصب والاحتيال للاصطياد السهل لبعض المواطنين لسلب ما يستطيعون سلبه من نقود المواطن البسيط التي سحقته الضر وف والأزمات, لتلبي لهوا طموحات وهميه بكسب مبالغ ماديه طائلة لا تتحقق حتى في الأحلام ولكن حاجت المواطن جعلته فريسة سهله لهذا أو ذاك من النصابين وما يجري مع شركة ( ام تي ان اليمن) شي لا يمكن التصديق به لعدد الضحايا المتزايدين مع إن الشركة قد أرسلت رسائل تحذيريه لهذا النوع من النصب ولكن يمكن إن الرسائل لا تصل إلى كل الزبائن او  ماذا يا أصحاب الشركه؟؟ .





ثانيا- الاقتصاديون العرب 
لا اعلم عن أي مشروع استثماري يمكن ان تساهم فيه بمبلغ 6650 ريال سعودي طبعا وتكسب منه كل شهر مبلغ 7200 ريال سعودي ...افتونا ياهل الاقتصاد أي نوع من المشاريع هذه .

لقد حدث مثل هذا في الامارات العربيه المتحده منذ حوالي عام وفي النهايه انكشف ان احد النصابين استطاع ان ينصب على عدد كبير من المواطنين وذهبت الفلوس ... الى اين ؟؟ لا احد يعلم ذلك .
وكثير من الاعلانات على صفحات الانترنت تروج لمثل هذه الاستثمارات فاحيانا المساهمه تكون بالريال السعودي واحيانا بالدولار الامريكي واخرى بالذهب الخالص . وفي النهايه القانون لا يحمي المغفلين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق