قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 15 فبراير 2012

فخامة الرئيس يلتقي ممثلي الجالية اليمنية في الولايات المتحدة

فخامة الرئيس يلتقي ممثلي الجالية اليمنية في الولايات المتحدة

التاريخ: 14/02/2012

نيويورك: نظم العشرات من ممثلي الجالية اليمنية المتواجدين في الولايات المتحدة الأمريكية مسيرة في مدينة نيويورك توجهت إلى مقر سكن فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.
ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات والشعارات المعبرة عن ترحيبهم بفخامة رئيس الجمهورية، والمؤكدة على وفائهم لما قدمه فخامته من عطاءات للوطن والشعب وما تحقق من انجازات ومكاسب خلال مسيرة قيادته الحكيمة لسفينة الوطن، ولدوره الرائد في صنع وحدة اليمن والحفاظ عليها.
مؤكدين أنهم سيظلون دوماً سند الوطن رافضين لكل أنواع التآمرات والدسائس التي تحاك ضد بلادنا.. ومعلنين نبذهم للعنف والتطرف والإرهاب وكل أشكال العنف والتخريب، مؤكدين تأييدهم للمسيرة الديمقراطية التي أسس بنيانها فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح.. مثمنين ومؤيدين أيضاً دعوته بإجراء الانتخابات الرئاسية المبكرة يوم 21 فبراير الحالي.
وفور تجمع ممثلي الجالية في ساحة الفندق الذي يقيم فيه توجه اليهم فخامة الرئيس، محيياً اياهم ومعبراً عن شكره وتقديره لمشاعرهم الطيبة وحماسهم الوطني.
وخلال تقديم عدد من الأطفال والزهرات باقات الورود تحية لفخامة الأخ رئيس الجمهورية، تبادل التحايا مع ممثلي الجالية الذين عبروا في‎ ‎أحاديثهم بأن مجيئهم للقاء فخامة الرئيس هدفه الأساسي الاطمئنان على صحتة و تقديم الاعتذار عن اية ممارسات خاطئة او مسيئة بدرت من بعض الاشخاص المدفوعين الذين لا يمثلون الا انفسهم، مشيرين الى ان تلك الممارسات تتنافي مع اخلاقيات ابناء اليمن المعروفين بقيمهم السامية واخلاقياتهم الحميدة .
مباركين جهود فخامة الأخ رئيس الجمهورية في تعزيز دور اليمن في مكافحة الإرهاب والتطرف وفي محاربة تنظيم القاعدة التي لا تريد لبلادنا الخير والأمن والاستقرار.. رافعين لافتات كتب عليها: لا للعنف.. لا للإرهاب، نعم للسلام.. والتسامح والبناء.
ومن جانبه ألقى فخامة الأخ الرئيس كلمة قصيرة في الحاضرين عبر فيها عن اعتزازه‎ ‎بهذه الروح الوطنية الفياضة التي يتمتع بها ابنائنا وإخواننا اليمنيين في‎ ‎الولايات المتحدة الأمريكية وحبهم الكبير لوطنهم ووحدتهم.. ودعمهم اللا محدود‎ ‎للمسيرة الديمقراطية، وقال:ان اليمن بخير.. وقوي برجاله الأوفياء والمخلصين‎ ‎أمثالكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق