قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 8 فبراير 2012

شاهد قبل الحذف مخطط ايران لاحتلال الدول العربية والخليج.. والمخطط الخبيث لاستباحة الع

شاهد قبل الحذف مخطط ايران لاحتلال الدول العربية والخليج.. والمخطط الخبيث لاستباحة العراق وما بعده البحرين باعتراف السفير الايراني المنشق (عادل الأسدي).! -فلم مرفق وشاهد 

متابعات خاصة 

شاهد الحذف مخطط ايران لاحتلال


كثيرة هي الشواهد التي نعايشها مظالماً وموتاً وطائفية وأحقاداً ترجمتها جافل الموت القادمة من بلاد فارس... كما هي الواقع الوجرائم التي لا حصر لها وارتكبتها ايران الشر وما زالت ترتكبها بحق العراق والعراقيين، بل كثيرة هي الأقلام التي حذرت والشخصيات الغيورة التي استنفرت لكشف المخطط الاجرامي الايراني والأطماع التي لم تتوقف يوماً بشهادة التاريخ ماضياً وحاضراً.. لكن أن تصدر الشهادة من قبل المحسوبين على نظام الملالي في قم، فتلك شهادة موثقة بعد أن وثقها الشارع والأرض والدماء المراقة بفعل المفخخات وجيوش القتل وفيالق الدمار الشامل.. السفير الايراني المنشق (عادل الأسدي) يعترف بما تعده ايران للمنطقة، ويكشف تفاصيل خطيرة..! الفلم المعروض يتطرق لعدة محاور هامة ووقائع خطيرة تستدعي أن توثق وتعمم، علّ العميان والمصابين لوباء الولاء لايران يشفون ويعلنون الحرب مع اخوانهم العراقيين ضدها، ويكونوا جنودا أوفياء لوطنهم بدل ولاءهم لدولة جعلت من جماجمهم وأبناءهم معبراً لتنفيذ مخخطاتها الاجرامية الخبيثة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق