قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 8 فبراير 2012

مواطن عراقي بصراوي يفضح حكومة المراجع الاربعة ويكشف دعمهم لدولة الفاسدين وعمالتهم

بسم الله الرحمن الرحيم
مواطن عراقي بصراوي يفضح حكومة
مواطن عراقي بصراوي غيور يرسل عبر اتصال هاتفي لقناة الرافدين رسالة للمراجع التي تدعي الدين ويكشف عبرها حقيقتهم وحقيقة نفاقهم ودعمهم للفاسدين ومباركة انتخابهم، ويطرح أسئلة مشروعة تخاطب عقول العراقيين بعد 9 سنوات من القهر والاذلال والتهجير والابادة الممنهجة، وعليهم أن يبصروا من يقف وراء هذه المآسي التي وصل لها العراق والعراقيين على حد سواء..! بل طرح أسئلة وجهها للسيستاني والصدر وجوقة العمائم الفاسدة وطالب بها الردّ المباشر على الشعب العراقي، بعد أن تركوه نهباً للموت والفقر والمرض وتجار الدم، فيما هم غارقون بتدخلاتهم في السياسة ورفع الخونة و(الزناة) ودعم بقاءهم على الكراسي، لتنتهي المحصلة بغلق أبوابهم بعد أن حققوا ما لم يحققه آل صهيون ونيرون في أحلامهم وما سعوا له منذ عقود طويلة تجاه العراق..!

استمعوا لما أدلى به هذا العراقي الوطني، علّ وعسى هناك عقول تدرك وضمائر تحس وهوية عراقية يمكن أن تتفوق على المذهبية المقيتة..!
ومقطع اخر اشار اليه الاخ المتصل ابو علي (الباكستاني يفضح السستاني )
 

هناك تعليقان (2):

  1. الى مزبلة التاريخ التحاقاً بأسيادك... اعرف أن الرد عليك هو اعطائك من الاهمية مالا تستحق, لارجعة ولاعوده للبعث العبثي وعلامكم هذا لاينفع فهي كرقصات الطير المذبوح ... حتماً روحه منزوعة لامحالة

    ردحذف
  2. مزبلة التاريخ ارتميتم فيها انتم ممن تحرسون المحتل وتسوقون له انتهاك محارمكم وادخلتموهم على اهلكم يقتصبون نسائكم ورجالكم ويسرقون وينهبون وسيحرقكم حقدكم على العراق واهله الشرفاء الذين يقاومون الاحتلال و عملاء الاحتلال والله قد نصرهم ولم يبقى الا القليل للتلتحق باسيادك الصليبيين واليهود والفرس المجوس فإلى نارجهنم كما وعد الله وقوله الحق .

    ردحذف