قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 8 فبراير 2012

دور الحكومة الكويتية (يهود العرب ) في اوضاع العراق


بسم الله الرحمن الرحيم
عبدالكريم قاسم يتحدث عن الكويت
 

هناك تعليقان (2):

  1. لا يحق لك سيدي البعثي التكلم عن بلدي فأنت لم تعرف شيئ عنه ومن قال لك أن هناك ولو وجه شبه واحد بين صدام وعبد الكريم حتى تقارن يبنهما؟؟؟ انا ابن العراق وعشت واقع الرئيس الثاني واهلي عاشوا عهد الاول فسبحان الله في مافعلوا اراد صدام ان يبقي الارض بلا انسان بينما الاول اراد ان يضمن الانسان فيضمن ارضه...من غباء صدام انه حكم بيد من نار ودعى الكلاب العربية على شعب لم يكن له ذنب سوى ابن عاق امثال سيدك المسير من قبل عفلق الئيم والحكومات الصهيونيه من حيث يعلم اولا يعلم فهو في طريق تحقيق امانيهم وهو حقق لهم النتيجة العظمى لأتيانهم بجيوش احتلال الى البلد الطاهر وبالتالي زرع ورمه سرطانيه امريكية في الجسد العربي ...

    ردحذف
  2. الدليل واضح امام العين فانت وامثالك من سوق للاحتلال ومن زين لهم فعلتهم وقال لهم سيستقبلكم العراقيون بالورود لتجعلو منهم فحول لنسائكم يغتصبون تلك وعيونكم تحرسهم بينما البعثيين يذودون عنى الوطن ومحارمه ويقارعون الغزاه ويكبدونهم الخسائر الكبيره واما الرئيس القائد صدام حسين بناء امه ومجد لن تروه لا بعيونكم ولا بعقولكم لانكم حاقدون على الوطن فعميت عيونكم وصمت اذانكم بحقدكم وطبع على قلوبكم فاصبحتم عملاء للتحالف الصليبي الفارسي اليهودي .وتحرسون نهم وهم يسرقون وينهبون وينتهكون كل محرم ومقدس واسألك :
    كم عدد القتلاء من العراقيين بعد تحرير العراق من اهله وسلخ جلده عن لحمه؟؟
    كم عدد المشردين من العراقيين؟؟
    كم عدد الاطفال الذين في المعتقلات الصليبيه او معتقلات العملاء؟
    كم عدد الارامل في العراق؟؟
    ايرضيك حالات الاغتصاب للنساء والرجال من قبل العملاء و جيوش الاحتلال ؟
    كل هذاتم وسوق له ومن قبل العملاء ممن يسمون انفسهم معارضه للنظام الوطني . ولاتنسى اجتماعاتهم مع الصليبيين واليهود والفرس المجوس قبل الاحتلال الذين سهلوا وشجعو وبررو للاحتلال وقالو ان شعب العراق سيستقبل الغزاهبالورود والرياحين .

    ردحذف