قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 15 فبراير 2012

الاستخبارات الامريكية وراء معلومات عن الحكومة السورية وأهداف عسكرية في البلاد


الاستخبارات الامريكية وراء معلومات عن الحكومة السورية وأهداف عسكرية في البلاد

المصدر هنا
كشفت قناة "سي ان ان" ان أجهزة الاستخبارات الأمريكية باتت تركز جهودها على جمع معلومات عن الحكومة السورية تجاه القوى المعارضة. وقالت القناة يوم 14 فبراير/شباط نقلا عن مصادر في الادارة الامريكية ان الولايات المتحدة تقوم أيضا بمراقبة الأهداف العسكرية السورية، وذلك نظرا لاحتمال أن تعطي واشنطن أمرا بالتدخل العسكري في البلاد.
وقد بثت القناة التلفزيونية الامريكية صورا بالقمر الصناعي للآليات المدفعية السورية، مع اشارتها الى ان هذه الصور وزعتها وزارة الخارجية الامريكية. وكشفت "سي ان ان" ان الولايات المتحدة تقوم بالتنصت على المكالمات الهاتفية لأعضاء حكومة الرئيس بشار الاسد، وعلى اتصالاتهم عبر كافة وسائل الاتصال الالكتروني. وتنظر الولايات المتحدة بحسب معلومات القناة في احتمال استخدام أقمار صناعية اضافية وطائرات استطلاعية وطائرات تجسس من نوع "Y-2" لجمع المزيد من المعلومات الاستخباراتية حول سورية.
وذكرت "سي ان ان" ان الاستخبارات الامريكية تقوم ايضا برصد نشاط عناصر من تنظيم "القاعدة" تسللوا الى الأراضي السورية من العراق مؤخرا. وقالت القناة ان "مجموعة صغيرة من مقاتلي القاعدة تمكنت من التسلل الى سورية من العراق، وقد تكون الأعمال الارهابية الانتحارية التي شهدتها سورية مؤخرا دليلا على ذلك"
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق