قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 10 فبراير 2012

معلومات سورية عن اعتقال مسلحين بحوزتهم أسلحة إسرائيلية

معلومات سورية عن اعتقال مسلحين بحوزتهم أسلحة إسرائيلية

معلومات سورية عن اعتقال مسلحين بحوزتهم أسلحة إسرائيلية
ذكرت صحيفة «الوطن» السورية ان السلطات قتلت وألقت القبض على عدد من «المسلحين» من جنسيات مختلفة يرتبطون بتنظيم «القاعدة» وبحوزتهم أسلحة إسرائيلية.
وقالت «الوطن» المقربة من السلطة إن «الاجهزة المختصة تمكنت بعد اشتباكات عنيفة مع مسلحين في بابا عمرو (في حمص) من قتل عدد منهم وإصابة آخرين وإلقاء القبض على بعضهم، وتبين ان بينهم من يحمل جنسيات لبنانية وليبية وأفغانية». وأضافت الصحيفة ان «المعلومات تشير الى ارتباطهم بتنظيم القاعدة».
وأشارت الصحيفة إلى أنه «أثناء ملاحقة الإرهابيين في حي بابا عمرو (في حمص) ضبطت الأجهزة المختصة صواريخ نوع لاو إسرائيلية الصنع وقناصات إسرائيلية وأميركية عالية الدقة والسرعة لم تر من قبل» بالإضافة الى اسلحة وقذائف من انواع مختلفة.
كما تحدثت صحيفة «البعث» الناطقة باسم الحزب الحاكم الى ضبط أسلحة إسرائيلية الصنع.
وأضافت الصحيفة ان الجهات المختصة «فككت عبوة ناسفة تزن 1.5 كلغ زرعتها مجموعة إرهابية تحت سيارة مديرة مدرسة في اللاذقية (غرب) وبعد تفكيك العبوة تبين أنها محشوة بمادة السيفور شديدة الانفجار».
وأشارت إلى أن «هذه المادة تصنع في الخارج ولا تنتجها سورية ويعد كيان الاحتلال الاسرائيلي اكبر منتج لها في المنطقة».
وتنسب السلطات السورية الإضرابات التي تعيشها البلاد الى «مجموعات إرهابية مسلحة» تتهمها بالسعي لزرع الفوضى في البلاد في اطار «مؤامرة» يدعمها الخارج.
وفي هذا السياق، رأت صحيفة «تشرين» الحكومية أن قرار مجلس التعاون الخليجي بسحب سفرائه من دمشق وطرد السفراء السوريين المعتمدين لديه يتسم بـ «الكيدية وانعدام اللباقة الدبلوماسية وانعدام الحس بالمسؤولية».
وأشارت الصحيفة الى ان هذا القرار «لا تفسير له سوى محاولة الانتقام من سورية التي رفضت الخضوع للغرب وتمسكت بقرارها الوطني المستقل»، معتبرة ان هذه الدول نفذت «مطالب غربية في هذا الشأن».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق