قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 15 فبراير 2012

رغد صدام حسين تقاضي "جهات" اساءت لها ولعائلتها


رغد صدام حسين تقاضي "جهات" اساءت لها ولعائلتها

رغد صدام حسين تقاضي "جهات" اساءت لها ولعائلتها
غزة - دنيا الوطن
أعلن هيثم الهرش محامي رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين الثلاثاء، بدءه اتخاذ إجراءات قضائية بحق جهات إعلامية وصحفية وأشخاص أمام القضاء الأردني إثر نشر مواد اعتبرتها موكلته مسيئة لها ولعائلتها. 
وقال الهرش: إنه "وبصفتي محامي السيد رغد صدام حسين وعائلتها الكريمة أؤكد بأنني قمت بالمباشرة في اتخاذ الإجراءات القضائية والقانونية اللازمة في مواجهة عدد من الجهات الإعلامية والصحفية الذين تجاوزوا حدود التزاماتهم القانونية بمواجهة موكلتي وأفراد عائلتها ".
وأضاف أن الجهات تلك "تجاوزت بنشر الأخبار المزعومة،أو المقالات،أو الصور،أو الحديث في الكتب والمؤلفات عن خصوصياتهم (..)" .
واعتبر أن هذه الجهات "نشرت مغالطات وتشويهات تاريخية،ولما فيها من تعرض لمركز رغد صدام حسين وعائلتها".
وأكد الهرش انه" يثق بالقضاء الأردني ونزاهته لما فيه حماية لحقوق موكلته وأفراد عائلتها في مواجهة كل من تسول له نفسه ذلك" .
مشيرا إلى انه "قد صدرت أحكام قضائية لصالح موكلته بهذا الخصوص،حيث انه يتعامل معها وفق الأصول والإجراءات القانونية المقررة".
ومن الجدير ذكره أن عائلة صدام حسين انتقلت للعيش في العاصمة الأردنية عمّان بعد الاحتلال الأميركي للعراق عام 2003 .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق