قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

مقتل السفير الأمريكي بهجوم صاروخي في بنغازي ..!! ولكن ليس بسبب العنجهية الامريكية المعهودة بالاساءة إلى الاسلام والمسلمين بل لسبب أمريكياً كاذب اخر وليس أخير..!! اقراوا الخبر


مقتل السفير الأمريكي بهجوم صاروخي في بنغازي ..!! ولكن ليس بسبب العنجهية الامريكية المعهودة بالاساءة إلى الاسلام والمسلمين بل لسبب أمريكياً كاذب اخر وليس أخير..!! اقراوا الخبر

usaambasdor
أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أكد مصدر مطلع بالبعثة الدبلوماسية الأمريكية في بنغازي، لـCNN، الأربعاء، مقتل السفير الأمريكي لدىليبيا، كريستفور ستيفنز، في هجوم صاروخي قتل فيه كذلك ثلاثة عناصر أمن أمريكيين.
وأوضح المصدر، وهو يعمل كمتعاقد مع البعثة ورفض كشف هويته حرصاً على سلامته، أنه تعرف على جثة ستيفنز بإحدى شوارع مدينة بنغازي، مشيراً إلى أن مقر القنصلية تعرض لدمار كبير.

وكان محتجون غاضبون قد نفذوا مظاهرات أمام البعثة الدبلوماسية الأمريكية في العاصمة المصرية، القاهرة، وبنغازي، حيث لقي أحد الموظفين مصرعه وأصيب آخر بجراح.
وحول حادث بنغازي، قال شهود عيان إن أعضاء جماعة إسلامية متشددة تدعى "أنصار الشريعة" اشتبكوا مع قوات الأمن التي حاولت إغلاق الطرق المؤدية إلى القنصلية.
وقال ونيس الشارف، وكيل وزارة الداخلية الليبي، في مؤتمر صحفي للكشف عن ملابسات الحادث، إن هناك تقصيراً من جانب السفارة الأمريكية لعدم تعزيز الإجراءات الأمنية حول البعثة رغم علمهم المسبق بالاحتجاجات، وأن هناك "تهديد مباشر لهم عقب مقتل أبو يحي الليبي."
وأوضح الشارف أن حرس القنصلية أطلقوا النار على المحتجين مازاد من غضبهم وترتب عليه اقتحام السفارة.
وأشار المسؤول الليبي إلى عدم تكافؤ قوات الأمن الليبية من حيث التسليح مقارنة بالمسلحين الذين كانوا مجهزين بأسلحة ثقيلة.
ومن جانبه، استنكر نائب رئيس الوزراء الليبي، مصطفى أبو شاقور، الهجوم على القنصلية الذي وصفه بـ"العمل الجبان والاجرامي." الذي
وكتب أبو شاقور في تغريدة بموقعة "تويتر": استنكر هذا العمل الجبان والاجرامي الذي تعرضت له قنصلية الولايات المتحدة في بنغازي وقتل السيد السفير ورفاقه."
وعمل ستيفنز كمبعوث أمريكي إلى الثوار الليبيين الذي أطاحوا بالعقيد الراحل، معمر القذافي العام الماضي، وكان أول دبلوماسي أمريكي يوفد إلى ليبيا عندما استأنفت أمريكا علاقاتها الدبلوماسية مع نظام القذافي في 2007.
ويشار إلى أن آخر سفير أمريكي يقتل على أيدي إرهابيين، كان أدولف دوبس، المعبوث الأمريكي لأفغانستان، الذي قتل أثناء محاولة لتحريره من الاختطاف عام 1979.
أنتهى الخبر

تعليق المرابط العراقي:
---------------------
نلاحظ أن الخبر المنشور في سي إن إن العربية لم يتناول او يشير إلى الفلم المسيء إلى شخصية الرسول محمد (صلّ الله عليه وسلم ) وكأنهم يريدون أن يصورا للعالم أن ما حدث في ليبيا ومقتل السفير الأمريكي سببه هو فقط مقتل أبو يحي الليبي..!! رغم انهم يعلمون تماماً أن المحتجين المعتصمين خارج السفارة خرجوا للتنديد بعرض الفلم المسيء إلى الرسول ولا علاقة لهم لا بأبو يحي ولا غيره.
أمن المعقول أن يخرجوا ليقتلوا السفير الامريكي انتقاما لأبو يحي الليبي وهم لم يفعلوا شيئاً عندما أعلنت قوات الاحتلال الامريكية عن مقتل بن لادن، ولماذا لم نسمع عن حوادث مشابهة حصلت على الاقل في سفارات أمريكا في الدول الاسلامية عندما أعلنت أمريكا عن مقتل الكثير من القادة الذين لا يقارنون بالليبي. لقد دأبت الادارة الامريكية على الكذب وعلمت اذنابها ووكلائها على الحيل والمراوغة والغدر واليوم نراها وهي تصفع على خدها الدبلوماسي بشدة ... ولازالت تكذب فالى متى؟
متى تعي الحكومة الامريكية أن حبل الكذب قصير، ألم تكتوي من كذبها الفاضح في العراق الذي كلفها إعلان الهزيمة (رغم تواجدهم !!) ألم تكذب على جنودها وشعبها عندما قالوا أنهم ذاهبون لتخليص العالم من شر الاسلحة التدميرية التي يملكها نظام الرئيس الراحل صدام حسين، وقبل ذلك ألم يكذبوا على العالم أجمع عندما وضعوا خرائط تبين أن الجيش العراقي المتواجد في الكويت يتحشد للهجوم على السعودية العربية  وبالتعاون مع عميلهم "الملون" بندر بن سلطان 
لربما أستشهد بكذب الادارة الامريكية بما يخص العراق فقط لآنني أشعر بأن ما فعلوه في العراق هي جريمة العصر التي لا تقل شاناً عما قاموا به من جرائم منذ أن استسيدوا العالم وإلى يومنا هذا وخصوصا في اليابان والعراق... ورغم كل هذه الحقائق التي تواجههم وتخزيهم وتحرجهم فتكشف اللاعيبهم إلا أنهم "لازالوا يكذبون ويكذبون حتى على أنفسهم فيقتنعوا بكذبهم ويصدقوا انفسهم ..!! على مبدأ " إكذب إكذب حتى تصدق ما تقول  
أنها نقمت الشعب الليبي الحر المسلم على عنجهية أمريكا صانعة الشر والدمار حيثما حلت في العالم... ونسأل الله ونتضرع اليه أن يلحق طاقم السفارة الامريكية في العراق برفاقهم الذين قضوا في بنغازي، هم وحكومتهم الصفوية التي نصبوها سيفاً على رقاب العراقيين لتقتل منهم العشرات يومياً ومنذ 2003 وإلى يومنا هذا، دون أن تهتز شعرة للضمير العالمي أو يتجسد موقفاً للمجتمع الدولي او تُسمع صرخة لطفل فقد أبويه أو أماً فقدت معيلها زوجاً أو ابنا... ولازال مسلسل القتل والدمار يعوث بحياة العراقيين دون فرق بالدين او العرق.
والسؤال هنا ...كيف ستكون ردة فعل الادارة الامريكية  تجاه هذا الحادث؟
هل ستتعامل على اساس أن السفير من ضمن الخسائر الامريكية الفادحة لها في المنطقة بعد أن كشفت عورتها واتضح كل شيء وأصبحت مخططات الادارة الامريكية مرهونة بين دفتي ما يسمى بالربيع العربي الذي تحاول السيطرة عليه بشكل أو باخر.. و القوى الكارهة للعسكرة الامريكية في المنطقة ودعمها لاسرائيل و ايران..!!
أم أنها ستستمر بنهجها وعنهجيتها وكذبها إلى ما بعد الانتخابات الامريكية ... مهما بلغت الخسائر!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق