قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 30 سبتمبر 2012

ردها على من نقل هذه الفضيحة يا حمودي .!.. هل تعلم أن احمد نوري المالكي شاب " أهبل " مستهتر لا يتجاوز عمره (22) سنة يبسط نفوذه على الاجهزة الامنية والجيش والمؤسسات الحكومية واللجان التحقيقية الخاصة بالسجون السرية.!


ردها على من نقل هذه الفضيحة يا حمودي .!.. هل تعلم أن احمد نوري المالكي شاب " أهبل " مستهتر لا يتجاوز عمره (22) سنة يبسط نفوذه على الاجهزة الامنية والجيش والمؤسسات الحكومية واللجان التحقيقية الخاصة بالسجون السرية.!

المرابط العراقي

راصد طويرجاوي

ahmedmaliki
يسيطر نجل رئيس الوزراء نوري المالكي على أجهزة الجيش والدوائر المهمة التابعه للأجهزة الامنية، بالإضافة لسيطرته على العديد من وسائل الإعلام، ويدير عمليا اللجان التحقيقية الخاصة بالسجون السرية، فهو المسؤول الفعلي عن مكتب نوري المالكي والمسؤول الفعلي عن مكتب القائد العام للقوات المسلحة بالتنسيق مع المجرم السفاح الفريق فاروق الأعرجي.
بعد استقطاب مليشيات عصائب أهل الحق من قبل نوري المالكي، ارتبط قيس الخزعلي مسؤول هذه المليشيات بالمجرم احمد المالكي، وأصبحت عمليات الاغتيال التي تنفذها العصائب في بغداد والمحافظات العراقية تجري بالتنسيق مع نجل المالكي، كما يتولى نجل المالكي الإشراف الكامل على العقود النفطية والصفقات التجارية الكبيره مع تجار كبار عراقيين مقيمون في الأردن، وعلى رأسهم خميس الخنجر وينثر الدولارات على رؤوس العاهرات.
الموضوع نشر على مواقع الشبكه العنكبوتية بتاريخ 19\ 6 \2012

مبروك للشيخ حميد معله القيادي في المجلس الأعلى فوزه كأوسخ برلماني في المسابقة التي أجراها نجل رئيس الوزراء احمد نوري بحضور مجموعة من العاهرات:
ليطلع الشعب العراقي الغاط في (سابع نومة) ولا أدري متى يصحو من الترياك الإيراني، ومتى يصحو ليحاكم حزب الدعوة ومالكيهم على ما اقترفوه من جرائم وسرقات وفضائح لا أخلاقية.
أقسم بالله العلي العظيم أن المعلومات التي سوف تتطلعون عليها موثوقة 100%، نقلها لي أحد الأصدقاء من الحاضرين وأقسم هو بصحتها، والتي جرت فصولها اللاأخلاقية في شقة "الحاج ابو ابراهيم" اسم حركي لنجل المالكي "احمد"؛ الصديق الذي أخبرني بتفاصيل هذه القصة من أهالي قضاء (طوريج) يقول:
بعد انتهاء مؤتمر القمة الذي عقد في بغداد، سافر إلى لندن لغرض إجراء فحوصات طبية على (القلب)، وكان ينتظره في لندن أحد أصدقاءه ورفيق طفولته وهو من أهالي (طوريج) أيضا ومن عشيرة (بني مالك) حيث قام هذا الشخص بأداء الواجب على أتم وجه لصديقي حتى أنه رفض أن يقيم في فندق أو شقة مستأجرة.
في أحد الأيام (والكلام لصديقي) دعاني هذا الرجل لقضاء سهرة عراقية جميلة على حد وصفه، حيث الفتيات (اللبنانيات والسوريات والعراقيات) وارقى أنواع الويسكي والبيرة والرقص الشرقي والغربي (وما بينهما)، وذلك في شقة "الحاج أبو إبراهيم" سألته من هو الحاج أبو أبراهيم؟ هل أعرفه؟ هل هو من أهالي طوريج؟
أجابني مبتسما خليها مفاجأة!!!
فعلا ذهبنا أنا وصديقي للشقة المذكورة، وتقع بالضبط بالقرب من نادي (الارسنال) السابق المسمى (الهايبري) حيث يبعد حوالي (200)م من الجهه الخلفية للملعب، عند دخولنا إلى الشقة تمعنت كثيرا في وجوه الحاضرين لم أعرف أحداً منهم، عندها سألت صديقي أين المفاجأة؟ أنا لا أعرف أحداً من هؤلاء الحضور ثم أين (الحاج أبو إبراهيم)؟
أشار لي على شاب في العشرينات من العمر طويل القامة (أحدب) قليلا أسلوب كلامه يوحي أنه (أهبل) يعني بالعاميه (هطل) تحيط به ثلاث فتيات من أصل (15) فتاة موجودة وسبعة أشخاص (رجال) عندما شاهد الحاج "أبو إبراهيم" صديقي قام فورا واستقبله وأقعده إلى جانبه، وسلم عليّ أنا أيضا، لكن ليست بحفاوة صديقي وفهمت حينها أن بينهما علاقة حميمة؛ بعد مضي الوقت وصعود درجة (الثمالة) لدى جميع الحاضرين وفي آخر ساعة من السهرة، أي في حوالى (4) صباحا اقترح الحاج "أبو إبراهيم" أن يجري مسابقه يختتم بها السهرة أخرج من جيبه ثلاثة صور لثلاثة برلمانيين، هم على التوالي:
1 – الشيخ حميد معله (من المجلس الأعلى).
2 – النائبة عالية نصيف (كتلة البيضاء المنشقة عن القائمة العراقية).
3 – النائب عيفان العيفان (كتلة الحل).
والمسابقه هي عبارة عن سباق لاختيار (أوسخ نائب) من بين النواب الثلاث، وكان عدد المصوتين (20) مصوت اختار منهم (15) مصوت الشيخ "حميد معله" كأوسخ نائب يليه النائبه "اليه نصيف" (4) أصوات ثم "عيفان العيفان" (1) صوت، عندها ضحك "الحاج أبو إبراهيم" قائلا فعلا هذا الشيخ حميد (ميغسل غير بس بالعيد أما عالية نصيف يسميها والدي أم (؟؟؟؟) من جانت ويه علاوي وعندما سأله، أحد الحضور هل مازال والدك يطلق عليها هذا الوصف أجاب لا (هسه هل...).
عند نهاية السهرة قام أحد المقربين من "الحاج أبو إبراهيم" بإعطاء كل عاهرة مبلغ (10000) دولار مقابل خدماتهن في تلك الليلة الحمراء. بالتأكيد أعزائي القراء وإخواني من الشعب العراقي المسكين المغفل متلهفين ان تعرفوا من هو "الحاج أبو إبراهيم" إنه الأستاذ الفاضل (كلش) أحمد نوري كامل أبو المحاسن نجل القائد الأوحد.
وهنا لابد لي من تعليق على مسابقة "حمودي" أقول، أين كان أبيك قبل أن يصبح ولا بالأحلام حاكما على بلد الحضارات؟ كان احد المتسكعين في حارة السيدة زينب ويعمل في بسطية لبيع السبح والمحابس، ومصدرا معتمدا للمخابرات السورية، ويسكن في شقة في حي الصناعه، مليانة (رطوبة)، سبحان من (أعطاك ملكا وعلمك الجلوس على السريري)؛ ثم من أين لك هذه الأموال لشراء فله وشقة في لندن، أليست هذه أموال أصحاب البطون الجائعة، والمحرومين من الكهرباء والماء الصالح للشرب والخدمات؟ ثم إن مبلغ الـ (150) ألف دولار الذي وزعته على العاهرات كم عائله لا تملك قوت يومها تستفاد منه وكم مريض لا يملك مبلغ شراء الدواء يستفيد منه.
وبودي أن يطلع صاحب الكلام الناعم والمعسول عمار طبطبائي، المنضم إلى جوقة المدافعين عن المالكي بأوامر إيرانية، هل يعاتب احمد نوري على هذه المسابقة التي فاز بها القيادي في مجلسه وبتصويت العاهرات.

وختام قولي أوجه رسالة إلى كل عراقي شريف غيور، وإلى كل رجل دين يخاف الله ومتقي، وإلى كل سياسي مخلص لبلده وشعبه اكنسوا هؤلاء الحثالات السراق الدعوجية، اكنسوهم واكنسوا مالكيهم الذي يحتمي بالفرس والأمريكان لبقاءه على كرسي النهب والسلب والقتل والتشريد. لقد فاحت رائحة ممارساتهم اللاأخلاقيه. بالأمس نشرت المواقع الإلكترونية فيلماً مصوراً لرئيس تحرير جريدة النهار التابعة للمالكي وهو يمارس الرذيلة مع عاهرة داخل مكتبه، واليوم نجله الأحدب يمارس الرذيله مع العاهرات في لندن، وسلسلة طويلة من الحرامية والسراق المنضوين تحت جناحه يسرقون أموال الشعب بلا رحمة.
ردها على من نقل هذه الفضيحة ياأحمد وليس على من كتبها.
27\9\2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق