قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 17 سبتمبر 2012

كفاكم اساءة لرسول الله.. الأحزاب الدينية (الأسلموية) .. ما بين أعظم الخيانات وتظاهرات الرسول الدعائية..! - وقائع وشواهد


كفاكم اساءة لرسول الله.. الأحزاب الدينية (الأسلموية) .. ما بين أعظم الخيانات وتظاهرات الرسول الدعائية..! - وقائع وشواهد

المرابط العراقي

أحمد البغدادي

bol4

قال الرسول الاكرم محمد صلى الله عليه واله وسلم أعظم الخيانة خيانة الامة واعظم الغش غش الائمة فسيد الرسل يؤكد ان اعظم الخيانة هي خيانة الامة التي ائتمنتكم على مالها ودينها وعرضها.. فالعراق اليوم بميزانيته الانفجارية، ثلث سكانه وحسب احصائيات وزارة التخطيط يعيش تحت خط الفقر وهناك خمسة ملايين يتيم وارملة يعيشون على المزابل وبيع القناني الفارغة وهناك ملايين العاطلين عن العمل..
اما ساسة اليوم من برلمانيين واحزاب دينية مشتركة في العملية السياسية فقد تركوا الشعب العراقي وانشغلوا بسرقة المليارات وشراء العقارات.. فالمجلس الاعلى وبتخطيط من عادل عبد المهدي سرق مصرف الزوية بعد ان قتل ثمانية من حراسه..!اما عمار الحكيم فقد استولى على العقارات في الجادرية وديالى بقوة المليشيات التي تقتل بكواتم الصوت..!

اما حزب الفضيلة حزب الشيخ اليعقوبي فمعروف في محافظة البصرة بانه حزب الرذيلة الذي سرق النفط العراقي وباعه بابخس الاثمان ومعروف عن شيخه انه يعشق الفنانات ويتابع اخبارهن اليومية..!
اما التيار الصدري الذي خرج يوم الجمعة بتظاهرات دعائية انتخابية فان اربعين حراميا في البرلمان سرقوا الشعب العراقي واولهم بهاء الاعرجي رئيس كتلة احرار الذي فضحه عادل امام وهو يشتري فلة في شرم الشيخ بين ليلة وضحاها..

اما حزب الدعوة فانه يرعى حفلات الراقصات العاهرات ويطلب قبلة من الساقطات بملايين الدولارات كما فعل القيادي في حزب الدعوة علي شلاه بطلب قبله وهو سكران من الفنانة المصرية غادة عبد الرازق...

واما ابراهيم الجعفري فانه سلم سيف وتاريخ ومجد الامام علي الى قوى الكفر والاحتلال.. اما وكلاء المرجعية فانهم رضوا عن كل جرائم الاحتلال مقابل حفنة من الدولارات.. فاين انتم من رسول الانسانية وانت تسيؤون له ليلا نهارا جهارا عيانا..!
اين انتم من رسول الله وانتم تعشقون الكراسي وتركعون صغار اذلاء لقوى الكفر والاحتلال..
اين انتم من الحكام الظلمة الذين اذوا الشعب العراقي وباقي الشعوب العربية التي انتفضت لكرامتها وعزتها وحقوقها المسلوبة..
اين انتم من قول الرسول الاكرم (من اذى ذميا فقد اذاني ) فكيف بالانسان المسلم..
كفاكم كذبا كفاكم رياء كفاكم خداعا كفاكم اساءة لرسول الله
كفاكم اساءة لرسول الله
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق