قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 30 سبتمبر 2012

في ظل حكومة السفاح المالكي ...موجة من عمليات الاغتيالات و التفجيرات تعصف في مختلف محافظات عراقنا.. مخلفة العشرات من القتلى والجرحى إرضاءاً للشهوة المجوسية في قتل العراقيين..! - تقرير


في ظل حكومة السفاح المالكي ...موجة من عمليات الاغتيالات و التفجيرات تعصف في مختلف محافظات عراقنا.. مخلفة العشرات من القتلى والجرحى إرضاءاً للشهوة المجوسية في قتل العراقيين..! - تقرير


k.4
عصفت موجة من التفجيرات الأرهابية الصفوية الحكومية في عدة محافظات من بلدنا الجريح وشعبنا المنكوب بهذه الحكومة العفنة ألتي أفضت عن مكنونها الحقيقي الصفوي في تدمير العراق وقتل النفس العراقية البريئة على حساب الأجندة المسمومة التي يحاولون تطبيقها في العراق وإعادته إلى عصر جدهم المجرم عباش شاه صفوي. و لازالت حصيلة التفجيرات النهائية لم تحصى كاملة إلى حد هذه اللحظة.
 في ظل تواجد أكثر من 150.000 عسكري في العراق مدججين بأفضل أنواع الاسلحة ومدربين على يد الاحتلال الامريكي والاسرائيلي المبطن، يجولون شوارع العاصمة الحبيبة بغداد وباقي المحافظات الأخرى وخصوصاً ذات الاغلبية السنية منها، بعدتهم وعديدهم ولازال الشعب العراقي يقدم الضحايا من أبناءه كل يوم على يد هذه الحكومة الجبانة بقواتها وقوتها كافة . فلقد أظهر العميل المالكي حقيقته بعد كل هذا الفشل الامني ولااداري في حماية العراق أو شعبه وأثبت بالديل بالقاطع أن وجوده في ما يسمى كرئيس وزراء ليس إلا مُهِمة مُكلف بأدائها بأوامر من المحتل الامريكي البائس والصفوي القذر.
ففي :
محافظة ديالى ، اليوم الاحد
أدى أنفجار سيارتان مفخختان تسفران بانفجارهما عن مقتل واصابة 12 شخصا في ديالى... حيث أكد مصدر حكومي في تصريح له " ان سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق الرئيس المؤدي الى قضاء بلدروز شرق بعقوبة انفجرت مستهدفة موكب امر فوج طوارئ بلدروز ما اسفر عن مقتل شرطيين واصابة اربعة اخرين بجروح مختلفة ".
واضاف المصدر " ان سيارة مفخخة كانت مركونة قرب العلوة الشعبية لبيع الفواكه والخضر انفجرت لدى بعد مرور موكب معاون مديرية شرطة بني سعد جنوب بعقوبة ، ما اسفر عن اصابة ستة أشخاص بينهم امراة بجروح مختلفة " .
واضاف المصدر إن "عبوة ناسفة كانت موضوعه على جانب طريق رئيسي قرب ناحية العظيم (60كم شمال بعقوبة)، انفجرت، ظهر اليوم، عند مرور دورية للجيش ، مما أسفر عن مقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين".
واوضح المصدر " ان القوات الامنية سارعت الى اغلاق الطرق المؤدية الى موقع الانفجارين ، فيما تم نقل المصابين الى مستشفى قريب لغرض العلاج وجثتي القتيلين الى الطب العدلي ".
أما في العاصمة الحبيبة بغداد
سلسلة عمليات اغتيالات و تفجيرات جديدة تضرب مناطق بالعاصمة بغداد.
كانت حصيلة هذه التفجيرات إصابة عشرون شخصا بينهم من عناصر الشرطة الحكومية وضباط بتفجير سيارتين مفخختين جديدتين في مكانين منفصلين من العاصمة بغداد ، اليوم الاحد.
وقال مصدر حكومي في الشرطة في تصريح له " ان سيارة مفخخة انفجرت في ساحة 52 ، لدى مرور دورية تابعة للشرطة ، مضيفا ان الانفجار ادى الى مقتل اثنين من الشرطة احدهما ضابط ، واصابة خمسة اشخاص بينهم اثنان من عناصر الشرطة ".
واضاف المصدر إن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها في ساحة التحريات في منطقة الكرادة، وسط بغداد، مما أسفر عن مقتل احد عناصرها وإصابة 13 شخصا بجروح متفاوتة تصادف مرورهم لحظة وقوع الانفجار".
واوضح المصدر أن "سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث لنقلى الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت قوة امنية طوقا أمنيا على منطقة الحادث وقطعت جميع الطرق المؤدية اليه".
من جانب اخر اكد مصدر حكومي اخر إن "سيارة مفخخة كانت مركونة عل جانب الطريق انفجرت، اليوم، في منطقة الشعلة، شمال غرب بغداد، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات والمباني القريبة من موقع الانفجار".
كما أكد مصدر أخر أن مسلحون مجهولون إغتالوا ضابطين حكوميين بهجومين مسلحين في مكانين منفصلين من العاصمة بغداد ، اليوم الاحد.
وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه سيارة يستقلها ضابط في وزارة الداخلية برتبة عقيد لدى مرورها قرب جمعية الهلال الأحمر بمنطقة المنصور، غرب بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
واضاف إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه سيارة مدنية يستقلها منتسب في وزارة الداخلية لدى مرورها على الطريق العام في منطقة حي العامل جنوب غرب بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
وفي نفس المنطقة أكد مصدر أخر " ان خمسة اشخاص اصيبوا بانفجار سيارة مفخخة صباح اليوم في حي العامل جنوب غربي بغداد ، مبينا ان السيارة كانت مركونة على جانب الطريق مما اسفر كذلك عن الحاق اضرار مادية بالمباني القريبة ".
واضاف المصدر " ان سيارة مفخخة انفجرت في منطقة المدائن بالقرب من مرقد الصحابي سلمان الفارسي ، مضيفا ان الانفجار اسفر عن مقتل واصابة 25 شخصا بينهم زائرين ايرانيين".
واوضح إن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت، صباح اليوم، في قضاء الطارمية شمال بغداد، مما أسفر عن إصابة مدني بجروح متفاوتة، مضيفا أن عبوة ثانية انفجرت مستهدفة دوريات الشرطة التي هرعت إلى منطقة الحادث، مما أسفر عن إصابة احد عناصرها بجروح خطرة".
وفي محافظة الموصل
إصابة 3 من العناصر الحكومية التابعة للشرطة والجيش بانفجار عبوتين ناسفتين جديدين في محافظة نينوى اليوم الاحد.
حيث ذكر مصدر حكومي في تصريح لآحد المصادر الاخبارية ان عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة مقابل مستشفى ابن الاثير شرقي الموصل ما ادى الى اصابة ثلاثة من عناصرها بجروح ، متفاوتة نقلوا على اثرها الى مستفى قريب لتلقي العلاج ".
وافاد مصدر حكومي اخر " ان عشرة اشخاص اصيبوا بجروح كحصيلة اولية ، جراء انفجار سيارة مفخخة كانت مركونة في منطقة كوكجلي شرقي الموصل".
واضاف المصدر " ان عبوة ناسفة انفجرت اثناء مرور موكب رئيس المحكمة العسكرية في المحافظة العميد الحقوقي / حسين العبيدي/ في منطقة فلفيل 20 كم شمال الموصل متوجهاً الى الدوام الرسمي ما ادى الى الحاق اضرار مادية باحدى عجلات الموكب دون اصابته باي أذى".
واخيراً وليس أخراً تفجيران احدهما في بابل و الاخر في الفلوجة يخلف عدد من القتلى والجرحى
قتل اثنان واصيب ثمانية اخرين بتفجير سيارة مفخخة وعبوة ناسفة بمكانين منفصلين من محافظتي بابل والانبار ، اليوم الاحد .
وقال مصدر حكومي في شرطة الانبار لمصدر صحفي " ان سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق في حي الجولان وسط مدينة الفلوجة انفجرت عصر اليوم واسفرت عن مقتل اثنين احدهما طفلة واصابة ستة اخرين بجروح ".
واضاف المصدر " ان شخصين اصيبا بجروح بانفجار عبوة ناسفة اثناء مرور سيارة قرب جسر 14 على الطريق السريع الرابط بين بغداد والحلة شمالي بابل ".
واوضح المصدر " ان القوات الامنية طوقت مكان الانفجارين ونقلت المصابين الى مستشفى قريب لتلقي العلاج ".
ولازلنا بأنتظار الاخبار واخر حصيلة نتيجة هذه التفجيرات اللعينة التي تقوم بها حكومة العميل المالكي بأوامر من ايران ومرضاة لها على حساب الدم العراقي الحر النقي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق