قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 13 سبتمبر 2012

فلم مسيء للرسول وضجة إعلاميه ما الهدف ؟ و لمادا ؟؟

الصوره من الفيس بوك

فلم مسيء للرسول  وضجة إعلاميه ما  الهدف ؟ و لماذا ؟؟
منذ أن بعث محمد بن عبد الله صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم وهو يتعرض للإساءة في حياته وبعد وفاته > واليوم فلم غربي مسيء للرسول هل مول
(هنا) قطريا وتحت رعاية قرضاويه ؟وضجة إعلاميه تشنها الجماعات الدينية لماذا ؟
الصوره من (الجزيره)   
الشيخ القرضاوي يتوسط منتج الفيلم باري أوسبورن (يمين) ورئيس مؤسسة النور أحمد الهاشمي   (الجزيرة)

نتذكر فلم (هنا) الرسالة للمخرج القدير مصطفى العقاد .. فلم تاريخي ديني صرف لإنتاجه مبالغ كبير وإمكانات كبيره و بسبب ضجة إعلاميه من على منابر المساجد وفي الإعلام حصد إرباح كبيره وشهره عاليه .
الصوره من غيون مصر
الصوره من الوطن
اليوم هذه الضجة الإعلامية من على وسائل الإعلام و وسائل الاتصال الاجتماعي من اجل الفلم هذا نتساءل لماذا ؟ وما هي الأهداف ؟ هل الربح أو الشهرة أو لأهداف اكبر قد تكون عسكريه أو استعماريه امبرياليه (هنا) ؟؟؟
الصوره من الوطن
الممثلة الأمريكية "أنجلينا جولي" تخرج في لقاء عاجل و هي ترتدي الحجاب و تدافع عن الإسلام و القرآن الكريم رغم أنها ليست مسلمة و تقول أن الفيلم الذي نزل ما هو إلا حرب على الإسلام ..
أخيرا ماذا لوترك الفلم بدون ضجة هل سيحقق تلك الأهداف لوتم التغاضي عنه وأهمل إعلاميا ؟ وبدون ردود افعال عشوائيه مثل قتل السفراء؟؟ وهل الجماعات ألدينه بهذا الغباء لنعطي للآخرين وسيله لتحقيق تلك الأهداف ؟ أم هي جزء من العبه الكبيرة مع الثورات العربيه ؟؟
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق