قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 25 ديسمبر 2015

عاجل: الكشف عن عن كوارث انسانية ومالية في العراق ومن مصادر حكومية رسمية عن عدد الضحايا والسجناء والمخطوفين والايرانيين الذين ملّكوا دورا ووظفوا في الوزرات الحكومية .! - تابع بالارقام

عاجل: الكشف عن عن كوارث انسانية ومالية في العراق ومن مصادر حكومية رسمية عن عدد الضحايا والسجناء والمخطوفين والايرانيين الذين ملّكوا دورا ووظفوا في الوزرات الحكومية .! - تابع بالارقام

كتب بواسطة: منظمة عيون الشعب العراقي.
prision77
تكشف عن كوارث انسانية ومالية في العراق

تمكنت منظمتنا من الحصول على معلومات غاية في الاهمية من مصادر حكومية رسمية عن عدد الضحايا والسجناء والمخطوفين والايرانيين الذين ملّكوا دورا ووظفوا في الوزرات الحكومية علما ان هذه الارقام هي ارقام الحد الادنى وليست كل الارقام ورغم ذلك فهي تكشف حجم الخسائر البشرية الهائل ومقادير ما نهب من العراق من مال وعدد القابعين في المعتقلات ويعانون من التعذيب والحرمان . نقدمها لابناء شعبنا ليزداد وعيا بمن تسبب في كارثته ومعاناته ، املين من رجال الاعلام والقانون والسياسة الاهتمام بهذه الارقام وكشف النقاب عنها بمقالات وبيانات ودعاوى تقام ضد الحكومة التابعة لايران . وفيما يلي بعض هذه الاصحاءات :
الاحصائية الاخيرة للسجون والمعتقلات في العراق ولغاية 7/12/2015
اولاً: معتقلات الحكومة الصفوية (الإحصائيات بالجدول المرفق)
ثانياً: فيلق بدر والعصائب والاحزاب الموالية لايران والمعتقلات والزنزانات السرية (13291)
ثالثاً: المعتقلين العراقيين في السجون الايرانية (4971)
رابعاً: الذين لا علم لاهلهم بوجودهم في السجون الحكومة الصفوية السرية مسجلين كمفقودين عند اهلهم والبعض تم اقامة العزاء لهم والبعض الاخر تزوجت نسائهم. (2178)
خامساً: منذ العام 2003 ولغاية يومنا هذا السجناء الذين لم يحاكموا وهم ابرياء (28758)
سادساً: عدد الشهداء في العراق منذ 2003 ولغاية تاريخ الاحصائية والمصدر من الحكومة العميلة (1217953) مليون ومئتين وسبعة عشر الف وتسعمائة وثلاثة وخمسون شهيداً.
سابعاً: عدد المصابين والمعوقين بعاهات وامراض خطيرة من عام 2003 ولغاية تاريخ الاحصائية (1957326) مليون وتسعمائة وسبعة وخمسون الف وثلاث مائة وستة وعشرون.
ثامناً: عدد المخطوفين الذين خطفوا وقتلوا من عام 2003 ولغاية تاريخ الاحصائية ومن عادوا الى اهلهم والقسم الاكبر يعرفون خاطفيهم وتم تقديم دعاوى قانونية ولم يستجاب لهم قانوناً (213727)
تاسعاً: عدد المهجرين من المحافظات الستة في داخل العراق وخارجه بلغ (4217365) اربع ملايين ومئتان وسبعة عشر الف وثلاث مائة وخمسة وستون.
عاشراً: مجموع الاموال التي صرفت وسرقت من العراق وحسب الاحصائيات الحكومية
(321715 ) مليار دولار امريكي الى كل الحكومات المتعاقبة.
(217651) مليار دولار امريكي سرقت في زمن حكومات المالكي .
احدى عشر: عدد الايرانيين الموجودين في العراق واستملكوا دورا والقسم الاخر يعملون في وزارة الداخلية والدفاع والامن الوطني والمخابرات والحشد الشعبي وفيلق بدر والعصائب والحشد الشعبي والتي وفرت لهم دور سكن واماكن الدولة وموثقة (963821) تسعمائة وثلاث وستون الف وثمانمائة وواحد وعشرون ايراني.
منظمة عيون الشعب العراقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق