قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 27 ديسمبر، 2015

حزب البعث العربي الاشتراكي قطر الجزائر نعي في وفاة آخر الزعماء الخمسة المجاهد حسين آيت أحمد

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
حزب البعث العربي الاشتراكي
قطر الجزائر
نعي في وفاة آخر الزعماء الخمسة المجاهد حسين آيت أحمد
شبكة البصرة
ينعي حزب البعث العربي الاشتراكي في الجزائر الشعب الجزائري والأمة العربية المجيدة وأحرار العالم وإلى مناضليه في الساحة الجزائرية والوطن العربي، نبأ وفاة المجاهد والمناضل الكبير حسين آيت أحمد، عن عمر يناهز التسعين سنة.
يعتبر المرحوم حسين آيت أحمد أحد أبرز القادة المناضلين في تاريخ الشعب الجزائري المعاصر، إذ بدأ حياته كمناضل في حزب الشعب ومجاهدا في صفوف جبهة التحرير الوطني التي قادت الثورة التحريرية المباركة، وثاني قائد للجناح المسلح لحزب الشعب خلفا للمرحوم بلوزداد وأحد الزعماء الخمسة الذين اختطفتهم فرنسا في بداية الثورة وسجنتهم طيلة المنازلة التاريخية.
ناضل بعد الاستقلال بعد اختلافه مع رفاقه من أجل جزائر ديمقراطية، ولم يعرف يوما أن المرحوم حسين آيت أحمد كان مع العنف في العمل السياسي.
استفزته نذر الحرب على العراق عام 2003، فاتصل عن طريق أحد مناضليه باللجنة الوطنية الجزائرية لدعم العراق عارضا خدماته عليها، وهذا ديدن الثوار عندما يجد الجدّ.
وإثر هذا المصاب الجلل يبتهل مناضلو البعث في الجزائر قيادات وقواعد، بالدعاء بالرحمة على روحه الطاهرة، وينعم عليه بالجنة إلى جانب الشهداء والصالحين، ويتقدمون بتعازيهم الخالصة للشعب الجزائري وأمتنا العربية المجيدة وأحرار العالم ولأهله ورفاقه.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
عن قيادة القطر
الأمين العام للحزب الدكتور أحمد شوتري
الجزائر في: 24 ديسمبر 2015
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق