قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 28 ديسمبر، 2015

بالفيديو.. حقيقة مقطع سبي النساء اليزيديات والمروجين له يفضح خفايا الاعلام المندس الذي يزيف الحقائق.. ويبرر الحرب الكونية ضد بلادنا..! - فلم مرفق

بالفيديو.. حقيقة مقطع سبي النساء اليزيديات والمروجين له يفضح خفايا الاعلام المندس الذي يزيف الحقائق.. ويبرر الحرب الكونية ضد بلادنا..! - فلم مرفق

كتب بواسطة: شبكة البصرة - المرابط العراقي .
daish9
تنويه: لسنا في صدد تبرئة داعش ، لكننا ننشر حقيقة اعلامهم الذي يؤجج العالم ويتحمل كل قطرة دم لبريء تراق بحجة حربهم (الكونية) علينا...
إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية، مقطع مصور لما قيل إنه إعتقال وسبي لنساء يزيدات بالقرب من مدينة الموصل العراقية.

أن المقطع كان مجرد جزء من فيلم وثائقي يوثق إنتهاكات التنظيم بحق اليزيديين في العراق.
شينوار كمال، مساعد مخرج فيلم رشبا وضح اللبس الذي حصل، وقال إن الفيلم اسمه "رشبا"، مخرجه حسين حسن، ومن إنتاج شركة المانية بدعم من حكومة إقليم كردستان العراق".
يتابع كمال حديثه "يتحدث الفيلم عن كارثة شنغال، والمناطق الأخرى بعد دخول داعش إليها في عام 2014، ويسلط الفيلم الضوء على مأساة شاب وخطيبته اليزيدية، هذا المشهد صورناه في إحدى القرى في قرب مدينة دهوك، هو مشهد لفرز النساء، عندما دخل داعش إلى قريته".
ويضيف "شاهدت هذا المقطع على الإنترنت على مواقع التواصل الإجتماعي على أنه مقطع مسرب من ممارسات تنظيم داعش مع النساء بالقرب من الموصل، وانتشر على صفحات كثيرة جدا، ولم اتمكن من الإتصال بجميع الجهات الوسائل الإعلامية العربية والأجنبية، لإخبارهم بأن المقطع ليس إلا مشهدا من فيلم نعمل على تصويره".
لبنان 24 – 26/12/2015
ويمكن مشاهدة الفيلم هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق