قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 27 ديسمبر 2012

تحت شعار " جمعة شرف المعتقلات" ولا للصمت بعد اليوم فالصمت عار.. دعوة لمظاهرة مليونية موجهة لكافة العراقيين الغيارى ومن يمتلكون الغيرة العراقية من زاخو للبصرة ..والتظاهر ليومي الخميس والجمعة 27 \ 28 الجاري.!


تحت شعار " جمعة شرف المعتقلات" ولا للصمت بعد اليوم فالصمت عار.. دعوة لمظاهرة مليونية موجهة لكافة العراقيين الغيارى ومن يمتلكون الغيرة العراقية من زاخو للبصرة ..والتظاهر ليومي الخميس والجمعة 27 \ 28 الجاري.!

poster55
تحت شعار " جمعة شرف المعتقلات" نادى شرفاء العراق لخروج كافة العراقيين ممن يمتلكون الشرف والغيرة العراقية ، وحماة العرض والوطن في مظاهرة شعبية (مليونية) عارمة تضمّ كافة محافظات العراق.. والمطالبة الفورية باطلاق السجينات واسقاط مادة 4 إرهاب التي تستغلها حكومة القتلة من أجل انتهاك الأعراض واغتيال الوطنيين واعتقال الشرفاء والأبرياء واستمرار حمامات الدماء واستهداف الطائفة تنفيذاً لشياطين قم وطهران ومباركة صهيونية أمريكية بهدف افراغ العراق من أهله ووئد الروح الوطنية، بعد أن تأكد لها أن هذه العصابة وشيعتها والمطبلين لها هم أرذل وأحطّ من العبيد أنفسهم في خدمة مشاريعهم الهدامة التي تعمل لمحق وطن وشعب وتدميره عن بكرة أبيه ..
إن نداء الشرف يدعوكم أيها العراقيون.. فالعصابة الحاكمة وفسادها وجرائمها لم تعد تشمل طائفة أو قومية.. بل عمّت العراق برمته.. فأخرجوا نصرة لوطنكم وحقوقكم وأعراضكم.. هبوا يا أحفاد عليّ والحسين وخالد وصلاح الدين.. 
هذا ووجه نداء الى كافة طلبة العراق الاغر في جميع جامعات القطر من أجل وقوفهم مع اصحابالحق.. ووجه رئيس حزب تحرير العراق سؤالا.. !
هل تظلون ساكتون عن الظلم والقتل وهتك اعراض خواتكم وامهاتكم في سجون المالكي هموا الى اعتصام في كافة الجامعات لتقولوا كلمتكم التي نريدها كالسيف تبتر الرؤوس العفنة هل نسيتم ثوارت العراق كانت تبدأ من جامعة بغداد.. هيا يا طلبة العراق اعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا لانه يومكم هذا اخرجو كل مدنس بينكم واحرقوه لكي يكون عبرة للجميع النصر حليفنا يا طلبة العراق لا تخافوا الموت بشرف احلى شيء انها الشهادة التي تعتبر أقدس شيء بالكون وانا في انتظاركم يا عراقيون ....
هذا وسنوافيكم لاحقا بنشر أفلام المظاهرة التي وردتنا.. وصور الاعتصام الانباري المبارك..
فهبوا يا أسود الرافدين.. فالوطن يناديكم..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق