قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 30 ديسمبر 2012

شاهدوا كيف طرد ثوار الأنبار الأبطال العميل صالح المطلك شر طردة بالأحذية والحجارة قبل أن يترجل حتى من سيارته.. فلم مرفق


شاهدوا كيف طرد ثوار الأنبار الأبطال العميل صالح المطلك شر طردة بالأحذية والحجارة قبل أن يترجل حتى من سيارته.. فلم مرفق

anbardemo19
بعد أن تم كسر الحصار الأعلامي على ثورة الأنبار اليوم بعون الله وهمة الغيارى من الوطنيين والأعلاميين العاملين في هذا المجال. تواردت الأخبار والأفلام عن نبأ طرد المطلك على يد الثوار الأبطال. حيث وصلت الأنباء إلى خيم الصوار أن صالح المطلك قد وصل وبصحبته العشرات من سيارات الشرطة مدججا بحمايته وسيارات الدفع الرباعي. وقبل أن يخرجوا من خيمهم استقبل الثوار المرابطين على الشارع العام المطلك بالأحذية والحجارة وقف لبرهة ثم هرب كالجرذ مع كل حمايته وسياراته والشرطة التي ترافقه.
المطلك ظن انه يستطيع اختراق الثوار على أعتبار انه من نفس الطائفة أو العشيرة ولا يعرف أنه والاعيب سيده العميل البائس الأخر المالكي ومن لف لفهم لم تعد لديهم أي قيمة أو وزن في نظر الثوار وسيكون القول الفصل بحقهم هو استقبالهم بالاحذية كما استقبل من قبل سيدهم الكبير الأرعن بوش. ونسى المطلك أنه مشارك فعلي في اجرام المالكي وحكومته الفاسدة البائسة والثوار يقفون على مسافة متساوية منه ومن العميل المالكي وكل العملاء الاخرين سنة وشيعة 
واذا ظن المالكي بأنه يستطيع طئفنة الثورة أو اقناع العامة بأنها طائفية أو بعثية او ارهابية فهو واهم حتى العظم فالشعب العراقي بات يدرك تماماً الاعيبه وحيله والازمات التي صار ضليعا بخلقها ولكن خاب مسعاه وخسىء. فالأزمات والفساد الذي يعيشهم ولا يستطيع بدونهم ستكون سلاحا بيد الشعب العراقي يقتص به منه ويضع رأسه على مقصلة الشعب بعد أن يحكم عليه بأذن الله.
نترككم وهذا الفلم الرائع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق