قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 27 ديسمبر 2012

وثيقة تخرج أمريكية عسكرية لعضو في مجلس نينوى العميل الأمريكي (عبد الرحيم جاسم محمد) ومنح شهادة ( ملازم تلميذ حربي ) تاريخ 4 / 3 / 2004 في مقر فوج شرطة الحدود الثاني في قضاء سنجار إكراماً على عمالته.! - وثيقة مرفقة


وثيقة تخرج أمريكية عسكرية لعضو في مجلس نينوى العميل الأمريكي (عبد الرحيم جاسم محمد) ومنح شهادة ( ملازم تلميذ حربي ) تاريخ 4 / 3 / 2004 في مقر فوج شرطة الحدود الثاني في قضاء سنجار إكراماً على عمالته.! - وثيقة مرفقة

rehaimshemri
وصلتني اليوم وثيقة، حيرتني، وجعلتني أضرب أسداد الوضع في نينوى، بأخماس مجلس محافظتها، وانبهر بالقدرة التمثيلية الكبيرة التي يتمتع بها البعض، وابتسمت ساخراً من نفسي لأنني ظللت مخدوعا بهم طوال سنوات مضت. والقصة باختصار ياسادتي الكرام ان الوثيقة،وتاريخها آذار عام 2004، صادرة عن الجيش الأمريكي، تشير الى أن المدعو عبد الرحيم جاسم محمد، أكمل جميع المتطلبات للتخرج من تدريب شرطة الحدود العراقية، ومنح على اساس ذلك رتبة ملازم تلميذ حربي، في شرطة الحدود العراقية.!! قد يكون هذا الملخص البسيط غير مثير للأهتمام، ولا يتسحق ان اشغلكم به كل هذا الوقت، ولكن انتظروا اعزتي، فعبد الرحيم هذا، نما بسرعة كبيرة ليصبح بعدها بسنوات قليلة فقط، رئيس لجنة الأمن والدفاع في مجلس محافظة نينوى، كلا، ليست مزحة، إنه بالفعل عبد الرحيم الشمري. لثلاثة اعوام كاملة، وانا اجلد بخطبه الرنانة عبر شاشة الموصلية( الأمريكية)، عن مناهضة الاحتلال، وحب الوطن، والفداء لأجله، ويمارس دور القائد، المضحي، الفادي، لكونه أبن مؤسسة الجيش العراقي الباسل، لأكتشف اليوم، واليوم تحديداً، بعد ان تلقيت وثيقة تخرجه الامريكية، أنه ممثل بارع، إستطاع أن يشدني الى دوره المتقن ويوقعني في حب شخصيته الزائفة. وانا الذي كذبت صديقاً لي، أقسم مراراً على أن عبد الرحيم، أصيب بجراح في حادث امني وقع في ربيعة قبل سنوات، ونقل الى كردستان لتلقي العلاج، وبعد ان تماثل للشفاء عاد ومعه هديه 30000 الف دولار من ما تسمى حكومة الاقليم،وكيف كان لي أن اصدق صديقي هذا، ونشرة التاسة ليلاً الموصلية، نصفها سباب وشتم من الشمري وجوقته موجه ضد مسعود البرزاني والبيشمركة والوجود الكردي في نينوى.

هكذا هو الأمر، الأقنعة تتساقط، وتنكشف الوجوه، بعضهم كما هو الحال مع عصام عايد، ومحمد الجبوري، وتركي الفيصل، إضافة الى الكوتتين خديده الحمو وقصي عباس، فضحوا انفسهم بانفسهم، من خلال ورطة السياسة التي اقحموا انفسهم فيها دون ان يمتلكوا أدوات اللعبة، كما انهم نسوا في أن وجودهم على كراس المجلس لأغراض خدمية لا غير، ولكن هل سيعون هذا، ووجودهم في الاصل خطأ فادح إرتكبته قائمة الحدباء الوطنية.
أما نغم يعقوب ومحاسن حمدون ( المقالة ) وثناء وجميلة وأحمد السيد عواد وثامر الشمري وحمير الطه ، فهم مبرمجون على رفع وخفض الايادي، بقيادة الأوركسترا دلدار الزيباري، ولن اتحدث عن رئيس المجلس، لأن حضوره غياب بحد ذاته. وفيما يخص جماعة المتآخية، فولائهم معروف، وعودتهم اصابت منشقي قائمة الحدباء، بجلطة سياسية، أدخلتهم بعدها في نوبة جنون إنتخابية، صعدت بواحد الى منارة الحدباء ليثبت حبه لها، والآخر أمسك بخناق مدير كهرباء نينوى من اجل معاملة مزورة، وزميل لهم فتش تركيا كلها بحثاً عن مراد علم دار من اجل صورة يلتقطها معه، هكذا هو حال مجلس نينوى، بينما المواطنون المساكين، يتابعون كل ثلاثاء مسرحية الجلسة الدورية التي لاشغل لها سوى محاسبة النساء، وقد بدأ العرض بالعضو السابق محاسن الدلي، ثم معاون المحافظ سيل العمري، وبعدها العضو أزدهار جاسم، في حين انه فشل في استجواب الفاشل مدير التربية ادريس الطحان، ومدراء رياضة وشباب نينوى المبعد رائد العبيدي، وبلديات نينوى، وبلدية الموصل، وشرطة نينوى، بل ان المجلس وطوال ثلاثة اعوام ونصف من عمر دورته الحالية، لم يعاقب عضوا ذكراً لتغيبه عن الجلسات، وهي عادة لهم جميعاً، في حين أنه عاقب نساء المجلس لتغيبهن جلسة واحدة فقط.
-------------------
المتباكي بكاء التماسيح على نينوى واهلها  المدعو ( عبد الرحيم جاسم محمد ) العميل الامريكي بامتياز منح شهادة ( ملازم تلميذ حربي ) بتاريخ 4 / 3 / 2004 في مقر فوج شرطة الحدود الثاني في قضاء سنجار وذلك اكراما له من اسياده واولياء نعمته الامريكان الانجاس .
وهذه صورة اصلية من شهادة التحرج التي وقع عليها الكابتن الامريكي Hardesty Kenneth . D .
وكذلك Shalen . Diehab
وإليكم الشهادة ..
watheqaa1
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق