قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأربعاء، 26 يونيو، 2013

آخر احصائية الارهاب الحكومي الطائفي القذر.. مقتل وإصابة أكثر من (188) شخصاً في سلسلة انفجارات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة ضربت بغداد والموصل.!

آخر احصائية الارهاب الحكومي الطائفي القذر.. مقتل وإصابة أكثر من (188) شخصاً في سلسلة انفجارات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة ضربت بغداد والموصل.!

8034
الإثنين الدامي تسمية أضحت تتجدد بعد أن جمع الارهاب الحكومي الهالكي القذر كافة ايام الاسبوع .. فقد قتل ما لايقل عن ( 27 ) شخصاً وأصيب أكثر من ( 124 ) آخرين بجروح مختلفة جراء انفجارات عدة بسيارات مفخخة ضربت ليلة أمس الاثنين مناطق مختلفة من العاصمة بغداد.. فيما قتل أربعة أشخاص وأصيب ( 21 ) آخرون بجروح مختلفة ـ إصابات بعضهم بليغة ـ جراء انفجار عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل مقهى مساء أمس الاثنين جنوب مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.

وأكد مصدر أمني في الشرطة الحكومية بالعاصمة في تصريح لمصادر إعلامية اليوم الثلاثاء قال فيه:" إن سلسلة الانفجارات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة التي ضربت مساء أمس العديد من المناطق في العاصمة بغداد، أدت إلى مقتل (27) شخصاً وإصابة (124) آخرين بجروح مختلفة، إضافة إلى تدمير العديد من السيارات والمحال التجارية والمباني العامة ".
وأوضح المصدر: ان الانفجارات وقعت في مناطق ( بغداد الجديدة قرب (جامع السامرائي) جنوب شرق بغداد انفجار سيارة مفخخة، وفي منطقة (النهروان) جنوب شرق بغداد انفجار سيارة مفخخة، وفي (حي الجهاد) جنوب غرب بغداد انفجرت سيارتان مفخختان، وعند تقاطع منطقة (الشرطة الرابعة) جنوب بغداد انفجرت سيارة مفخخة، كما انفجرت سيارة مفخخة في منطقة (الحسينية) شمال شرق بغداد، وقرب أسواق الوردة في منطقة (الكرادة خارج) وسط بغداد انفجرت سيارة مفخخة أخرى، وأما السيارة المفخخة ( الثامنة ) فقد انفجرت في منطقة (المعالف) جنوب غرب بغداد ".
ولفت المصدر الحكومي الذي رفض الكشف عن اسمه إلى .. أن الانفجارت حدثت في أوقات متقاربة وكلها بسيارات مركونة على جوانب الطرق، وخلفت كذلك خسائر مادية بالمناطق التي استهدفتها.
وفي السياق ذاته وفي محافظة نينوى.. أفاد مصدر أمني في الشرطة الحكومية في تصريح اليوم الثلاثاء لمصادر إعلامية ورد فيه:" إن أربعة أشخاص قتلوا وأصيب (21) آخرون بجروح مختلفة جراء انفجار عبوة ناسفة جنوب الموصل".. مبيناً أن عبوة ناسفة كانت موضوعة في مقهى شعبي في منطقة (الغزلاني) جنوب الموصل، وأدى انفجارها إلى مقتل أربعة من رواد المقهى وإصابة (21) آخرين بينهم عدد في حالة خطيرة ".. 
فيما أفادت مصادر صحية عراقية، اليوم الثلاثاء، بأن حصيلة التفجيرات التسعة بسيارات مفخخة التي ضربت مناطق متفرقة من مدينة بغداد أمس الاثنين اسفرت عن سقوط ما لا يقل عن 188 شخصا بين قتيل وجريح
------------------
تعليق المرابط العراقي:
في خضم المذابح الطائفية القذرة التي تمارسها ايران وشياطينها الأوباش بالمنطقة، تمارس حكومتها الصنيعة في الزريبة الغبراء ذات المهام التي ترسخ الفوضى الخلاقة والفتن الطائفية وابادة العراقيين وتدمير البنى التحتية، كي لا تقوم للعراق قائمة.. ها هو الارهاب يضرب أطنابه ويقتل ويجرح أكثر من 188 عراقي.. وكأن شهر أيار الماضي لم يشبع النهم الهالكي التهام أجساد العراقيين والتي بلغت أكثر من 4400 ما بين شهيد وجريح.! إيران تحرق الدول العربية وتطحن شعوبها، وآن الأوان لايقاف هذه السادية والحقد الصفهيوني الأزلي، بعد أن أضحت الحرب على المكشوف.. رحم الله الشهداء واسكنهم فسيح جناته.. وشافى الابرياء الجرحى.. وانتقم من كل من يريق الدماء العراقية البرئية..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق