قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 15 يونيو، 2013

شاهد واستمع لحوار حصري للدكتور (ناجي صبري الحديثي) وزير خارجية العراق الشرعي الذي يكشف الحقائق بعد ١٠ سنوات من احتلال العراق.! - أفلام مرفقة

شاهد واستمع لحوار حصري للدكتور (ناجي صبري الحديثي) وزير خارجية العراق الشرعي الذي يكشف الحقائق بعد ١٠ سنوات من احتلال العراق.! - أفلام مرفقة

najisabry
حوار حصري للدكتور (ناجي صبري الحديثي) وزير خارجية العراق الشرعي على قناة دبي الفضائية الذي كشف الحقائق بعد ١٠ سنوات من احتلال العراق... بعد ١٠ سنوات من الصمت والابتعاد عن المشهد السياسي والظهور الإعلامي الذي قاد الدبلوماسية العراقية في إحدى أعقد وأخطر المراحل السياسية في تاريخه..
من أهم ما أشار فضائح المجرم (ريتشارد باتلر) أبان التفتيش عن ما يسمى أسلحة الدمار الشامل العراقية، وما حدث بعدها من تأمر مكشوف ضد العراق وشعبه من قبل الوكالة الدولية الذرية التي تحولت لمطية أمريكية..  بعد اكثر من 6000 مفتش ولاكثر من 13 الف زيارة دون ايجاد أي خرق..!
هذا وأشار للوسائل الاعلامية الامريكية القذرة والتزييف المبرمج لخدمة مشروع الغزو والاحتلال، وأشار إلى تهاوي أكاذيبهم وعبر إعلامهم ، كما نفى ما روج حول ما يتعلق بانشقاقه المزعوم، مشيراً إلى السعي المحموم والمضايقات وما كان يقوم به الموظفون الامريكيون ضد منتسبي البعثات الدبلوماسية العراقية.. ووصلت الوضاعة الأمريكية أن مسؤولا دبلوماسيا كبيرا في رومانيا لمفاتحة السفير العراقي من أجل التعاون مع وكالة المخابرات الأمريكية..! 
 شاهد واستمع لحوار مع الدكتور ناجي صبري الحديثي وزير خارجية جمهورية العراق الشرعي .. الرجاء الكبس على الروابط التالية:
- الجزء 1
الجزء 2
الجزء 3
الجزء 4


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق