قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 8 مارس، 2014

من حركة اللجان الثورية - ليبيا إلي المجتمعين في روما

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
 
وبشر الصابرين
من حركة اللجان الثورية - ليبيا إلي المجتمعين في روما
 
شبكة البصرة
أيها السادة :
كان من الممكن اليوم وبعد ثلاث سنوات عجاف من تدخلكم في بلد عاش أمناً أكثر من 40 سنة.. أن نلقي رسالتنا هذه مباشرة عليكم كغيرنا من الفرقاء.. لو كان هناك ديمقراطية.. وعدل.. وحقوق إنسان.. وشفافية هذه العبارات التي أوهمتم شبابنا بها كغطاء لغزو ليبيا.. وإسقاط زعيماً حراً كان ملئ السمع والبصر يعبر عن أمة.. وعن قارة.. ويدافع عن حق الشعوب في إستكمال حريتها.. ويعزز إستقلالها بعد أن تحررت منكم بعد عقود من التنكيل.. والدمار.. والإستعباد.. وانتهت مهمتكم بعد قتله بقصف طائراتكم له.. وتسليمه من قبل قواتكم الخاصة.. إلي عصابات مثلت دور الكومبارس معكم من الخونة والعملاء في عمل سيطاردكم عاره. وستدفعون ثمنه.. والأيام بيننا.. وبعد حرب مدمره لمدة ثمان شهور قصفتم ليبيا بثلاثين ألف غارة جوية.. وعشرات الألاف من صواريخ.. والأساطيل.. واستخدمتم أحدث تقنية.. و17 قمراً صناعي.. والطائرات بدون طيار الإسرائيلية.. دمرت وطن ولم تدمر نظام.. وجربتم أسلحة محرمة.. وخزنتم في صحرائنا نفاياتكم.. ونتحداكم.. ونتحدي عملاءكم في ريكسوس أن تتشكل لجنة تحقيق محايدة فيما حصل في ليبيا وكم سقط في هذه المواجهات.. لإظهار الحقيقة علي الكذب والتدليس والمبررات واستخدام الحرب النفسية ووسائل إعلامكم الرهبية.. وأجهزتكم الإلكترونية.. والخداع الذي شارك فيه وزير خارجية بريطانيا العظمي يصرح بأن القذافي هرب إلي فنزويلا.. ليفقد الشعب الثقة في قيادته.. وعلي استخدام أموال كلب الخليج حمد.. لشراء الذمم من عمرو موسي في جامعة قطر العبرية.. إلي المتاجرين بالدين.. والذين خطفوا أحلام أمتنا.. واليوم وبعد ما وصلنا إليه.. ولم يعد في حاجه إلي شرح.. تجتمعون ثانيةً لتواروا سوءتكم.. ولأن السحر انقلب علي الساحر.. وأصبحتم في مرمي الخطر.. فقد يكون من المفيد. أن نذكركم بمليون ونصف مهجر في الداخل والخارج.. وأكثر من عشرين ألف سجين.. يعانون أبشع أنواع التعذيب بشهادة كافة المنظمات الدولية والإنسانية هل هؤلاء شركاء في هذا الوطن الذين تبيعون وتشترون فيه هذا اليوم؟؟ نذكركم بالقبائل المتمردة علي هذا الوضع البائس الذي وصلت إليه ليبيا في الشرق والغرب والجنوب الذين تم قصفهم بالصواريخ والطائرات.. نذكركم أن لديكم 400 مليار دولار وأن ليبيا كان لديها ثامن أكبر رصيد من العملات في العالم.. والأن تعجز أن تدفع مرتبات العاملين بها.. نذكركم بما يعانيه الصحفيين ووسائل الإعلام التي تداهم بالقواذف في قلب العاصمة في وضح النهار.. ويخطف ويقتل كل من ينطق الحقيقة.
نذكركم بدولتنا التي ليس فيها جيشاً ولا شرطة ولا قضاء.. وانقطاع الكهرباء والمياه.. ولعل أجهزتكم المنتشره ربوع الوطن تعرف أكثر عن حاله الضياع.. والسقوط التي وصل إليها الوطن.
ولذا لكي يخرج الوطن من هذه المأساه يجب أن تتضح الأخطاء ويتم التقييم الصحيح.. طالما الجميع سيدفع الثمن وقبل ذلك الوطن.
نحن نقول أن الوطن للجميع دون استثناء.. وجميعنا شركاء فيه
1. لن يستقر مالم يعود المهجرين.
2. لن ستقر ما لم يخرج السجناء.. ونطوي هذه الصفحة البائسة.
3. لن يستقر ما لم تتشكل حكومة محايدة.
4. لن يستقر ما لم نستدعي القوات المسلحة.. والشرطة والقضاء.
5. لن يستقر ما لم يعقد مؤتمر أعيان يضم كافة فاعليات ليبيا.. وتحت رعاية الأمم المتحدة ليقرر شكل الدولة وعلمها.. ونشيدها. ودستورها.. دون إقصاء.. أو تهميش لأحد.. هذا هو الحل.

وهذا هو الطريق للخروج من هذا الضياع.. تلك هي الحقيقة أما المصالحة بين أصحاب فبراير.. والجلوس معهم.. واستخدامهم لصرف الأموال لشركاتكم لنهب ليبيا.. وتقسيمها من جديد كما كانت قبل ثورة الفاتح.. بين الأمريكان.. والطليان.. والإنجليز.. والفرنسيس.. هذا رفضه الشعب الليبي فقد سقط القناع.. ونزلت الجماهير للشارع لإسقاط من نصبتهم صواريخكم.. ولن تعود قبل أن ينتصر الوطن علي هؤلاء العملاء فلا تحاولون الإستمرار في شرعنة الباطل والا فأرفعوا أيديكم عن ليبيا.. ولن يعدم شعبنا الوسائل لتحرير ليبيا.
والله أكبر
حركة اللجان الثورية
طرابلس 2014/3/6
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق