قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 16 أغسطس، 2013

آخر حصيلة المفخخات التي استهدفت مناطق الكاظمية والشرطة الرابعة والبلديات والحسينية والعلاوي والزعفرانية وباب المعظم تخلف 127 قتيلا وجريحا.. والمجرم (حسن السنيد) يصرح أن تفجيرات اليوم تكشف عجز الإرهاب عن الوصول لاهداف حيوية.! - صور

آخر حصيلة المفخخات التي استهدفت مناطق الكاظمية والشرطة الرابعة والبلديات والحسينية والعلاوي والزعفرانية وباب المعظم تخلف 127 قتيلا وجريحا.. والمجرم (حسن السنيد) يصرح أن تفجيرات اليوم تكشف عجز الإرهاب عن الوصول لاهداف حيوية.! - صور

 
 baghboom3عواصف المفخخات تحصد أرواح العراقيين مجددا.. وسط انفلات امني رهيب.. لتخلف الدمار والخراب وما زال فاسد العصر لا يريد ان ينطيها..!.... حيث أفادت مصاد أمنية وطبية في العاصمة بغداد، اليوم الخميس، بان حصيلة تفجيرات بغداد بسيارات مفخخة وعبوة ناسفة التي استهدفت مناطق الكاظمية والشرطة الرابعة والبلديات والحسينية والعلاوي والزعفرانية وباب المعظم بلغت 127 قتيلا وجريحا.
وقالت المصادر، إن "حصيلة الانفجار المزدوج بسيارة مفخخة وعبوة ناسفة في منطقة العلاوي وسط بغداد ارتفعت إلى ستة قتلى و17 جريحا، فيما ارتفعت حصيلة انفجار السيارة المفخخة في منطقة الشرطة الرابعة جنوبي غرب بغداد إلى خمسة قتلى و15 جريحا"، مبينة إن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة في منطقة باب المعظم وسط بغداد ارتفعت إلى ستة قتلى وإصابة و11 جريحا".

واضافت المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن أسمها، أن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة في منطقة الكاظمية شمالي بغداد ارتفعت إلى 13 قتيلا و23 جريحا، في حين ارتفعت حصيلة انفجار السيارة المفخخة في شارع المعهد بمنطقة الزعفرانية جنوبي شرق بغداد إلى ثلاثة قتلى و12 جريحا ".
وأوضحت المصادر أن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة التي كانت مركونة داخل مرآب تابع لقناة العهد الفضائية الممولة من حركة عصائب اهل الحق بزعامة قيس الخزعلي في منطقة البلديات، شرقي بغداد ارتفعت إلى خمسة قتلى و13 جريحا".
وكانت وزارة الداخلية العراقية اكدت، اليوم الخميس، بأن ثلاثة أشخاص قتلوا وأصيب 44 آخرون بتسعة تفجيرات بسيارات مفخخة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.
فيما أكد مصدر في وزارة الداخلية في حديث إلى ( المدى برس)، إن 96 شخصا سقطوا بتفجير خمس سيارات مفخخة وعبوة ناسفة في مناطق متفرقة من بغداد.
يذكر أن معدلات العنف في بغداد شهدت منذ، مطلع شباط 2013، تصاعدا مطردا، إذ ذكرت بعثة الأمم المتحدة في العراق، في الأول من حزيران 2013، أن أيار الماضي، كان الأكثر دموية بعد مقتل وإصابة 3442 عراقيا بعمليات عنف في مناطق متفرقة من البلاد، في حين بينت (يونامي) مطلع تموز الماضي، أن حصيلة أعمال العنف في العراق بلغت خلال حزيران الماضي نحو 2532 شخصاً، وأكدت أن العاصمة بغداد كانت "الأكثر تأثراً" بإعمال العنف. أفاد مصادر طبية وأمينة عراقية، اليوم الخميس، بأن 127 شخصا سقطوا
من جهة اخرى صرح رئيس لجنة الأمن والدفاع البرلمانية (حسن السنيد) من دولة (ما ينطيها) في حديث لـ"المسلة: ان تفجيرات اليوم تكشف عجز الإرهاب عن الوصول لأهداف حيوية!!
عجباً وزارة العدل والسجون والخارجية وكللللللل مكان وصولوها.. إلا المنطقة الخضراء..! فهل العراق كله ليس هدف حيوي أيها المجرم ودماء شعبنا.. وما يهمكم فقط حضيرتكم الغبراء.....!
حقا إنهم مجرموووون...
تابع الصور التي نشرتها الثورة العراقية الكبرى من بغداد الجريحة
baghboom1baghboom5baghboom4baghboom2
تفجير المستشفى التعليمي في الكاظمية
baghboom7
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق