قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 27 أغسطس، 2013

قائمة أعداء الشعب السوري: الموقعون على رسالة الى أوباما

قائمة أعداء الشعب السوري: الموقعون على رسالة الى أوباما

غارعشتار
بالضبط مثلما كتب المحافظون الجدد رسالتهم التحريضية على العراق الى كلنتون في 1998 (انظر هنا) وبنفس بعض أسمائها، يكتب مجموعة من المتصهينين والمتشوهين عربا وأجانب (حسب الأصول معظمهم من اليهود) ممن يوصفون بأنهم (خبراء السياسة الخارجية) رسالة يحثون فيها اوباما بكل اشكال التحريض لتوجيه ضربات عسكرية للجيش السوري (بضمنها مرافقه التقليدية وليست الكيماوية فقط). لن تدهشنا الأسماء التي تتضمن
بول بريمر - وفؤاد عجمي - برنار هنري ليفي - بولا دبريانسكي - روبرت كاغان - لاري دياموند - وليام كرستول - وكثيرون غيرهم وكل هؤلاء ارتبطوا وعملوا في غزو واحتلال العراق.  من السوريين يتصدر القائمة واحد اسمه (عمار عبد  الحميد) مؤلف وهو ابن الممثلة السورية منى واصف والمخرج محمد شاهين. ويعمل في مركز صبان الصهيوني في معهد بروكنجز، وقد وقعت معه زوجته (خولة يوسف). إليكم  ترجمة الرسالة والأسماء للتاريخ:
ترجمة : عشتار العراقية
المصدر
السيد الرئيس الموقر براك اوباما
 مرة اخرى ينتهك الدكتاتور بشار الاسد خطك الاحمر.، باستخدام اسلحة كيمياوية لقتل 1400 شخصا في ريف دمشق. وقد قلت أن استخدام واسع للاسلحة الكيمياوية في سوريا سوف يعرض "مصالح الامن القومي" التي تتضمن"التأكد من عدم انتشار اسلحة الدمار الشامل، اضافة الى الحاجة لحماية حلفائنا وقواعدنا في المنطقة" . وكل العالم - بضمنه ايران وكوريا الشمالية ومعتدون محتملون اخرون من الذين يسعون الى امتلاك اسلحة دمار شامل - يراقبون الان ليروا كيف ترد.
نناشدك ان ترد بحسم وذلك بفرض اجراءات ذات قيمة على نظام الاسد. على الاقل، ينبغي على الولايات المتحدة وحلفائها وشركائها الراغبين، استخدام اسلحة ردع وقوة جوية لاستهداف الوحدات العسكرية للدكتاتورية السورية التي تورطت في استخدام واسع للاسلحة الكيمياوية مؤخرا. كما ينبغي ان توفر للعناصر المعتدلة المختارة من المعارضة السورية المسلحة الدعم العسكري المطلوب لتحديد وضرب الوحدات العسكرية للنظام المسلحة بالاسلحة الكيمياوية.

واكثر من هذا، على الولايات المتحدة والدول الراغبة توجيه ضربات عسكرية مباشرة ضد اعمدة نظام الاسد. ينبغي الا يكون الهدف فقط هو ضمان الا تهدد اسلحة الاسد الكيماويية امريكا او حلفاءنا في المنطقة او الشعب السوري، ولكن ايضا لتعطيل او تدمير القوة الجوية للنظام والوسائل العسكرية التقليدية الاخرى التي ترتكب الفظائع ضد المدنيين.في نفس الوقت، ينبغي على الولايات المتحدة تسريع الجهود لاختيار وتدريب وتسليح العناصر المعتدلة في المعارضة السورية المسلحة، بهدف تمكينهم من النصر ضد نظام الاسد وكذلك ضد الحضور المتصاعد للمنظمات المرتبطة بالقاعدة والفصائل المتطرفة الاخرى في البلاد.
ولكن إذا لم نرد، فإن هجمات الاسد بالاسلحة الكيماوية سوف تتصاعد لتري العالم ان الخطوط الحمراء لامريكا هي مجرد تهديدات فارغة. إنها رسالة خطرة ومقلقة سترتد علينا - رسالة سوف تشجع الجهود الايرانية لتطوير قدرة الاسلحة النووية رغم تحذيراتك المتكررة أن ذلك لن يكون مقبولا.لهذا فقد حان الوقت للولايات المتحدة لاتخاذ إجراءات مهمة وحاسمة لوقف العدوان المستمر لنظام الاسد والمساعدة في تشكيل اسس سوريا مابعد الاسد والتي قلت انها لابد منها.

الموقعون
Ammar Abdulhamid 
Dr. Robert Kagan
 Elliott Abrams
Lawrence F. Kaplan
 Dr. Fouad Ajami
James Kirchick
 Dr. Michael Auslin
Irina Krasovskaya
Gary Bauer
Dr. William Kristol
Paul Berman
Bernard-Henri Levy
Max Boot
Dr. Robert J. Lieber
 Ellen Bork
 Senator Joseph I. Lieberman
 Ambassador L. Paul Bremer
Tod Lindberg
 Matthew R. J. Brodsky
Dr. Thomas G. Mahnken
Dr. Eliot A. Cohen
Dr. Michael Makovsky
 Senator Norm Coleman
Ann Marlowe
 Ambassador William Courtney
Dr. Clifford D. May
 Seth Cropsey
Dr. Alan Mendoza
James S. Denton
Dr. Joshua Muravchik
 Paula A. DeSutter
Governor Tim Pawlenty
 Larry Diamond
Martin Peretz
 Dr. Paula J. Dobriansky
Danielle Pletka
 Thomas Donnelly
Dr. David Pollock
 Dr. Michael Doran
Arch Puddington
 Mark Dubowitz
Karl Rove
 Dr. Colin Dueck
Randy Scheunemann
 Dr. Nicholas Eberstadt
Dan Senor
 Ambassador Eric S. Edelman
Ambassador John Shattuck
Reuel Marc Gerecht
Lee Smith
 Abe Greenwald
Henry D. Sokolski
Christopher J. Griffin         
James Traub
John P. Hannah
Ambassador Mark D. Wallace
 Bruce Pitcairn Jackson
Michael Weiss
 Ash Jain
Leon Wieseltier 
Dr. Kenneth Jensen
Khawla Yusuf
 Allison Johnson
Robert Zarate 
Dr. Robert G. Joseph
Dr. Radwan Ziadeh  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق