قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الثلاثاء، 6 أغسطس، 2013

يكذب.. ويكذبون.. وجلهم جوقة كاذبين هدفهم تدمير العراق وتمزيقه لينهضون.!.. ما لا تعرفه عن مسرحية العداء الخليجي - الإيراني (المهزلة).. وكشف اللعبة التجارية وغباء أقزام الحكومة العميلة.! - شواهد

يكذب.. ويكذبون.. وجلهم جوقة كاذبين هدفهم تدمير العراق وتمزيقه لينهضون.!.. ما لا تعرفه عن مسرحية العداء الخليجي - الإيراني (المهزلة).. وكشف اللعبة التجارية وغباء أقزام الحكومة العميلة.! - شواهد

المرابط العراقي 

kuwaitshore1بمعدل 3.167 مليار دولار في الشهر تبادل تجاري فقط لللنجات والقوارب من امارة دبي وحدها ترى كم من هذه الاموال تجارة إلى إيران وكم منها إلى العراق وكم منها إلى سواحل افريقيا؟
ستكتشفون يا عراقيين أن اللعبة ببساطة كالتالي الخليج يدعي الضدية لايران لكن يبحث من يحاربها بالنيابة عنه .... وين سامعين هاي القصة قبل؟
العراقيون يعرفوها جيدا ... لا يطالبون بجزرهم، لكنهم اسود حينما يطالب العراق بسواحله على الخليج ويقفون مع الكويت في بناء مينائها المصمم لغلاق المنافذ البحرية العراقية.
وحينما يلعب العراق كرة القدم في الدورة الخليجية الغير معترف فيها دوليا بسبب فسادها يجعلون اللعبة سنة وشيعة علما ان الفريق العراقي فيه كل الاطياف ولنا الفخر !!!

يا عراقيين نقولها بكل أمانة اللعبة مو شغلة سنة وشيعة اللعبة لعبة فلوس ان امارات ابو ناجي التقليدية هي حصته في المنطقة وهي الساحل الخليجي وتحديدا الكويت والامارات وعمان والمصممة فنيا لتركز على الاستحواذ على الوكالات التجارية والمخازن واللوجستيات وخطوط الملاحة للسيطرة على اموال الدول الغير مستقرة اذن ما هو الحل للعراق كي يستقر؟؟
١- تنشيط الصناعة غصبا عن الحكومة تضاهرات تطالب بالصناعة وحماية المنتجات المحلية من المنافسة المستوردة لو نصنع عالمولدات هم قابلين !!!
٢- تشجيع الشباب العراقي على الاتصال بالشركات الاوربية والشرقية وحتى بجهنم والحصول على وكالات تجارية مباشرة ودون التوقف عبر مواني الخليج ..
٣- ايقاف الاستيراد من مصدرين تحديدا الكويت واغلاق الحدود معها والامارات وهي الطرفين التي انزلت سعر النفط في ١٩٩٠ وانزال الميزانية العراقية واشعلت المنطقة.
٤- المطالبة الشعبية لانشاء خط ملاحي عراقي واعادة تأهيل النقل البحري والخطوط الملاحية واحد إلى ايطاليا والثاني روتردام والثالث سنغافورا والرابع كوانزوه الصين وحمولة الباخرة الواحدة ٢٥٠٠ حاوية على الاقل وان يكون لكل خط باخرتين بالتناوب لا تقف في اي ميناء خليجي وترسوا في ام قصر فقط وتقلل الكلف على التجار والمواطنين وتشحن حتى البضائع المتجهة إلى ايران ونستغل وضعهم الاقتصادي السيء والحصار ونعيد كل ما سرقوه منا بذكاء بس يا حمار بالحكومة يعرف يلعبها .!؟
٥- رفع القيود الحالية على استيراد العينات التي وضعها النظام الفاشل في بغداد الجاهل الذي يطلب رخصة تجارية لاستيلام عينات عبر البريد لا ادري اي حمار حط هذا القانون وعلى الأكثر متعمد حتى لا يستطيع التجار الصغار العمل.! اني دا استورد عينة ليش احتاج رخصة تجارية.!؟ اذا خايف حولها سيطرة نوعية. ليش لازم التاجر الصغير اللي يريد يبدي تجربة صغيرة لازم يتبهذل بالعراق.!! غير استورد عينة اشوف عليها سحب لا بالسوك حتى ارتب وضعي واتاجر بيها احصل وكالة صخام ,!؟
٦- سننشر لكم دورة يا عراقيين عن كيفية مراسلة الشركات وكيف تتواصلون معهم املا في ان تستفادون منها يا رب..
يا عراقيين لقد اصبح للحكم العميل في بغداد شراكات تجارية مع الدول الجوار مبنية على شراء المواقف بكل صراحة واسكات الجميع كي يبقى الكرسي اللعين تحت اقدامهم. هذه مكشوفة عدنا لذا كي يعالج وضع العراق علينا التكاتف وتغيير مصادر الاستيراد وعلينا مخاطبة التجار من حولنا يا ناس لا تجيبولنا بضائع من الكويت ولا الامارات تريدون جيبوا من السعودية ارخص واحسن وعبر الاردن أو من تركيا أو من الصين او من اوربا عبر العقبة مثلا خلي الفرق يزين ورقتين عالحاوية بس نرتاح وترخص بس يزيد عد الحاويات !!!
أما ايران صحيح عدو وصحيح حرامية لكن بما ان مشكلة العراق مركبة يجب اختيار الخصم المناسب في الوقت المناسب وعدم دفع انفسنا كعراقيين في محرقة الطائفية المعدة من ايران والخليج معا !! وسوريا مثال حي... للقشامر !!!
بالعامية نحجي ونفضح الحكومة والفساد ونؤذيها مثل ما تؤذينا حتى يتأدبون لو يتكسحون لكن ان لا ترتفع درجة الصراع إلى اقتتال داخلي مباشر لان كل المحافظات تعاني من التهميش والدمار والسرطان ومن يبحث عن الذي يوحد العراقيين عليه بهذه الملفات.
ليترك دول الخليج والعرب اما يقاتلون الايرانيين بأنفسهم مع الامريكان أو أن يصلوا لقناعة أن تقسيم العراق ليس خيار يدعم فقط لأنه امريكي تركي وعليه وجب التعامل مع العراقيين الوطنيين على اعادة العراق لأهله والسلام.. ما تريدون؟ روحوا كملوا مشروعكم في احراق مصر كي تحارب هي حروبكم بالنيابة بعد ان خذلتكم المغرب والاردن العايشة عالمصائب ومصممة حدودها كمصد يحمي الكيان الصهيوني. ..
ان لم يصلوا لهذه القناعة وأن يطبقوا الحصار على ايران دون ثغرات كما فعلوا اسوداً مع العراقيين لـ١٢ سنة واطفالنا يموتون ويخزنون في الثلاجات بالمستشفيات اذا تذكرون يا عراقيين. ثم المغول الجدد دخلوا من الكويت كما دخل الانكليز من قبلهم، صدقوني ما سيحدث في العراق من دمار وسيلان للدماء بسبب دفع تلك الدول للصراع بين العراقيين لتأجيل وصول النار اليهم سيكون ما لا تتخيله عين أو سمعته اذن. والعمايم هي من ستتحمل الدماء ومن كل الطوائف.
فيما سياسيو الاكراد يصلون ليل نهار لنتنازع بيننا ويستفادون هم لانشاء دولتهم الفاشية المدعومة اسرائيليا !!! وهاي التفجيرات التي تقوم بها مليشيات ايرانية في العراق وحتى الاشايس لمن لا يعلم والتي تقتل الابرياء ما هدفها إلا دفع من الايرانيين واعراف مستفيدة مثل الاكراد لجر العراق ان يكون ساحة تصفية تشتت بها جهود دول الخليج الضايعة في سوريا بسبب تخنث قادتهم السياسي واتباعهم للمشروع الامريكي على حسب حتى امنهم !!!
شكد خرفان وعبدة دولار اذن؟؟؟ وملهين شعوبهم بمراكز التسوق مرحليا قبل الكارثة الكبرى.
علينا ان نفكر كعراقيين أولا... يعني هاي دول العالم بيها الف دين وعايشين بهدوء وكل واحد ملتهي بعيشته وبشغله محد ديتعارك بالنيابة عن احد .... إلا في العراق !!!
ومحد يستورد فكر سياسي ويتعصب له كدنا..!
كل فكرنا السياسي مستورد شنو ماكو عقول.!؟ لا اكو عقول بس لازم نسمع اكثر ما نحجي ونطفي التلفزيون لأنه يشوش علينا !!!
نرجو التمعن بالكلام يا عراقيين اللعبة لعبة فلوس والاقتصاد هو السبب الرئيس في اي صراع واي غطاء ديني أو سياسي له .... هو فقط غطاء
مرفق قصاصة من صحيفة خليجية
kuwaitshore1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق