قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 23 أغسطس، 2013

فيديو .. انفجاران يهزان مدينة طرابلس ووقوع اصابات

فيديو .. انفجاران يهزان مدينة طرابلس ووقوع اصابات

mepanorama23735

وقع انفجاران في مدينة طرابلس يفصل الاول عن الآخر مدة عشر دقائق.
وقد وقع الانفجار الاول قرب دوار ابو علي امام مسجد التقوى بعد صلاة الجمعة حيث كان يؤم المصلين الشيخ سالم الرافعي الذي لا يزال مصيره مجهولاً فيما وقع الآخر قرب مسجد السلام حيث كان يؤم المصلين الشيخ بلال بارودي في منطقة الميناء ولا يزال مصير الاخير مجهولاً ايضاً.
وقد غطت سحب الدخان الاسود سماء المدينة وهرعت سيارات الاسعاف والدفاع المدني الى منطقتي الانفجارين وافيد عن وقوع عدد من الضحايا والاصابات.
وعقب الانفجارين شهدت المدينة انتشاراً للمسلحين لا سيما في محيط المنطقتين المستهدفتين.
وبحسب الانباء الواردة من عاصمة الشمال فان التفجيرين كانا قويين واوقعا العديد من الضحايا والاصابات، وافادت الانباء عن سقوط اربعة قتلى على الاقل فيما اشارت انباء اخرى ان اشلاء ضحايا عدة تناثرت في مكاني التفجرين.


وأفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” في طرابلس عبد الكريم فياض ان جثتين متفحمتين نقلتا الى احد مستشفيات المدينة. وقد توزعت الاصابات على 3 مستشفيات: الاسلامي والنيني والهيكلية.
وعلى الفور إتهم الشيخ بلال دقماق “ثلاثة أفرقاء في تفجير المسجدين في طرابلس وهم النظام السوري البعثي وحزب الله والحكومة اللبنانية العميلة”.
وإذ أوضح في حديث إذاعي أن “لا معلومات مؤكدة حول عدد القتلى والجرحى في المسجدين”، لفت الى أن “هذين الإنفجارين يستهدفان اهلنا السنة في طرابلس”.
وتوجه الى حزب الله بالقول: “لا سواء قتلاكم في النار وقتلانا في الجنة ان شاء الله
”.
mepanorama23737 mepanorama23736

www.mepanorama.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق