قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الأحد، 14 يونيو، 2015

مركز اعلام الربيع العراقي أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 13/06/2015

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
مركز اعلام الربيع العراقي
أحداث الثورة الشعبية العراقية يوم 13/06/2015
شبكة البصرة
* تدمير دبابة وعجلة همر و3 اليات اخر بهجوم صاروخي وقصف بقذائف الهاون استهدف مواقع لمليشيات الحشد الشعبي بمنطقة الفتحة جنوب غرب كركوك.

* الطائرات الحربية تقصف عناصر الحشد "بالخطأ" وتقتل عددا منهم في منطقة الفتحة جنوب غربي كركوك.

* مقتل العشرات من عناصر ميليشيات الحشد الشعبي بهجوم للمسلحين على مواقع الحشد في منطقة الفتحة جنوب غربي كركوك

* استهداف ثكنات الجيش الحكومي في معسكر المزرعة شرق الفلوجة باكثر من 20 قذيفة هاون.

* ‏الأنبار: مصدر أمني حكومي: مقتل آمر الفوج الثاني وإصابة جنود، بهجوم مسلح تم التصدي له بواسطة مدفعية الجيش ومنظومة الصواريخ وبمشاركة طيران الجيش والتحالف الدولي، في منطقة الهياكل في الفلوجة.

* ‏بغداد: مصدر أمني حكومي: العثور على جثتين مجهولتي الهوية لامرأتين قضتا طعناً بالسكين في منطقة حي النصر شرقي بغداد،مساء اليوم.

* ‏بغداد: (أنت نازح؟) في الوقت الذي تشاع فيه العاصمة العراقية بغداد للإيرانيين على مختلف الأصعدة..

* شهدت منطقة العامرية غرب بغداد ليلةً من المداهمات والاعتقالات طالت العديد من النازحين وأهالي المنطقه ولكنها تركزت على النازحين من الانبار خصوصا... حيث داهمت قوه تتكون من عشرات السيارات العسكرية المنطقة بعد منتصف ليل أمس وبدأت بحملات دهم على منازل المواطنين وأول سؤال هو: (إنت نازح؟).

* ‏التأميم: استهداف ميليشيا الحشد في قرية "الميدان - الطوز" بعدد من قذائف الهاون.

* بغداد: تدمير آلية للجيش الحكومي ومقتل من كان فيها بعد استهدافها بعبوة ناسفة في "الرضوانية".

* ‏بغداد: مقتل آمر الفوج الثالث في الشرطة الاتحادية وعدد من مرافقيه وتدمير آليتهم نوع ‘‘همر‘‘ بعبوة ناسفة في منطقة "الفتوح" بالرضوانية.

* ‏بغداد: مقتل ضابط استخبارات وعدد من مرافقيه وتدمير آليتهم بعبوة ناسفة في منطقة "الرواجح" في اليوسفية.

* ‏الأنبار: المسلحون يستهدفو بالصواريخ وقذائف الهاون ثكنات وتجمعات عسكرية للجيش الحكومي في منطقة البوسودة والبوخليفة في الكرمة.

* ‏صلاح الدين: اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة غرب مدينة بيجي والمسلحين يعلن لحد الان عن ثلاث تفجيرات مفخخة بعربات يقودها عناصر تابعون له توقع قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية والميليشيات التابعة لها.

* ‏الأنبار: مقتل وإصابة العشرات من عناصر الميليشيات المساندة للجيش الحكومي بهجوم بالعبوات الناسفة والأسلحة الثقيلة قرب قاعدة الأسد.

* ‏الأنبار: تدمير عدد من العجلات ومقتل وإصابة من فيها في استهداف رتل إمداد للجيش الحكومي بالأسلحة والعبوات قرب منطقة الكيلو 160.

* ‏صلاح الدين: مصدر أمني حكومي: مقتل عنصرين من الشرطة وعنصرين من ميليشيا الحشد وإصابة 10 عناصر بثلاثة مفخخات استهدفت مقراً عسكريا ببيجي

* الانبار: استمرار معاناة الأهالي بعد اغلاق جسر بزيبز لليوم الثاني على التوالي إذ تقوم القوات الحكومية وميليشياتها بمنع العوائل -وحتى أصحاب الحالات الطارئة منها- من النزوح عبر المعبر فرارا من القصف العشوائي للقوات الحكومية وميليشيات الحشد الذي يستهدف المدنيين في محافظة الانبار.

* الانبار: قصف عنيف بصواريخ الطائرات والمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون، يستهدف منازل المدنيين في عدد من أحياء مدينة الفلوجة.

* قناة العراقية الرسمية: اعضاء من الكونغرس الأمريكي يشارك في احتفالية في الولايات المتحدة الامريكية أقيمت؛ لتكريم ميليشيات الحشد

* الانبار: تدمير "3" عجلات نوع همر للقوات الحكومية وميليشيات الحشد، ومقتل "10" من أفرادهم، وإصابة "6" آخرين بجروح؛ بتفجير عدد من العبوات الناسفة استهدفهم بين ناحية البغدادي وقاعدة عين الأسد غرب الانبار.

* صلاح الدين: مقتل وإصابة أكثر من "30" شخصا من أفراد القوات الحكومية وميليشيات الحشد؛ بتفجير أربع عجلات مفخخة استهدف ثكنات عسكرية لهم في منطقة الحجاج جنوب بيجي.

* قناة العراقية الرسمية: كل أهالي الانبار المتواجدون الآن في المحافظة هم منتمون لداعش... يأتي هذا من أجل تبرير استهداف المدنيين من النساء والاطفال بالقصف اليومي الذي يستهدف الاحياء السكنية والاسواق الشعبية في عدد من مدن المحافظة

* لهذا السبب أعلن هادي العامري ايقاف العمليات العسكرية للقوات الحكومية وميليشيات الحشد في الانبار

* الانبار: مقتل وإصابة "11" مدنيا بينهم نساء وأطفال في قصف للطيران الحكومي استهدف معبر البوشجل شمال الفلوجة.

* صلاح الدين: قتلى وجرحى من أفراد القوات الحكومية وميليشيات الحشد؛ بتفجير مفخخة استهدف ثكنة عسكرية لهم غرب بيجي.

* وصول "80" مستشارا أمريكيا إلى قاعدة الحبانية في الانبار كدفعة أولى بعد الخسائر التي تكبدتها القوات الحكومية وميليشيات الحشد، رغم الدعم الإيراني والأمريكي اللا محدود.

* صلاح الدين: قصف للمسلحين بقذائف الهاون يستهدف تجمعات للقوات الحكومية وميليشيات الحشد غرب بيجي.

* الانبار: مقتل وإصابة نحو "70" شخصا من أفراد الجيش الحكومي وميليشيات الحشد في هجمات للمسلحياستهدفتهم جنوب شرق الفلوجة.

* الانبار: مقتل عدد من أفراد الجيش الحكومي وميليشيات الحشد؛ بتفجير استهدفهم قرب الفلوجة.

* ديالى: قتلى وجرحى بين أفراد البيشمركة وميليشيات الحشد في اشتباكات جرت -أمس الجمعة- بينهم على الحد الفاصل بين ناحيتي جلولاء والسعدية.
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق