قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الخميس، 25 يونيو، 2015

التيار القومي العربي الديمقراطي في الاردن: يناشدكم بإسم الإنسانية... التدخل لوضع حد للإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب العراقي

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
التيار القومي العربي الديمقراطي في الاردن: يناشدكم بإسم الإنسانية... التدخل لوضع حد للإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب العراقي
شبكة البصرة
التيار القومي العربي الديمقراطي في الاردن يناشد:
السيد الأمين العام للأمم المتحدة بيكي مون المحترم
والسادة أعضاء مجلس الأمن المحترمين
- ومنظمة حقوق الإنسان العالمية
- ومنظمة العفو الدولية
- والسادة ملوك ورؤساء العالم أجمع
-والسادة الكرام
يناشدكم التيار بإسم الإنسانية... التدخل لوضع حد للإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب العراقي كافة علي أيدي حكام العراق الذين نصبهم المحتل بعد إحتلاله للعراق عام 2003 وإعتقال الآلاف من أبنائه وتسليمهم لهذه العصابات التي جاء بها للعراق على دبابته الغازية رغم معرفته المسبقة بتاريخ هذه العصابات.
إننا ونحن نناشدكم لوضع حد لهؤلاء المجرمين أملين منكم ان تبادروا لوقف المجازر التي تمارس ضد المعتقلين الأبرياء الذين لا تهمة لهم إلا حب وطنهم والدفاع عن إستقلاله ورفضهم الرضوخ والعمل مع المحتل, إننا نناشدكم بإسم الإنسانية الضغط ومقاطعة هذه العصابات ووقف التعامل معها, ان اساليب هذة العصابات الحاكمة في بغداد هي بحق ابادة جماعية للشعب العراقي وفق توجيه ممنهج بإيعاز من المحتل الحقيقي للعراق الآن ألا وهو إيران الصفوية.
السادة الكرام
إن القرارات الأخيرة لهذه الطغمة الحاكمة بإعدام المعتقلين دون تصديق ما يسمى برئيس الجمهورية والمباشرة بقتل المعتقلين بالسم والتي كشفت العديد من المنظمات الإنسانية عنة وتزوير التقارير الطبية حول سبب الوفاة وما جريمة إغتيال القائد الرمز عميد الدبلوماسية العربية طارق عزيز وخطف جثمانه الطاهر إلا دليل على إجرام هذه العصابات التي تجاوزت كل الأعراف والقوانين الدولية.
كما أن جريمة اعتقال المهجرين قسريا وإعدامهم بأساليب خسيسة فاقت كافة الجرائم
وناشد أبناء شعبنا العربي إلى وقفة موحدة تجاه هذه الطغمة وأعوانها ومقاطعة كل هؤلاء الخونة من اي مذهب كانوا, ومقاطعة كل مشارك بالعملية المهزلة (السياسية) التي جاء بها المحتل مهما كان مذهبهم.
التيار القومي العربي الديمقراطي في ألأردن
24-6-2015
شبكة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق