قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الجمعة، 18 مايو 2012

جمال الكربولي وأشقائه: يسرقون ويبذخون الملايين على الراقصات - وما علاقتهم بالمصرف المتحد للإستثمار!!؟


 

جمال الكربولي وأشقائه: يسرقون ويبذخون الملايين على الراقصات - وما علاقتهم بالمصرف المتحد للإستثمار!!؟



الكرابلة يبذخون مليون دولار على احدى الراقصات في لبنان!
باسم نعيم شياع يبني جنائن معلقة في شارع الاميرات صفقات مشبوهة يعقدها الكرابلة في الوزارات التي خصصت للقائمة العراقية
الكرابلة يبيعون مناصب الوزارات التي رست لهم!
ماهي علاقة الكرابلة ب،" فاضل الدباس" وما أسرار غسيل الأموال؟
!
 ارتبط احد ابناء ناصر الكربولي باحدى بنات الليل نتيجة ارتياده ملاهي لبنان فكان يقوم بنثر دفاتر الدولارات على جسد احدى الراقصات في الملهى وبات لا يفارق ذلك الملهى الذي تقدم فيه تلك الراقصة وصلاتها الفنية حتى تكونت علاقة وطيدة بينهما، وتشير معلومات انه في احدى الليالي التي حضرها احد الكرابلة صادف وجود رجل اعمال عراقي في نفس الملهى فحدث تنافس بينهما في نثر دولارات العراق على جسد تلك الراقصة التي كانت تغازل هذا وتعطي اشارة للأخر، فوصل ما نثره رجل الاعمال الى اكثر من مئة الف دولار في حين وصل المبلغ الذي نثره احد الكرابلة الى اكثر من مئة وعشرون الف دولار اي ما يقارب المئة والخمسون مليون دينارعراقي واشارت مصادر  خاصة ,ان ما تم بذخه من قبل احد الكرابلة على تلك الراقصة وصل مجموعه الى اكثر من مليون دولار امريكي اذ قام الكربولي بشراء شقة سكنية في لبنان لتلك الراقصة باكثر من ستمائة الف دولار مع تأثيثها الذي فاق المئة والخمسون الف دولار ومع الذي نثره عليها في الملهى اصبح المبلغ الذي بذخه على الراقصة مليون دولار اي ما يقارب المليار ونص دينار عراقي وهي تكفي لبناء اكثر من ستين دار سكن في محافظات العراق تأوي ستين عائلة عراقية مظلومة خير من بذخها على الراقصات وبنات الليل.
باسم نعيم شياع.. يشيد قصر جنائن معلقة جديدة!
تقول الامثال اذا طابت النفوس.. غنت وهكذا لم يجد باسم نعيم شياع احد اذرع جمال ناصر الكربولي واشقاءه وهو كاتم اسرارهم ومساعدهم الأيمن من ان يعمل شيء بعد ان اشترى قصوراً فخمة في عدد من ارقى احياء بغداد ،واخرها شراءه دارين سكن متجاورتين مساحة الواحدة ثمانمائة متر مربع وسواها الى الارض وقام بجلب شركة مقاولات متخصصة ،وشركة هندسية لتشيد له قصراً فخماً على شكل جنائن معلقة بطراز فريد ونادر يصل قيمة الارض البالغة مساحتها الف وستمائة متر مربع والبناء والتأثيث الى اكثر من خمسة عشر مليار دينار عراقي..
 فاذا كان سائق التاكسي باسم نعيم شياع يشيد داره السكني بهذا المبلغ فكم هي ثروته التي استولى عليها من اموال اليتامى والارامل و المساكين؟!
 وهنا يتبادر على ذهننا سؤال.. كم تبلغ ثروة الكرابلة اذا كان احد (صناعهم) يمتلك كل هذه الاموال؟!
 والجواب عند الله والراسخون في سرقة اموال العراق!

بطل (الصفقات)المشبوهه  وعراب المصرف المتحد للاستثمار فاضل الدباس
 ولا نعلم اي استثمار هذا وهو غسيل الاموال فقط .
 صاحب هذا المصرف هو فاضل الدباس وماادراك من هو فاضل الدباس ؟؟؟
 هذا الشخص هو ضابط في الدفاع المدني ابان عدي صدام حسين . وارسل الى الخارج للتعاقد على ماده الفوم الخاصه بعمليات الدفاع المدني والاطفاء، وعلى سيارات الدفاع المدني وبعد عودته الميمونه الى العراق من هذه الدوله الاوربيه الاشتراكيه تبين انه اتفق على عموله، فتم سجنه بزمن  الرئيس الراحل صدام، وطرده من الوظيفه .
بعد أحتلال العراق، خرج فاضل الدباس ليصبح سجين سياسي/ واكثرهم ولله الحمد سجين سياسي ؟
وبدء باستخدام اساليبه (الشريفه) لاستلام العقود !!! وبعد ان ملئ جيبه من المال السحت الحرام أسس مصرف باسم المصرف المتحد للاستثمار وماادراك ماهو هذا المصرف !!!
كل عمليات غسيل الاموال تتم في هذا المصرف، وتستطيعون ان تتاكدوا من بعض الضحايا والسماسرة،الان هناك لجنه مشكله من البنك المركزي العراقي لتدقيق هذا الامر.
 و فاضل الدباس صديق حميم الى جمال الكربولي وشقيقه وزير الصناعه و هو (الحاج) احمد الكربولي .
 وتتم الحوالات عن طريق هذا المصرف الى هولاء الاشخاص وبالأمكان اللواء الركن فاضل البرواري قائد العمليات الخاصه في مكافحه الارهاب ،وهو بالمناسبه اصبح صديق حميم الى فاضل الدباس، والليالي الملاح بدء من عمان وانتهاء بالامارات .
 هذا البنك هو وصاحبه شريك اساسي مع جمال الكربولي و(الحاج) احمد الكربولي وال الكربولي 
وكذلك يجب ان يعرف الجميع ان صفقة الاجهزة الفاشلة قد دبرتها عصابة مؤلفة من التاجر ""فاضل الدباس وشريكه احمد البدران وجهاد الجابري وبمساندة الوزير السابق البولاني""
هؤلاء هم قتلة الالاف من الشعب العراقي من اجل مصالحهم الشخصية واشباع رغباتهم المريضة
المصدرهنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق