قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 26 مايو 2012

الوطنى يحاول لم شمل شفيق وموسى وصباحى


الوطنى يحاول لم شمل شفيق وموسى وصباحى

الوطنى يحاول لم شمل شفيق وموسى وصباحى

غزة - دنيا الوطن
بدأت بعض قيادات في الحزب الوطني المنحل تدشين مبادرة بين الفريق احمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية وعمرو موسى وحمدين صباحي، للم الشمل والاستعداد لمواجهة مرشح جماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد مرسى، وكذلك مواجهة التيار الإسلامى للسيطرة على مقاليد الحكم .
يأتى ذلك بعد مبادرة الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة أمس واتصالاته بمرشحي الرئاسة الثوريين وقادة القوى الوطنية ودعاهم لاجتماع اليوم السبت الساعة الخامسة عصرا للاتفاق علي خطوات محددة للتوحد من أجل إنقاذ الثورة.
وكشفت مصادر مطلعة أن قيادات من الوطنى المنحل قامت بالاتصال بالمرشح عمرو موسى وحمدين صباحى للجلوس مع الفريق أحمد شفيق لمساندته ودعمه فى انتخابات الإعادة ضد مرشح التيار الإسلامى, مشيرا إلى أنه يجب الوقوف فى وجه ذلك المرشح لإنقاذ مصر من براثين الجماعات الإسلامية على حد قولهم.
وأشار المصدر إلى أنه سيتم التوافق مع هؤلاء المرشحين لإعلاء مصلحة الوطن فوق المصلحة الشخصية، وأن وراء هذه المبادرة مجموعة من رجال الأعمال الوطنيين وبعض قيادات الحزب الوطنى المنحل ورؤساء أحزاب كانت مؤيدية لموسى وشفيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق