قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

السبت، 12 مايو 2012

فضيحة جديدة لبرميل القاذورات محمود عباس: سفير فلسطيني في (كردستان العراق)!!!


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
فضيحة جديدة لبرميل القاذورات محمود عباس:
سفير فلسطيني في (كردستان العراق)!!!
يبدو ان الخيانة لم تعد كلمة تثير الغضب لدى البعض من العرب، واليوم نقدم لكم نموجا لخيانة وطنية وقومية مركبة ارتكبها محمود عباس فقد عين سفيرا في ما سمي ب(كردستان العراق)، وتباهي سفير العار والخيانة بعمله هناك بل انه تطوع لتبرئة العصابات الانفصالية من واقعة الصلة بالموساد واسرائيل مع انها ثابتة بوثائق دامغة، فهل تصل الخيانة والانحطاط الى هذه الدرجة؟ ومن من؟ ممن ينتسب لشعب فلسطين الذي عرف قبل غيره معنى سرقة الوطن وتغيير هويته؟ فهل خلت الساحة الفلسطينية من رجال يلجمون الخائن والمجرم محمود عباس ويمنعونه عن الايغال في خياناته المتكررة والتي ابتدأها بيبع فلسطين؟ ولم هذا الاندفاع الغريب لمحمود عباس في اقامة صلات تجارية ودبلوماسية وثقافية مع الانفصاليين الاكراد مع ان اغلب الدول العربية لم ترسل سفيرا او قنصلا رغم عمالة انظمتها؟ اقرأوا التقرير ستشعرون بالقرف من انواع الخيانات التي يرتكبها محمدود عباس كما ستجدون ان سفيره وسخ وحقير الى اقصى درجات الحقارة والوساخة.
شبكة البصرة

السفير الفلسطيني في كردستان العراق : سيتم استقدام العمالة الفلسطينية..
ومنح دراسية للطلبة.. واستثمارات فلسطينية في الاقليم قريباً
شبكة البصرة
اربيل- دنيا الوطن 12/5/2012
يعتبر السفير نظمي الحزوري - القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان العراق أول سفير فلسطيني في الاقليم، ويقول الحزوري أن افتتاح القنصلية الفلسطينية في الاقليم كان في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني في 29 نوفمبر، وحضر الافتتاح رئيس الاقليم مسعود برزاني.
الحزوري أكد خلال لقاء مطوّل مع دنيا الوطن أن اقليم كردستان شعباً وحكومة يقفون بكل ما أوتوا من قوة مع عدالة القضية الفلسطينية ويتفهمون معاناة الشعب الفلسطيني، ويقفون معه بكل قضاياه الشرعية.
ونفى الحزوري خلال اللقاء كل التقارير التي تحدثت عن العلاقة الحميمة بين اسرائيل واقليم كردستان او وجود مقر لشركة العال الاسرائيلية في الاقليم.
وعن التقارير الصحفية التي تتحدث عن محاولة توطين اللاجئين الفلسطينيين في كردستان العراق اعتبر الحزوري هذه التقارير بالمهزلة والغير دقيقة، وأن لا أحد يستطيع توطين اللاجئين الفلسطينيين ليتنازلوا عن أرضهم وحقهم في العودة
وحول زيارة الرئيس الفلسطيني الغير متوقعة لاقليم كردستان، أكد الحزوري ان هذه الزيارة أنتجت افتتاح قنصلية فلسطينية في الاقليم، وأكد الحزوري ان السيد الرئيس يحظى باحترام وتقدير سياسي وشعبي عال وان الجميع في الاقليم ينظرون اليه باعتباره رجل سياسي ذو حنكة كبيرة وتاريخ عظيم.
الحزوري كشف خلال اللقاء أن وفد من رجال الأعمال واتحاد المقاولين الفلسطينيين سيقوم بزيارة لاقليم كردستان العراق خلال الفترة القادمة، وكما قال الحزوري أن الاستثمار في كردستان العراق مجدي وأنه شخصياً نسّق لاتحاد المقاولين ورجال الاعمال ليقوموا بتفحص الاقليم وامكانية تنفيذ مشاريعهم هناك وأنه يتوقع ان يقوم المستثمرون الفلسطينيون بالحذو حذو المستثمرين العرب والاجانب الذين يستثمرون أموالهم في مشاريع كبيرة في الاقليم.
وكشف الحزوري أن هناك موافقة كردستانية على استضافة مجموعة من الأيدي العاملة الفلسطينية في الاقليم، وأبرق الحزوري بهذه الأخبار أنه وخلال الفترة المقبلة سيتم استقدام أيدي عاملة من الداخل الفلسطيني الى الاقليم للعمل في مجالات عدّة لتنفيذ المشاريع في الاقليم.
وكشف الحزوري أيضاً عن تقدمه بطلب للحكومة في الاقليم وللرئيس برزاني بالموافقة على منح 50 منحة دراسية لكليتي الطب والهندسة للطلبة الفلسطينيين، وأكّد أنه خلال حزيران المقبل سيتم الموافقة على هذا الطلب والعمل على استقبال الطلبات للالتحاق في الجامعات.
وعن اللاجئين الفلسطينيين في العراق، أكّد الحزوري أنه حاول أول أمس زيارة المعتقلين الفلسطينيين وهم"11 معتقل" ولكن واجهته مشكلة وهي ان السجن الذي يقبع به المعتقلون يتبع وزارة الداخلية المركزية"بغداد"، وأكد ان سفيرنا في العراق سيقوم بزيارة المساجين خلال الفترة المقبلة، وتحدث القنصل الفلسطيني عن طلب السيد الرئيس ابو مازن من الحكومة العراقية الموافقة على الافراج عن المعتقلين الفلسطينيين هناك.
وعن التبادل الدبلوماسي بين كردستان والسلطة الفلسطينية، تحدث الحزوري عن وجود مكاتب تمثيلية للاقليم في عدد من الدول لكن حتى اللحظة لم يتم افتتاح اي مكتب تمثيلي للاقليم في اراضي السلطة الفلسطينية، فالسفارة العراقية في عمّان هي من تمثل الحكومة العراقية المركزية وحكومة الاقليم ايضاً.
السفير الفلسطيني في الاقليم تحدث عن اجتماع لابناء الجالية الفلسطينية في الاقليم قبل أول أمس وكان اول اجتماع يضم ابناء الجالية وتحدث الحزوري بكلمة أمام المجتمعين وكانت قضية الاسرى هي الأبرز في هذا الاجتماع، وترتيب اوضاع الجالية هناك كانت ضمن جدول الاعمال.
وعن الاوضاع الامنية في الاقليم، قال الحزوري ان الاقليم يعتبر اكثر منطقة امناً في العراق، لذلك تجده الاكثر رغبة للاستثمار لدى رجال المال والاعمال.
الحزوري كشف خلال اللقاء انه سيتوجه "اليوم" الى الضفة الغربية للمشاركة ببطولة "من النكبة الى الدولة" مع فريق شباب اربيل الكردستاني، وان هذه المشاركة تعتبر ذات اهمية كبيرة لنذكر الابناء والاحفاد بتاريخنا كي لا ينسوا، وليرى العالم كيف كنا وبماذا نفكر.
شبكة البصرة
الجمعة 20 جماد الثاني 1433 / 11 آيار 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق