قال سبحانه وتعالى

قال سبحانه و تعالى
((ترى كثيراً منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدًمت لهم أنفسُهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون * ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أُنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكنً كثيراً منهم فاسقون))
صدق الله العظيم

الاثنين، 21 مايو 2012

أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي تدين المجزرة التي راح ضحيتها العشرات من ابناء الامن المركزي.


أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي تدين المجزرة التي راح ضحيتها العشرات من ابناء الامن المركزي.

عاجل برس - صنعاء
أدان بيان صادر عن الهيئة العليا لاحزاب التحالف الوطني الديمقراطي المجزرة الوحشية التي تعرض لها ابناء اليمن من جنود وافراد الامن المركزي بميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء الاثنين.. حشد نت ينشر نص البيان الصادر عن احزاب التحالف الوطني الديمقراطي
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى : (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ )

يا جماهير شعبنا اليمني العظيم
لقد وقفت الهيئة العليا لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي امام الحادث الاجرامي الغادر الذي حدث يومنا هذا في ميدان السبعين واودى بحياة ما يقارب من 150 جندي من افراد الامن المركزي وجرح المئات منهم.
معتبرة  احزاب التحالف هذا الحادث  بانه جريمة بشعة تشمئز لها الابدان بل هي مجزرة وفعل ارهابي جبان اغضب الله في السماء والبشرية على الارض.
ولهذا فان الهيئة العليا لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي  تدين وبشده وتستنكر هذه الجريمة البشعة التي حولت اجساد الأبرياء من افراد الامن المركزي الى اشلا متناثرة تعج بها ساحة العرض على نحو يجعل من هذه الجريمة واحدة من اكبر المجازر الارهابية في هذا العصر بل واكبر من جرائم الابادة الجماعية واكثرها وحشية ودموية.
يا جماهير شعبنا اليمني العظيم
ان الهيئة العليا لاحزاب التحالف الوطني الديمقراطي  وهي تقف امام هذه الجريمة البشعة  فانها تدعو كافة ابناء الشعب اليمني العظيم بكل احزابه وشرائحه والاتحادات والنقابات وكل منظمات المجتمع المدني الى ادانة هذا المجزرة والتصدي لكل عناصر الارهاب والتطرف اينما حلوا وظلوا باعتبارهم اعداء الله و الشعب والانسانية.
كما نطالب الحكومة والاجهزة الامنية والقضائية  الاضطلاع  بمسئولياتهم ووضع حدا للعنف والارهاب بكل صوره واشكاله قبل ان يفتك بالشعب اليمني.
كما نطالب الحكومة بإعلان الحداد العام لمدة اسبوع حزنا  على شهداء الوطن.
ونطالب بلجنة تحقيق دولية للتحقيق بالجرائم الارهابية التي تعرض لها ابناء الشعب اليمني سواء من ابناء القوات المسلحة والامن او من المدنيين ،  وهذه من المهام التي يجب ان يضطلع  بها المجتمع الدولي في اطار دعمه لإرساء الامن والاستقرار في اليمن.
عاشت اليمن حرة مستقلة موحدة آمنة .
والموت والخزي العار لاعداء الوطن من عناصر التطرف و الارهاب
صادر  عن الهيئة العليا لاحزاب التحالف الوطني الديمقراطي
صنعاء : 21 مايو 2012م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق